جماعة الثانوية افيدوني

انا كنت نعرف للمواد كامل وبتمسخيرة حطيت علـوم بعثوني ليها
مي دركا الحالة صعيبة شـوي واني حابة نزيد نخير لابغونش مات ولا تقني رياضي
مالقري ماديتش مليـح في الرياضيآت مي تحسي بالمتـعة كي تقراي المواد العلميـة
كون تقراي أداب راهـم يزيرو بزاف أخـتي

انا كنت نعرف للمواد كامل وبتمسخيرة حطيت علـوم بعثوني ليها
مي دركا الحالة صعيبة شـوي واني حابة نزيد نخير لابغونش مات ولا تقني رياضي
مالقري ماديتش مليـح في الرياضيآت مي تحسي بالمتـعة كي تقراي المواد العلميـة
كون تقراي أداب راهـم يزيرو بزاف أخـتي

حتى انا درت علوم ودك نشوف وين رايحة تديني
ميرسي عليك ختي على النصيحة

نعطيك رتي ياختي درت بيه وسلكني
انا تاني خاطيني الرياضيات ديري آداب ومبعد خيري اللغات بزاف فور وربي يعاونك اختي
ويوفقك

السلام عليكم
انا كانت عندي نفس الحيرة لاني كنت ضعيفة في مادة العلوم الطبيعية لكن اخذت بنصيحة من حولي و الي اكدولي انو الشعبة الاحسن هي شعبة علوم
و فعلا هي الاحسن لانو عندك مواد عديدة مثل الفيزياء الرياضيات و العلوم ادا كنت ضعيفة في احدها عندك القدرة في التحسن و ارجو ان تجدي طريقك الى النجاح

شكرا ليكم كامل على النصيحة لي افدتوني بيها
ونتمنى ربي ينجحني وينجحكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحسنتي الإختيار أختي هيا شعبة علوم أفضل بكثيييييييييييير من الأدب
وزيد شعبة العلوم مش فيها غير مات
انا كنت ندي 7 _ 8 في المات ماكسيمون مي علوم الطبيعة والفيزيا كي تدي فها 17 و 18 راح طلعك بزااااف وكاين مواد أدبية هيا تاني تقدر تعاونك
ومهيش صعيبة بالدرجة الي يوصفولك فيها خاصة في 1 ثانوي هيا في 2 ثانوي شوي تكون صعيبة أنا أضعف نقاط ديتها في حياتي في 2 ثانوي شعبة علوم تجريبية هههههههه كانت غير 4 تخبط في الرياضيات ومع ذلك نجحت لأنه العلوم معاملها 6 كانت تعاونني بزاف ومع الفيزيا معامل 5
وزيد لما تقراي علوم راح تكون عندك خبرة واااااااااسعة في قرايتك وفي حياتك على عكس الأدب تديها غير في قال الشاعر وماذا يقصد الشاعر بقوله مع احترامي للأدبيين
شعبة العلوم التجريبية عالم مختلف خلاص أنا في نظري هيا أفضل من التقني والرياضات مي لازم يكون معدلك فور شويا في 1 باش تقدري تروحيلها على حساب ما أتذكر في وقتي انا توجه لها 60 الأوائل فقط
بكل بساطة لا مجال للمقارنة مع العلوم والأدب
( علمي ولا مانقراش )
وربي يوفقك الي شي الي يساعدك
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحسنتي الإختيار أختي هيا شعبة علوم أفضل بكثيييييييييييير من الأدب
وزيد شعبة العلوم مش فيها غير مات
انا كنت ندي 7 _ 8 في المات ماكسيمون مي علوم الطبيعة والفيزيا كي تدي فها 17 و 18 راح طلعك بزااااف وكاين مواد أدبية هيا تاني تقدر تعاونك
ومهيش صعيبة بالدرجة الي يوصفولك فيها خاصة في 1 ثانوي هيا في 2 ثانوي شوي تكون صعيبة أنا أضعف نقاط ديتها في حياتي في 2 ثانوي شعبة علوم تجريبية هههههههه كانت غير 4 تخبط في الرياضيات ومع ذلك نجحت لأنه العلوم معاملها 6 كانت تعاونني بزاف ومع الفيزيا معامل 5
وزيد لما تقراي علوم راح تكون عندك خبرة واااااااااسعة في قرايتك وفي حياتك على عكس الأدب تديها غير في قال الشاعر وماذا يقصد الشاعر بقوله مع احترامي للأدبيين
شعبة العلوم التجريبية عالم مختلف خلاص أنا في نظري هيا أفضل من التقني والرياضات مي لازم يكون معدلك فور شويا في 1 باش تقدري تروحيلها على حساب ما أتذكر في وقتي انا توجه لها 60 الأوائل فقط
بكل بساطة لا مجال للمقارنة مع العلوم والأدب
( علمي ولا مانقراش )
وربي يوفقك الي شي الي يساعدك
تحياتي

شكرا ليك اختي على النصيحة انا تاني خيرت شعبة العلوم مبعدة ندير علوم تجريبية متركزش بزاف على الرياضيات
غير علوم وفيزياء وانا هاذو نخدم فيهم
شكرا لك اختي على المرور وعلى النصيحة

علمي كيفي وخلاص ههههههههههه
تحلت المشكلة مي راني روطار جيت
ههههههههههه

علمي كيفي وخلاص ههههههههههه
تحلت المشكلة مي راني روطار جيت
ههههههههههه

ههههه نورمال روطار المهم شاركت ههههه
ديجا انا ديما نحب نجي روطار باه نكون انا الحدث هههه

اختى انا ننصحك بش تختاري الفرع العلمي لانو مش صعيب كيف ما راكي تتخيلى وما راحش تقراي كيفية تخصيب اليورانيوم وهدي صديقتى ضعيفة في الرياصيات واختارت علمية علاجال نقراو كيف كيف واليوم راهي معايا علوم تجريبية وزيد 11 المعدل ماتخافيش ربي يوفقك اختي

اختى انا ننصحك بش تختاري الفرع العلمي لانو مش صعيب كيف ما راكي تتخيلى وما راحش تقراي كيفية تخصيب اليورانيوم وهدي صديقتى ضعيفة في الرياصيات واختارت علمية علاجال نقراو كيف كيف واليوم راهي معايا علوم تجريبية وزيد 11 المعدل ماتخافيش ربي يوفقك اختي

ميرسي ليك ختي على النصيحة واشنو هو انا كنت برك حايرة مي مبعدة درت جذع مشترك علوم
والرياضيات مبعدة نلقالها حل ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة