C'est malheureux il n'y a rien à dire

Coeur de l'Océan

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4

السلام عليكم

كان هناك أب في ال 85 من عمره وابنه في ال 45 وكانا في غرفة المعيشة وإذ بغراب يطير... من القرب من النافذة ويصيح

فسأل الأب أبنه

الأب: ما هذا ؟
...
الابن: غراب

وبعد دقائق عاد الأب وسأل للمرة الثانية

الأب: ما هذا؟

الابن بإستغراب : انه غراب !!

ودقائق أخرى عاد الأب وسأل للمرة الثالثة

الابن وقد ارتفع صوته: انه غراب غراب يا أبي !!!

ودقائق أخرى عاد الأب وسأل للمرة الرابعة

فلم يحتمل الابن هذا و أشتاط غضبا وارتفع صوته أكثر وقال: اففففففففف تعيد علي نفس السؤال فقد قلت لك انه غراب هل هذا صعب عليك فهمه؟

عندئذ قام الأب وذهب لغرفته ثم عاد بعد دقائق ومعه بعض أوراق شبه ممزقة وقديمة من مذكراته اليومية ثم أعطاه لإينه وقال له أقرأها

بدأ الابن يقرأ : اليوم أكمل ابني 3 سنوات وها هو يمرح ويركض من هنا وهناك وإذ بغراب يصيح في الحديقة فسألني ابني ما هذا فقلت له انه غراب وعاد وسألني نفس السؤال ل 23 مرة وأنا أجبته ل 23 مرة فحضنته وقبلته وضحكنا معا حتى تعب فحملته وذهبنا فجلسنا ......

سبحان الله ...

قال الله تعالى في القرآن الكريم :

( وَقَضَى رَبُّكَ أَلاّ َتَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَن عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا ّ وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَة وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )

malheureusement​

..
ياااااا الله
كم جميلـــــــــــــ .. !!!! ان تبر وااااالديكــ ^^
اللهمــ ... ارحمنآآ و اعفر لنا
..
شكر لكــ يااااا .. اختاااااه
:re_gards:
with respacT

..
ياااااا الله
كم جميلـــــــــــــ .. !!!! ان تبر وااااالديكــ ^^
اللهمــ ... ارحمنآآ و اعفر لنا
..
شكر لكــ يااااا .. اختاااااه
:re_gards:
with respacT

de rien fréro et Merci pour retirer le chapeau

والله القصة تخليك تدمع الدم يا حرام
مشكورة على القصة

أتمنى الكل يعرف قيمة الوالدين, الآن قلة من يبر والديه الى متى ألن يعرفو عظمتهم حتى تأخذهم المنية,الحمد لله الذي جعل لي والدين ومهما فعلت لن أوفي حقهم علي اللهم اهدنا واجعلنا بارين لوالدينا خاصة الأم الجنة تحت أقدام الأمهات ,ولكن والله لو كان أحدنا في مكانه لصرنا مثل ما صرخ الا من رحم ربي,شكرا على هذا الموضع الهادف

أتمنى الكل يعرف قيمة الوالدين, الآن قلة من يبر والديه الى متى ألن يعرفو عظمتهم حتى تأخذهم المنية,الحمد لله الذي جعل لي والدين ومهما فعلت لن أوفي حقهم علي اللهم اهدنا واجعلنا بارين لوالدينا خاصة الأم الجنة تحت أقدام الأمهات ,ولكن والله لو كان أحدنا في مكانه لصرنا مثل ما صرخ الا من رحم ربي,شكرا على هذا الموضع الهادف

amiiiiin ya raaab

السلامـ عليكمـ

شكرا لك أختي الطيبة على الموضوع الجميل والمفيد

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

وجعلها الله في ميزان حسناتك

في انتظار جديدكـ

السلامـ عليكمـ

شكرا لك أختي الطيبة على الموضوع الجميل والمفيد

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

وجعلها الله في ميزان حسناتك

في انتظار جديدكـ
merci 5oya rabi ya7afdeeek

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة