السلام عليكم ورحمة الله و بركاته سؤالي هل الهيبة امر مستحسن ام لا؟ ستقولون بالتاكيد امر مرغوب فيه اذا معناه انه اذا سقط او اتصف به الشخص لقيامه بفعل رفعه الى منزلة الهيبة ........يعطينا فكرة ان الشخص يقوم بالصواب اذااااا لماذا يهاب المجتمع باكمله المراة المتجلببة و الرجل السلفي ؟ما هي نظرتهم اليهم ؟ماذا تحسين انت عندما ترين مراة متجللببة و انت برؤيتك لسلفي ؟هل الجانب المفطور منك على الحق يترجاك لتكون مثله او مثلها ؟ ما منعك ؟؟؟؟؟؟؟ماالذي اعاقك ؟ اسئلة كثيرة لاشك انها بادرت ذهن كل شخص فينا ننتظر الجواب منكم بمشاركة تخسسنا ان هناك من يغار على دينه يهتم بادق تفاصيله الا وهو لباس الرجل و المراة في الاسلام و الانطباع الفطري الذي غرسه في عين كل من يرى مراة متجلببة .رجلا سلفيا انتظر نقاشاتكم