المراة القصيرة اكثر جادبية

emmmmmmmmm
mli7a hadi
hhhhhhhhhh
merci

ههههههههههه
اول مرة نسمع بيها

صحيحة المعلومة هادي قريتها من قبل مي راني نشوف العكس في الواقع تلقاي الطويلة أكثر جاذبية من القصيرة والله أعلم
معلومة : كليوباترا فاتنة الرجال كان طولها لا يتجازو 1:50
شكراااااااا حبيبتي على الموضوع

صحيحة المعلومة هادي قريتها من قبل مي راني نشوف العكس في الواقع تلقاي الطويلة أكثر جاذبية من القصيرة والله أعلم
معلومة : كليوباترا فاتنة الرجال كان طولها لا يتجازو 1:50
شكراااااااا حبيبتي على الموضوع

انا تاني مرة قريتها في جريدة وزت شفتها مرة اخرى
ايه حنا نشوفوا العكس معلومتك تقول كليوباترا لم يتجاوز طولها 1.50 يعني قصيرة القامة

وعلاش كي جات ادراسة على القصيرة ماكاش منها انا راني مع راي الباحثين تعرفو وعلاش القصيرة اذا لبست حاجة ضريفة تجي عليها اذا لبست طالون وهو خصص لهذه الشريحة فالحقيقة يواتيا وتبان انثى كي توقف معاه تبان صغر منو حتى وتكون كبيرة عليه بصح الطول يلعب دور معناها بالمختصر المفيد تبان انثى في حين انو اطوية تاني تنفع خاصة فاللبسة انتاعنا حنا دزيريين بصح نقولكم اصح كاين بزاااف نعرفهم طوالات خاطيهم الانوثة وكي تجي تتغنج ماتبانش عليها واذا كانت بسن صغيرة من طولها تم تم تبان كبرت احمد الله ماني طويلة ماني قصيرة
ايا ماتزعفوش نفوتو اعيد ونعيط الباحثين يبدلو ادراسات في خاطر اللي زعفو

وعلاش كي جات ادراسة على القصيرة ماكاش منها انا راني مع راي الباحثين تعرفو وعلاش القصيرة اذا لبست حاجة ضريفة تجي عليها اذا لبست طالون وهو خصص لهذه الشريحة فالحقيقة يواتيا وتبان انثى كي توقف معاه تبان صغر منو حتى وتكون كبيرة عليه بصح الطول يلعب دور معناها بالمختصر المفيد تبان انثى في حين انو اطوية تاني تنفع خاصة فاللبسة انتاعنا حنا دزيريين بصح نقولكم اصح كاين بزاااف نعرفهم طوالات خاطيهم الانوثة وكي تجي تتغنج ماتبانش عليها واذا كانت بسن صغيرة من طولها تم تم تبان كبرت احمد الله ماني طويلة ماني قصيرة
ايا ماتزعفوش نفوتو اعيد ونعيط الباحثين يبدلو ادراسات في خاطر اللي زعفو

والله ختي عندك الحق وهذا واش حبيت نوصللهم انا تاني مي الله غالب مقتنعوش
ختي كي تجي تعيطي للباحثين اديني معاك باه نهدروا معاهم ههه

بلا زعاف وصحة عيدكم كامل

ما شكيتش واحد كي يزوج ديمة يحوس على وحدة طويلة ماش زرافة و ماش قصيرة

يعطيك الصحة

ما شكيتش واحد كي يزوج ديمة يحوس على وحدة طويلة ماش زرافة و ماش قصيرة

يعطيك الصحة

ختي هوما كي راهم يقولو قصيرة مراهمش يقصدوا قصيرة قصيرة يعني مليحة على عكس الطويلة

ههههه مليحة هاذي
يلا على طويلات القامة محاولة تقصير انفسهم ^^
بوركتي

hhhhhhhhhhhh nn kheti sur makach meneha hhhhhhh mate7etadjch inteligence

ايا لمزية ........معلومة عجبتني ههههههه

نو مكانش منها تحيا المراة طويلة راهم دارو سبر أراء للمشاهير العالم سألوهم من تفضل المراة الطويلة ام القصيرة ففازت المرأة طويلة راني ندافع على روحي ههههههه شكرا للمعلومة

فائدة فريدة من نوعها
ماأثبته العلماء قد يكون صحيحا لانه لم يأتي من فراغ بل من من مجهودات ودراسات عمرها سنين
والحكمة تقول
ما الفرق بين المراة الطويلة والقصيرة لا يوجد فرق الا في الطول
ولقصيرة تتمتع بجاذبية أكثر من الطويلة
هذي بدون نقاش

أختي إختيار رائع لهذا الموضوع القيم شكرا

نو مكانش منها تحيا المراة طويلة راهم دارو سبر أراء للمشاهير العالم سألوهم من تفضل المراة الطويلة ام القصيرة ففازت المرأة طويلة راني ندافع على روحي ههههههه شكرا للمعلومة

ختي ماشي يعني انت كءي عتءي طويلة ءيعني هاذيء ماكانش منها نكونو واقعءيين شوية هانءي انا نورمال في طولي وماقلت والو يعني هادو ماشءي انت تعرفي خير منهم
دوكا تاني كون يقولو المراة الطويءلة اكثر جاذبءية جيهم لقصيرة وتقولهم لالا ماكانش منها

فائدة فريدة من نوعها
ماأثبته العلماء قد يكون صحيحا لانه لم يأتي من فراغ بل من من مجهودات ودراسات عمرها سنين
والحكمة تقول
ما الفرق بين المراة الطويلة والقصيرة لا يوجد فرق الا في الطول
ولقصيرة تتمتع بجاذبية أكثر من الطويلة
هذي بدون نقاش

أختي إختيار رائع لهذا الموضوع القيم شكرا

صحيح اخءي الدراسات تحتاج لسنوات لاثبات وجهة نظرها لكن نحن نكذبها
شكرا اخي لمرورك العطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة