كيف تقبلين على نفسكِ هذا ... ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ربيع19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
88
أتعجب من البنت أو الفتاة كيف تسمح لها كرامتها وتطاوعها نفسها وتقبل على نفسها الوقوف أو الجلوس في أماكن غير محترمة ...على مرأى من بقية الناس وهي في أوضاع مخلة ...(أكرمكم الله)...هل تظن هذه البنت يا ترى أنّ من يدعوها أو يوافقها لفعل هذه الاشياء حقا يحبها ؟؟؟
هل من يحبك يا هذه... يرضى لك هذا ؟؟؟
هلا سألتيه عن رد فعله لو شاهد أخته في نفس الوضع الذي يرتضيه لك ؟؟؟
......أسئلة تحيرني كلما اشاهد مناظر مماثلة ....وأنا متأكد أنني لن ألقى الجواب الصريح عنها ....لكنني أحاول بشتى الطريق أن أساهم في إستفاقة الكثيرات ممن ينخدعن بسهولة ببعض الكلمات المعسولة ...علّ وعسى ....

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هادوا لبنات قع أغبياء

الراجل يدير وش يحب معاها ولا مع وحدا أخرى وماتهموش هي...

مشي كامل كيف كيف

+

الحمد لله على نعمة العقــل

+
موضوع قيم بوركت ..

ربي يهدي الجميع

انا اتعجب مثلك لكن عكسك الا يحترم هذا الشاب او الرجل او الذئب البشرى الذى يصطاد الفتياة الضعيفات
ان كانت هذه الفتاة اخته هل يقبل ان يفترسها رجل
يا صاحب المقال العيب ليس فى الفتاة التى حيرتك وانما العيب فى الاثنين

انا ثاني نحير اللي يحبك اللي ما يرضاهش الأختو ما يرضاهالهكش وهذا كل يرجع على كل واحدة وتربيتها وعقليتها وربي يهدينا ويقينا من شر ذئاب الشوارع......

انا اتعجب مثلك لكن عكسك الا يحترم هذا الشاب او الرجل او الذئب البشرى الذى يصطاد الفتياة الضعيفات

والله يا أخي ....هذا أمر بديهي ..لكن الطرف المتضرر أكثر هي الفتاة ...كذالك أنت بنفسك قلت أنه -ذئب بشري- وبالتالي صفة الرجولة منفية عنه ....لكن الفتاة تعرف أنه ذئب بشري وتعرف أنه يفعل معها ما يفعله مع غيرها ...ومع ذالك تمكنه من نفسها ...وعلى مرأى من العامة ......بالله عليك ألا يدعو هذا للعجب أكثر ؟؟؟؟

يا أختاه البنت التي لاتحترم نفسها لن يحترمها أحد، اعرفي قدر نفسك فسيقدرك من حولك، الرجل يحب الفتاة العاقلة والمحتشمة والتي لاتلين أمام أي اغراء منه أما الفتاة اللينة والتي هواها يسوقها لا أدري الى أين فبالتأكيد سيكون مصيرها الهاوية.

الرجل يحب الفتاة العاقلة والمحتشمة والتي لاتلين أمام أي اغراء منه أما الفتاة اللينة والتي هواها يسوقها لا أدري الى أين فبالتأكيد سيكون مصيرها الهاوية.

بارك الله فيك أختي الكريمة ....إضافة لما قلتيه ...الرجل يحب كذالك الفتاة اللينة ...التي هواها يسوقها إلى حيث لا ندري ....لكن ....يحبها كأداة تسلية وتمضية الوقت فقط ...ومن المستحيل أن يربط حياته بها ...

معاك حق اخي
بصح كيما قالت الاخت مش الكل كيف كيف
المهم ربي يهدينا ويبعدنا على هاد الشيء
مشكور على موضوعك القيم

المشكل انو البنت تخمم بقلبها وكاين رجال شاطرين يعرفو يلعبو على عقلها وقلبها ويحاول يقنعها بكل الطرق
وهكدا وبعد ماتطفر تشوف روحها ضحية لكن العكس هي وصلت روحها لو كان من نهار لول قالت بينها وبين روحها يا هل ترى يقبلها علة اختو وقنعت روحها مايصراش هكدا
ومازاد الطين بلة مشاهدة الاتراك والتاثر بمسلسلاتهم وولات هدي الظاهرة منتشرة بزاف تقول مانيش في بلد عربي مسلم الله يهدي بنات وولاد كيما هكدا.

بارك الله فيك اخي الكريم
اضيف على كلامك هذا
ان لم تستحي ففعل ماشئت
ولي مايخفش ربي مش رح يخاف من العبد او على العبد
هم عباد هوى
ربي يهدينا ويغفرلنا و يبعد عنا ناس السوء

بار ك الله فيك صح كيما تقول الحق فيهم الاثنين بصح الطفلةهي المتضر ر ة
اما على الر جل كيما حب لاخت حب لبنت الناس ر بي يستر نا جميعا

يا حبيبتي هاذا راجع لكل وحدة وتخمامها
ووازعها الديني

مشكووورة عالموضوع
اللهم احفظنا يارب

السلام عليك ،،
والله غير عقلك يحبس أخي كي اتشوف مثل تلك الوضعيات بين العاشق والمعشوقة ،،
دماغك يتخلخل لوهنة ،، ليعود لثباته بعد فترة وجيزة لتقول : الحمد لله على نعمة العقل والدين ،،
فهؤلاء عقولهم مغيبة باتباع هوى نفوسهم، ودينهم مفقود بفعل معاصيهم ،،

نسال الله السلامة لنا ما حيينا
وربي يهدي الجميع ،،

بالصح قد يكون فعلا يحبهاآ ،، لانه هو ايضا من أصحاب العقول الفاسدة
ويعتبر أن الحب له وجه واحد ولا يظهر ذلك الوجه الا بفعل تلك الوضعيات من الجلوس ^^

عندما رأيت بأم عيني ما يحدث للفتاة أدركت أنها غبية أيم الغبآء ..

السلام عليك ،،
والله غير عقلك يحبس أخي كي اتشوف مثل تلك الوضعيات بين العاشق والمعشوقة ،،
دماغك يتخلخل لوهنة ،، ليعود لثباته بعد فترة وجيزة لتقول : الحمد لله على نعمة العقل والدين ،،
فهؤلاء عقولهم مغيبة باتباع هوى نفوسهم، ودينهم مفقود بفعل معاصيهم ،،

نسال الله السلامة لنا ما حيينا
وربي يهدي الجميع ،،

بالصح قد يكون فعلا يحبهاآ ،، لانه هو ايضا من أصحاب العقول الفاسدة
ويعتبر أن الحب له وجه واحد ولا يظهر ذلك الوجه الا بفعل تلك الوضعيات من الجلوس ^^
كوني متاكدة أختآه أنه لو كان حقا يحبها فلن يفعل معها ذلك الشيء ..
سبق لي وان تناقشت مع بعض الشباب الذي يقوم بمثل تلك الامور فقيل لي بان الشاب في سن المراهقة يجب ان يعيش حياته وحين ذكرتهم بتعاليم الدين تم وصفي بالمعقد ..

معك حق اخي
الله يهدي العباد

كوني متاكدة أختآه أنه لو كان حقا يحبها فلن يفعل معها ذلك الشيء ..
سبق لي وان تناقشت مع بعض الشباب الذي يقوم بمثل تلك الامور فقيل لي بان الشاب في سن المراهقة يجب ان يعيش حياته وحين ذكرتهم بتعاليم الدين تم وصفي بالمعقد ..

ايه راح يوصفوك بالمعقد والرجعي والمتخلف ،،،
لكن بما تفسر لي زواجهم ببعضهم البعض في بعض الحالات ،،
طبعا فانا أتحدث عن أقلية من هذا النوع وأعتبرهم في قمة السذاجة أن يقبل بزوجة
كانت تجلس معه في الاماكن العامة فيوضعيات مخلة بالحياء
ويبقى اغلبهم كما ذكرت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة