مسلسل التحريض الاعلامي ضد سورية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الملاك الهادي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم اخوتي اخواتي الكرام
حابه حط بين ايديكن هالموضوع و بدي شوف رأيكن

كتيرة قنوات التحريض يلي ضد سورية و على راسها قناة الجزيرة
بدي احكي شغلات عهالقناه وبدي وجهة نظركن

بنبدا بيوم الجمعة كالعاده لان هاد مسلسل حفظناه عن غيب

اولا: بيتصل شهود عميان نفسن نفسن بكل اسبوع
ابو محمد الحوراني / من درعا وهضبه حوران/
ابو فلان الحمصي / من حمص/
ابو علان الحموي / من حماه/
ابو مابعرف مين المعضماني / طبعا هاد من المعضمية/

مافيها وجهة نظر؟؟

تانيا: هاد المتصل بيقول عنا كهربا مقطوعه والاتصالات مغلقه وانا هلأ عم شوف المظاهرات عالجزيره
/ طيب اذا مافي كهربا واتصالات كيف عم يشوف و يحكي؟؟؟

مافيها وجهة نظر؟

تالتا:بيقول الشبيحة والشبيحة
والشبيحه اساسآ هن حرس القصر الجمهوري ونحنا بنقول شبيحة نسبه لان بيركبو سيارات مرسيدس شبح بمرافقه الرئيس

بس يلي عم يحكي هاد مو عارف بالاساس شو معنى يلي قدامو

رابعا: كتير ناس شافت المسيرات بسورية و طبعا الناس يلي مهتمة بالوضع
المهم طلعنا بالملايين نهتف لبشار ومو مجبرين متل ماعم يقولو
بيجو عنا بسورية لنفرض دمشق وانا كنت طالبه بجامعه دمشق وما عم جيب حكي من عندي
بيقولو في مسيره بساحه كذا والمواصلات مؤمنة طبعا بيجي باصات كبيره تنقل الطلاب يلي بدها تروح تشارك / هاد بيكون اسمو نحنا مجبرين؟؟ / وكتير كان يصير مسيرات ونعتذر نطلع بسب محاضرة مهمة وبتحدى الأمن اتدخل او اجا ضرب حدا او سجنو لان ماطلع

خامسا: نحنا طلعنا ملايين بساحه  بحرات والجزيره حكت مسيره مليونية / كما / قال مصدر سوري بينما بميدان التحرير حكت انو مظاهره مليونية بدون كما قال
مع العلم الساحه عنا قطرها اكبر من قطر ميدان التحرير وعنا اوتسترادات متفرعه كانت مليانة والصور اكبر دليل
وشوفو اديش كان في بالميدان واديش كان عنا بالساحه وانتو الحكم

اذا بدي احكي بحكي كتير بس بكتفي بحسبي الله و نعم الوكيل

وشكرا للمرور واسفه اذا طولت بس كلمه الحق بتنقال

شكراااااااااااا

جزيلا

لا نعرف حتى الآن ماهية الرد الرسمي السوري على الخطة التي وضعتها الجامعة العربية وقدمتها الى السيد وليد المعلم وزير الخارجية السوري، اثناء مشاركته في اجتماع اللجنة العربية لمتابعة الملف السوري التي عقدت اجتماعها في الدوحة يوم امس الأول، ولكننا نأمل ان يكون الرد بالايجاب لقطع الطريق على الذين يريدون 'تدويل' الأزمة السورية وايجاد الذرائع للتدخل العسكري الاجنبي.
فالبنود الواردة في هذه الخطة ليست على درجة كبيرة من الخطورة بحيث يتعذر تطبيقها، او الخوف منها، خاصة البندين المتعلق احداهما بسحب الدبابات من المدن والشوارع وعودتها الى ثكناتها، والثاني الذي يدعو الى فتح حوار مع ممثلي المعارضة السورية.
بات واضحاً وبعد ثمانية أشهر ان المعارضة السلمية غير قادرة على اطاحة النظام، بينما بات من المستحيل ان يستمر هذا النظام في الحكم في ظل الحلول الامنية وقتل مواطنيه، او انهاء الانتفاضة، ولذلك قد تشكل مبادرة الجامعة العربية، ورغم التحفظات العديدة على اسلوبها والنوايا المبيتة خلفها،مخرجا من هذا الطريق المسدود.
الدول العربية التي دعمت الانتفاضة الشعبية السورية المشروعة منذ البداية، سياسياً واعلامياً،اعتقادا انها ستطيح بالنظام في اسابيع معدودة ،على غرار ما حدث في مصر وتونس، باتت هي الاخرى في مأزق كبير تبحث جاهدة عن مخرج منه ينقذ ماء وجهها، خاصة بعد تردد حلف الناتو في التدخل عسكرياً، مثلما حدث في ليبيا بسبب الكلفة المالية والبشرية العالية، مضافاً الى ذلك ان النتائج ربما تأتي معاكسة تماماً مثلما حدث ويحدث للتدخل الامريكي الغربي في افغانستان والعراق،وهي تريد الآن من يقدم لها السلم للنزول عن شجرتها.
العنف في سورية يجب ان يتوقف فوراً سواء كان من قبل النظام وقواته، او من قبل الجماعات المسلحة المنشق بعضها عن الجيش، وان كانت المقارنة بين الجهتين في غير مكانها، والدفاع عن النفس أمر مشروع، لان ضحايا هذا العنف هم ابناء سورية، واستمراره يعني حرباً اهلية طائفية طاحنة قد تؤدي الى تدمير هذا البلد صاحب الإرث الحضاري المشرّف.
' ' '
ندرك جيداً ان النظام السوري يتحفظ كثيراً على مسألة الحوار مع ممثلي المعارضة السورية، والذين يقيمون في الخارج على وجه الخصوص، لان هؤلاء، او بعضهم، طالب بالتدخل الاجنبي وفرض مناطق حظر جوي لحماية المحتجين المدنيين. وهذا التحفظ عائد الى الكرامة الشخصية اولاً، وعدم الرغبة في الرضوخ لإملاءات عربية او خارجية ثانياً، ولعدم ايمانه بثقافة الحوار ثالثاً، ولكن عندما يكون مستقبل البلاد مهدداً، وهناك مؤامرة خارجية تستهدفها، مثلما ظل النظام يردد لأشهر، فإن مصلحة سورية تتطلب التنازل والانحناء امام العاصفة.
يجب ان يتعود النظام الذي يقول انه يريد الاصلاح الديمقراطي على ثقافة الحوار والتعاطي مع الآخر المختلف، حتى لو كان مرتبطاً بجهات خارجية مثلما يؤكد، فهؤلاء سوريون في نهاية المطاف، ولا يمكن تجاهلهم والتغاضي عن مطالبهم، او اسقاط صفة المواطنة عنهم، فما كان يصلح قبل خمسين او ستين عاماً لم يعد يصلح اليوم، والزمن تغير ويتغير بسرعة،ولا يستطيع النظام ان يخلق معارضة وفق مقاساته وهو الذي يؤكد انه يعمل من اجل الاصلاح.
نتفق مع الرئيس السوري في تحذيراته بأن اي تدخل غربي في الأزمة السورية سيؤدي الى زلزال يحرق المنطقة بأسرها، لان سورية ليست ليبيا، وهي مدعومة من ايران وحزب الله وحركة المقاومة الاسلامية 'حماس'، وفوق هذا وذاك روسيا والصين، ولكن اول ضحايا هذا الحريق سيكون الشعب السوري، بل وسورية نفسها، وهذا ما لا نريده او نتمناه كعرب ومسلمين لسورية، او اي دولة عربية اخرى. فخيار شمشون خطير وغير مقبول، وليس حلاً على اي حال.
النظام السوري ما زال يتمتع بتأييد بعض القطاعات الشعبية، وخاصة في دمشق وحلب اللتين تمثلان نصف الشعب السوري تقريبا، واذا كان النظام قادرا على انزال الملايين في شوارع المدينتين، فلماذا يخاف او يخشى الحوار مع مجموعة من المعارضين يختلفون فيما بينهم في بعض الاحيان، اكثر مما يختلفون مع النظام نفسه؟
' ' '
الرئيس بشار الاسد اعترف في حديثه لصحيفة 'الصنداي تلغراف' البريطانية بارتكاب قوات الامن التي تصدت للمظاهرات السلمية اخطاء كبيرة، ونتمنى عليه ان يدرك ان نفس الذين اصدروا الأوامر لهذه القوات بإطلاق النار على هؤلاء المتظاهرين السلميين المطالبين بالاصلاح هم الذين يشيرون عليه الآن بالتشدد ورفض المبادرة العربية، او اي مبادرة اخرى بوقف العنف ضد ابناء وطنه.
السلطات السورية التي تنفي صفة العناد وتدعي المرونة تبني كل سياساتها حتى الآن على العناد.
وهذا في تقديرنا تصرف غير سياسي ربما يؤدي الى نتائج غير محمودة، خاصة في وقت الملمات والأزمات التي تحصل الآن ونتابع فصولها قتلا وتدميرا في المشهد السوري على مدى ثمانية اشهر.
المرونة مطلوبة وعندما تقدم هذه السلطات تنازلا فإنها تتنازل للشعب السوري الذي اعترفت ببعض المظالم التي يعاني منها، ولا يعيب صاحب القرار السوري ان يتنازل لشعبه او حتى لبعض القوى التي يعتقد انها تتآمر عليه، اذا كان هذا التنازل يجنب البلاد الانهيار والدمار.
لقد احسنت السلطات السورية صنعا عندما ارسلت السيد وليد المعلم شيخ الدبلوماسية السورية الى الدوحة للمشاركة في اجتماع اللجنة العربية، فسورية التي جربت الحلول الامنية والتي نرى نتائجها الخاطئة حاليا، عليها ان تجرب الحلول الدبلوماسية.
نعرف جيدا ان السلطات السورية تتحسس من الحوار مع المعارضة ،والمجلس الوطني على وجه الخصوص في القاهرة، ولكن عليها ان تتذكر ان قاهرة اليوم ليست قاهرة حسني مبارك، وهي قاهرة وطنية نعتقد، بل نكاد نجزم، بأنها تريد الخير والاستقرار لسورية وشعبها.
الدعم الصيني والروسي مهم لا شك في ذلك، ولكن على الرئيس السوري ان يتذكر ان هؤلاء خذلوا الرئيس العراقي صدام حسين، مثلما خذلوا العقيد معمر القذافي وتركوهما الى المصير الدموي المؤلم الذي واجهاه، وشاهدناه عبر شاشات التلفزة. ما يحمي الرئيس الاسد وسورية هو الحكمة والعقل والتصالح مع شعبه وأمته، اما العناد ورفض المبادرات على سوئها فقد يعطي نتائج عكسية تماماً.
رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين قال ان على الرئيس بشار ان يمارس الاصلاح او يرحل، والصين قالت بالأمس ان موقفها المساند لسورية ليس بنهايات مفتوحة.

عبد الباري عطوان

اي شكرا عالمرور الفاضل
نظامنا ارتكب اخطاء اي صح بس مافينا نقول الا انو لو من بداية الاحداث ضرب بأيد من حديد ما كانت هالناس تمادت و وصلت الشغله لهون
والنظام ابدا ما دخلو بأنزال الناس عالشوارع بدمشق وحلب لان في ناس بدها سلامه البلد وماحدا بيرضا الاهانة لبلدو متل ما صار بليبيا
وبأذن الله أزمة و بتمر
نحنا عارفين شو بدو الغرب من كل هالشغله
بدهن الاسد وشعبو يوافقو عالتطبيع والاستسلام تحت اسم السلام

وحاجتنا نضحك ع بعض

أخي الكريم . . .
أصارحك أنني أبقى حائر أمام بعض المشاهد
هل ترى الأمر عاديا أن ينتفض شعب ضد رئيسهم لأنهم لم يقبلوا به رئيسا لسبب من الأسباب
فيقابلهم بالدبابات و الصواريخ و القتل و الدمار و التعذيب و غيرها من أساليب القهر ؟
يا أخي الشعب هو صاحب السيادة و يعطيها لمن يشاء و ينزعها ممن يشاء
هل من المعقول أن يحارب الرئيس شعبه بكل أنواع الأسلحة و هم من وضعوه لكي يخدم مصالحهم ؟
و الله أصارحك أخي أنني عندما أرى تلك المشاهد على الفضائيات أبقى حائرا أمام هذا المنطق
ثم إذا كانت قناة الجزيرة هي قناة للفتنة لا غير كما تدعي، فلماذا لا تبث القناة السورية في أخبارها مشاهد من المظاهرات للشعب السوري ؟
و أرجو أن لا تقول لي أن لا وجود لهذه المظاهرات، و لا يوجد قتل مثل مقتل الطفل حمزة الخطيب . . .

لا تريد مسلسل التحريض الاعلامي ضد سورية
اي مسلسل تريد اخي مسلسل التعتيم الاعلامي او السكوت على جرائم الابادة ؟؟؟؟ اقترح مسلسل فأنتم رواد صناعة الدراما ...

شكرا عالمرور و للرأي
بعرف مواقفكن ومعذورين
لو الجزائر مهتمة بالشعب السوري كان ارسلت تصوير وصحافيين حتى تنقل الصوره الحقيقه الواضحه الصحيحه
بينما اكتفت بالمشاهدة من قنوات التحريض
والتلفيق يلي صار بالجزيره مو بس بسورية وانما بمصر ساوت نفس الشي
والفديوهات شاهدة
سورية عرضت صور وفديوهات و السلاح كان شاهد على سلمية هالمظاهرات
بكل حال الأزمة رح تمر وتخلص
وبشار الأسد مو راغب بالسلطه ومن فتره قبل هالاحداث كان بدو يتركها بس نحنا شعبو رفضنا
و هلأ بدو يتركها ومو حاببها بس بالأول بدو يوصل سورية لبر الأمان

بس في كتير شغلات بسورية مابنصرحها دوليا لأنها خاصة بالشعب السوري فقط

شكرا عالمرور و للرأي
بعرف مواقفكن ومعذورين
لو الجزائر مهتمة بالشعب السوري كان ارسلت تصوير وصحافيين حتى تنقل الصوره الحقيقه الواضحه الصحيحه

و هل يقبل النظام السوري مراسلين محايدين و أصحاب الكلمة الحرة ؟

والفديوهات شاهدة

الجزيرة نقلت الحقيقة فقط

صحيح لقد عرض التلفزيون السوري الموالي إلى حد الإنبطاح لنظام الأسد صورا و فيديوهات مفبركة عن السلاح، لكن و لأنه لم يتسنى لنا التأكد من الخبر من جهات محايدة لا يمكن أن نصدق به.

نحن نتمنى الخير كله و الإزدهار و التقدم للشعب السوري في كنف الحرية و الكرامة

وبشار الأسد مو راغب بالسلطه ومن فتره قبل هالاحداث كان بدو يتركها بس نحنا شعبو رفضنا

يا أخي الرجل غير الدستور في ساعتين حتى يحكم سورية و أنت تقول مو راغب في السلطة
يا أخي الرجل يقتل بالآلاف من أجل السلطة و يقول إذا أردتم زحزحتي عن السلطة فسوف أفجر المنطقة برمتها
و إذا كان بدو يوصل سورية لبر الأمان فعلا فليدعو لمؤتمر وطني يضم جميع السوريين موالين و معارضين للتحضير لإنتخابات حرة و نزيهة و بهذا يكون قد جنب عن سورية شبح التدخل الأجنبي و ربما تجنب حرب أهلية كما حدث في ليبيا.

أصارحك أخي الكريم أنه لا مجال للكذب و المراوغة في الوقت الحالي مع ظهور الأنترنت و الشبكات الإجتماعية و اليوتيوب، فإذا أردت أن يصدقك الناس فعليك أن تكون صادقا أو أن تكذب كذبات صغيرة أما زمن الكذبات الكبيرة التي تصدق فقد ولى و اندثر.
أتمنى أن تكون قد فهمتني . . .

تحياتي . . .

شكرا عالمرور و للرأي
بعرف مواقفكن ومعذورين
لو الجزائر مهتمة بالشعب السوري كان ارسلت تصوير وصحافيين حتى تنقل الصوره الحقيقه الواضحه الصحيح

ههههه هي الصحافة الجزائرية قادرة تنقل صور بلادها :sad:.....اصلا من قال انه لدينا صحافة تلك القناة الوطنية لا تمثل الا فئة قليلة جدا من الشعب..... وانا لا تعنيني:eek:_o:

احسن من لا شيء

والفديوهات شاهدة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا نتمنى ان الازمة تتحل طبعا والشعب السوري يعيش بسلاااام

لكن الكلام الي بالاحمر كلااااام خطير ويعاقب عليه القانون

اتمنى الا زمة تنحل والله الله اعلم لست ملمة على الموضوع وكل الاوراق مخلطة

.

.

لماذا لا يسمح النظام السوري لوسائل الإعلام الدولية والنزيهة النزول إلى الواقع حتى يسكت هذه الأبواق المحرضة والكاذبة كما تقولين

اولا انا معك ان قناة الجزيرة هي بوق فتنة يعمل وفق توجيه سياسي غربي خليجي
و كل الاخوة المعلقين من الجزائر يدركون ذلك و هي نفس الطريقة التي تعاطت بها الجزيرة مع ملف العشرية السوداء في الجزائر و كذبت على العالم العربي فان تشن هجمة اعلامية على النظام البعثي في سوريا فهذا غير مستبعد بسبب علاقتها مع ايران و الكل يعرف موقف الخليج و الغرب
ثانيا ما يحصل في سوريا يبقى مبهم و غير معروف و العيب على الاعلام السوري طبعا لانه لا يلتزم بالحيادية
و لا يظهر سوى الوجه المناصر لبشار الاسد اما الوجه الاخرللعملة السورية لا يظهر مما يفتح الباب لابواق الفتنة للتطبيل و التزمير كما تشاء
اما الاعلام الجزائري فنحن ليس لدينا اعلام لدينا قناة تعتبر جثة هامدة و اكلها الدود
ثالثا اذا لم يرغب بشار الاسد في السلطة فلم لا يتنحى و الشهادة لله انني معجبة بهكذا نظام ممانع في منطقة الشرق الاوسط لكن كان عليه ان يكفي بركة الدم و يقي البلاد من عراق ثانية او قذافي ثاني
في الاخير نحن في الجزائر لا نتمنى سوى ان تتمتع سوريا بالكرامة و الحرية و المزيد من التقدم و الازدهار في كل الاحوال

شكرا عالمرور
تانيا لسا بالشين سلخ فيي اخي واخي
اول شي انا بنت مو شب
تالتا اشمعنى قناة فرنسية اجت ع سورية وصورت بدرعا و جسر الشغور فيكن تحكولي كيف فاتو صورو؟؟
رابعا عم تصدقو اعلام دولة بالاساس حمدها قتل ابوه حتى استلم
استحو ع حالكن
جاي عليكن الدور
واللهم لا شماته

نحنا عارفين شو بدو الغرب من كل هالشغله
بدهن الاسد وشعبو يوافقو عالتطبيع والاستسلام تحت اسم السلام

الجولان محتل من قبل اسرائيل من عام كم ؟؟؟؟؟ هل فيه رصاصة وحده طلعت من سوريا عشان أعادة الجولان أكيد لا .

الطيران الأسرائيلي خرق الأجواء السورية كم مرة في السنوات الأخيرة ومو بس خرق الأجواء بل والطيران فوق قصر الأسد وكم رصاصة خرجت أكيد ولا رصاصة .

طيب اذا انا رئيس وزراء أسرائيل هل من صالحي ان نظام بشار يرحل اكيد لا وين احصل واحد احتل ارضة ولا يقاوم وأخرق اجواءه وكل الي يسويه استنكار فقط

أكثر من كذا استسلام ما فيه ولو سخر نصف الي سواه في شعبه في اسرائيل كان حرر الجولان بس بأقول زي ما قال رئيس وزراء اسرائيل زوال الأسد خطر على اسرائيل

آخر تعديل:
شكرا عالمرور و للرأي
بعرف مواقفكن ومعذورين
والفديوهات شاهدة

السلام عليكم

أختي أولا أشكرك على طرحك وحبيت أعلق شوي

بالنسبة لكلامك هذا

أقوووول وأرد عليكي

أينا كنتوا أنتوا وباقي العرب لما كانت الجزائر تتخبط في الارهاب منذ التسعينات أين كنتوا

لما الارهاب الهمجي دمر الجزائر وقتل شعبها وانتم تتفرجوون لما كان شعبنا يستغيث بيكم

يا عرب انقذونا لكن لا حياة لمن تنادي

فشعبي عزم أن يقهر ألة الدمار الشامل الاارهاب وتكثفنا يد بيد مع الجيش وقضينا على هذه الافة

ونحن نعاني من أثارها لحد الساعة لكن الحمد لله منذ سنة 1992 والجزائر تعيش في ازمة الارهاب

ولا دولة عربية إلتفتت إلينا وقالت أن الشعب الجزائري يمووت

لا يأختاااه لا تقلي أننا نتفرج شو بدك نسوي موقفنا واضح منذ القدم ولا نتدخل في شؤون دولة عربية أخرى

هذا ردي على كلامك

أما بالنسبة للموضوع

أقلك بكل صراحة

سوريا في خطر امريكا وأسرئيل عرفوا كيف يدمروها

وراح أقلك أنو شعبنا كلوا عارف أنو الجزيرة هي من تلفق وتزور الحقائق

ونعلم أنو ما في شيء صاير إلا بعض المناوشات وأنو الجيش طلع لأنو الشعب في خطر من الارهاب

سيدتي هذا ما عشناه في تسعينيات

لهذا أقوول لكي كلامك صح ونا مع الشعب السوري وربي ينصركم على أعائكم يارب

وإن شاء الله ترجع سوريا زي ما كانت لأنها أحب بلد على قلبي وعندي فيها كتير أصدقاء يعزوون عليا

تعرفين لما كنا نتخبط بأزمة الارهاب كنت بحكيلهم شو بيحصل عنا ما يصدقوا

حتى اليوم هم لي يحكو ويقولي لي أنو كلامك صح والارهاب ما يعرف لا صغير ولا كبير

يارب ينصركم قنوات الفتنة مصيرها الزوااال لأنو الله سينصركم عليهم إن شاء الله

وعمرنا ما نشمت في سوريا أبدااا لأننا شعب يحبها ويقدر التضحيات

وأتمنى أنك تتقبلي كلامي

وربي يفرجها على كل مسلم يارب

تحياتي

آخر تعديل:
والله انا نقول بالي مشافش بعينوميقدرشيحكي واحنا العرب ديما محقورين
وكيما قال الاخ كمال احنا في التسعينات كنا نتخبطو في الدم تاعنا وواحد ما كان يحس بينا غير ربي سبحانو

vive وعاش الدكتاتور الجزار بشار الاسد والشبيحة
ويسقط الشعب الثائر

السلام عليك
انا اجزم ان ما يحدث في سوريا افضع مما تريه لنا قناة الجزيرة
لان بشار ليس ببشر ان صح له التعبير
فدكتاتوريين يفعلون ما يعجز العقل عن تصديقه فقط حتى يبقوا هم السادة
وما يحدث في سوريا اليوم حدث بالامس واذا كنتي سورية الاكيد انك تعلمين ما حدث في بلدك
في السيتينات وبالضبط في حماة وبالضبط بالضبط ما حدث ضد الاخوان المسلمين
وكيف انهم حصروا وعذبوا وقصفت المساجد وقتها ونزل الجيش لقهر الشعب بالضبط كما يحدث اليوم
الفرق بينهما ان زماااااااااااااان لم يكن هناك اعلام يفضح هؤلاء وبقيت حماة تتخبط في اوجاعها لوحدها
الى ان ارغمت على الخضوع ..اما اليوم فلاااااا الاعلام وراسهم الجزيرة تنقل لنا كل كبيرة وصغيرة
فاتسعت رقعة المواجهة ضد النظام من درعا لباقي مقاطعات السورية

لا تخدعكي المناظر اختي ...بشار زائد لا محال لانه ظالم ولا مكان للظالمين في امة الحبيب المصطفى
صلي عليه ..عليه الصلاة والسلام

العرب اتفقوا باستثناء لبنان واليمن بان نظام الاسد يجب ازالته بكل الوسائل وما قرار الجامعة امس الى بداية فعلية لزوال نظام الاسد باذن الله

أنا مع شعب سوريا
ماكلنا مع شعب سوريا
ليش اللي خرجوا اليوم بالملايين دعما لبشار ماهم شعب سوري
ولا لازم يكونو معارضة حتى نكون معاهم .

راح أقول الصراحة . الشعب اللي يخرج في مظاهرات المعارضة مايزيدو عن 5000 كلهم في سوريا والجزيرة والعربية بتوع الخليج بيكذبو .
بس اللي يخرجو مع بشار بالملايين وماقدرت الجزيرة تشوفهم هههه
وين شعب دمشق وحلب وتدمر وغيرو .
بشار باقي والا الحرب العالمية .
وانتو افهموها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة