الظاهرة لفسدت المجتمع ....وسموها تطور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله يهدينآ ويهديهم للطريق الصوآب ان شاء الله
والله تحيري تسمعي غرايب و عجايب من الناس هاذو
مي نبقاو ندعيو ربي يهديهم على كل حال

شكرا اختي عالموضوع

سلام خيتو شكرااا ليك على الموضوع+ربي يسترك.
واش خيتو هادي هيا الدنيا وقاع هادي بويسك علامات قروب الساعة انشاء الله ربي يهدينا هدا ماكان واش نقولوا وربي يسترنا..
اختي كامل رانا نشوفوا هاديك الظاهرة تع تشابه الرجال بالنساء والنساء بالرجال.
تحياتي ليك+تقبلي رايي بكل احترام+وربي يسترك ويخليك لينا..
ســـــــــلام...

والله عندك حق وزادت كملت عليهم عقلية الايمو اللي راها تبانلي جنس ثالث لا ذكور ولا اناث

شكرا اختي على موضوعك

تحير للناس سماوها تطور قاع كون كالوا تخلف و تمسخير و كي تنصحهم يقولك لالا نتا ما تعرفش و معقد و ...
اداو من عند المكورين غير الكاركاس و خلاو الصح المخ و العقل ههههmalgréيقلك العرب اذكياء على غيرهم راني نشوف العكس
ربي يهدي ما خلق

امين الله يهديهم
شكرا على المروركم والاراءكم

ايه واااش نديرو هادا تخلف ماشي تقدم

راني غير نزيدو نشوووفو

المهم شـكرا على الطرح المييز

دمتي بخير

سلام

ودروك نكملوها بالمراة
الخمار راهو عندها مودة عصرية تلبس سروال مزير وبوديوتقلك هذي مودة متعرفيلهاش
وكي ينصحوها على هذيك اللبسة تقلك انت معقدة متعرفي والوا لهذي الدنيا انا وانت
وبعض الاخر تصيبها قصا شعرها كيما الراجل تمشي كيما هو معندها لا انوثة لاوالو
عندها رجولة تلعبها جاكي شان.

لخطارش الرجاله لي موراها في الدار>>> مرخس وميسواوش

ديوووثين وميغيروش على نساهم>>> واصلا تلقايهم هوووما نساااا

كي تشوفيهم تقووولي حاااشااا الرجال وحاشاا اشباه الرجال>>> ميسواوش حتى اشباه الرجال

لخطارش الرجال وحد الوقت ولاااو غي شيعه اللحيه وهوااا ميسواش

اما الرجااله تاع ضروك

لا شكل تاع راجل ولا النيف تاع راجل

>>>>>>>> الله يبعدهم علينااا

لخطارش الرجاله لي موراها في الدار>>> مرخس وميسواوش

ديوووثين وميغيروش على نساهم>>> واصلا تلقايهم هوووما نساااا

كي تشوفيهم تقووولي حاااشااا الرجال وحاشاا اشباه الرجال>>> ميسواوش حتى اشباه الرجال

لخطارش الرجال وحد الوقت ولاااو غي شيعه اللحيه وهوااا ميسواش

اما الرجااله تاع ضروك

لا شكل تاع راجل ولا النيف تاع راجل

>>>>>>>> الله يبعدهم علينااا

عندك صح اختي العزيزة
الله يبعدهم علينا

مشكورة أختي على هذا الموضوع والله عندك حقك فيما قلتي مي المشكل في الوالدين كيفاه يقبل ابنو في الدار مداير منقوشة و حط سنسلة في الدار انا كون درتها والله مانزيد ندخل لدار العائلة الجزائرية راحت و مبقاش رجال

تقليد أعمى فعلاً
فلو سألتهم عن نساء الجنة العفيفات لما عرفن اسماءهم أو أسماء الصحابة المبشرين بالجنـة لمـا فقهوا شيئًا

أما ظاهرة اللباس فإنني لا أستطيع التفريق بين الذكور والإناث فالذّكور يلبسون لباس النساء والألوان الزهري والبنفسجي بعدما كانت هاته الألوان حكرا على النساء ..أما النساء فحدث ولا حرج ..قديما شبههن الرسول صلى الله عليه وسلم بالقوارير لرقّتهن ..ولكنني لا أرى ذلك البتة ..فهن اصبحن رجالا في عاداتهن سواءا أو في كلامهن ..
شيء مقرف أن نرى هاته الظاهرة تتفشى بمجتمعنا المحافظ قديما والمشهور بالطهر والعفـة إلى جانب التدين ..
لا أعلم لماذا نهتم بظواهر الأشياء ولا نهتم بلبّهـا؟
تبا للموضة

واحد المرة وحدة دار بيها طفل ضرباتوا بصفعة غشاتوا حتى قاسو عليه الماء بفطن
والله لعجب .
و الله يا أختي واش عندي نقولك من غير أنوا في هاد الوقت توقعي كلشي...واي حاجة و مهما كانت خطورتها توعيها...psq ولينا نشوفوا صوالح اللي كنا نسمعوا بيهم غير في الاحلام ويلا كترت نقولك الافلام........وهادي بالاك الموضة اللي ذكرتيها راها ماتبانش مع صوالح بزااف رانا نشوفوهم و كلشي عندو علاقة بالأخلاق.........و من هاد الجانب sns commentaires......المهم مشكوووووووووووورة اختي على الموضوع الراقي من عضو راقييييييي..........ننتظر جدييييييييدك........

شكرا على مروركم
كل شي قلتوه صح
بارك الله فيكم

عندك الحق أختي هكذا ولات الدنيا ناسيين بلي رانا مسلمين يحسابوها كلمة برك بلا مايطبقوها ربي يهدي الجميع.
كي تولي حابة تنصحي يقولولك راكي متخلفة ماكيش في الدنيا يحسابو الدنية قاعدتلهم
ناسيين قول الله تعالى:​
*بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

﴿وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾

..
مساااااااااااااكن و الله
مي الله غاااااالب
حال المجتمعــ
ههههههه

عندك الحق أختي هكذا ولات الدنيا ناسيين بلي رانا مسلمين يحسابوها كلمة برك بلا مايطبقوها ربي يهدي الجميع.
كي تولي حابة تنصحي يقولولك راكي متخلفة ماكيش في الدنيا يحسابو الدنية قاعدتلهم
ناسيين قول الله تعالى:​

*بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

﴿وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾

شكرا لك اختي

يعطيك الصحة على الموضوع و الله كي نجي للجزائر نحير في البنات و الاولاد كيفاه لابسين و زيدي هاذمك لولاد الي لابسين سراول طايحين نص الملابس الداخلية تبان يمشيو بيهم لا حشمة و لا حياء يعاندوا في الغرب بلا ماهم فاهمين هذمك اللي يلبسوا كيما هذي اللبسة في الغرب هوما الناس اللوطيين و عذرا على هذي الكلمة بصح الشباب نتاعنا يعاند بلا ما هو فاهم فيها واااااااالو. و شكرا على الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة