نكث جميلة تعال تضحك وتفرغ على قلبك

21 فارس 21

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
193
قلك واحد حابس عمرو لا هدر مع فتاة أيا راح لصاحبو وسقساه كيفاه.فقالو صاحبو :لازم تكون تعرف تصيد ..أيا راح يحوس على الفتاة التي تعجبه عندما وجدها رفد حجرة(بلوكة) وقايسها فإذا بالفتاة تسقط أرضا فهلع إليها جميع الناس فتفاجؤا بالرجل الذي ضربها يقول لهم :بعدوا أنا لي صيتها اللول .......ههههههههه

قلك وحد المرة إجتمع عباقرة العالم و إخترعوا حاسوب يمكنه الإجابة على أي سؤال .....أتوا 3 أغبياء كي يجربوه وبدأ الأول يسأل في الحاسوب فيجيبه الحاسوب بسرعة ثم جاء الثاني لكن الحاسوب أذكى منه ...إلى أن جاء الثالث و هو أغبى الأغبياء فكتب شيئا فإذا بالحاسوب يحترق ولما سألوه قلهم (كتبت للحاسوب أن هناك حقلا طوله 700م وعرضه 200م .ما هو عمر الفلاح؟ ) ....هههههه

قالك واحد ماجاهش النعاس رقد و خلاه......هههههههه

قالك واحد ما رقدش بكري و كي رقد صاب الحلم بدا.....ههههه

قالك خطرة واحد بلع نص حبة كاشي نتاع الرقاد رقد بعين وحدة......هههههه

واحد حب يشري سروال لوبيا مالقاش شري سروال عدس ...هههههه

شكرااااااا لك على المرور الطيب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا هادي شابة
قلك واحد حابس عمرو لا هدر مع فتاة أيا راح لصاحبو وسقساه كيفاه.فقالو صاحبو :لازم تكون تعرف تصيد ..أيا راح يحوس على الفتاة التي تعجبه عندما وجدها رفد حجرة(بلوكة) وقايسها فإذا بالفتاة تسقط أرضا فهلع إليها جميع الناس فتفاجؤا بالرجل الذي ضربها يقول لهم :بعدوا أنا لي صيتها اللول .......ههههههههه

شكرا هادي شابة
شكراااااااااا جزيلا لك على المرور المشجع

ههههههههه يعطيك الصحة اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة