الفنانون السوريون يقاطعون مهرجان وهران السينمائي

وزد على ذالك هناك الكثير من الفيديوهات التي تقول ان هؤولاء شبيحة الاسد ومن يأكد لنا على انهم تابعين للأسد او انهم ارهابيون يحاولون الصاق التهمة بالنظام الامور متشابكة مع بعضها وادعو الاخوة والاخوات ان يتحرو من جميع الجهات وليس من قنوات شغلها الشاغل التحريض والعمل لجهات اجنبية معينة كما تبين ذالك في اكثر من مناسبة الشعب السوري عبر عن رأيه وكلنا شفناه خارج للتنديد بقرارات الجامعة العربية حاملا اعلام سورية والغالبية الساحقة مع رئيسهم فهل تريدون حريا اهلية بالغصب لاحول ولاقوة الا بالله اهل مكة ادرى بشعابها وانا ارى تقريبا كل السوريين الموجودين هنا مع امن ووحدة بلدهم فلما تريدون العكس

في رأيي فإن مجرد تنظيم مهرجان للشطيح والتهريج في وقت تعيش فيه الأمة الإسلامية أصعب أيامها هو خزي وعار،
وعلى كل عاقل أن لا يشارك فيه

يا اخ ربيع انا لست مع الاسد كشخص ولكن
اطلب منك فقط ان ترى الاخبارية السورية ولو لساعة من الزمن وسترى الكم الهائل بالدليل المصور للتلفيقات التي تتعرض لها سوريا الاخت تقول مدنيين يقتلو لانهم مسلحين

لا حول ولا قوة إلا بالله ....تقولين هذا من كل عقلك؟؟؟ طيب لا علينا ...عقلك وقناعتك وإنتي حرة ...لكن كيف تقنعينني أنا بأن من يقول ذالك صادق ...؟؟؟أليس من السهل على النظام أن يدعي ذالك للتغطية عن جرائمه ؟؟؟انا لم اشاهد بعيني ...ولم يشاهد أي أحد بعينه هؤلاء المقتولين يحملون السلاح صحيح ؟؟؟فكيف نقنع الآخرين بما نقوله ؟؟؟طيب أعطيني مصدر خبر واحد تثقين في مصداقيته بإستثناء قنوات النظام السوري .....أفهمي يا أختي أرجوووووووووووووووووك ....هل تتوقعين أن النظام السوري صادق لهذه الدرجة ؟؟؟؟....

انا البارحة كنت اتفرج على القناة فأذا بي ارى الكثير ممن قالو انهم قتلو على يد الامن في الجزيرة لازالو احياء يرزقون حتى حمزة الخطيب الشهيد لي قتل وذكر انو عذب الطب الشرعي

اثبت انوا
قتل بالرصاص

يا سلااااااااااااام .....هاهو دليل براءة النظام السوري من جرائم القتل التي يتهم بها ..عبر قنوات الفتنة ...يدعون أنه يعذبهم حتى الموت ...بينما هو يقتلهم بالرصاص وبطريقة حضارية ...ورحيمة لأقصى الحدود ..ما أروعك يا بشار ....

ولا وجود لآثار تعذيب عليه والاهم من هذا ابوه الذي جابو على الدنيا

لنتوقف قليلا هنا ....هل شاهدنا كيف اتو به للقناة ...؟؟؟ومن أتى به ؟؟؟؟ومن كان حاضر أثناء التسجيل ؟؟؟ومن كان يقف خلف الكاميرا ؟؟؟؟

قال انو ابنو لم يتعرض لتعذيب كما روج له ابدا اليست هذه ادلة تختلف على الشاهد العميان الذين تتكلم معهم الجزيرة واقول للاخت اللبؤة نسيتي ان تذكري المسمى الحلاق انا ذهلت لقد كان يتصل بالجزيرة واذاعو المقاطع بالفيديو التي كان يتحدث فيها مع مقدم الجزيرة باثلات اسماء مختلفة في يوم واحد وذكر ان الجزيرة هي من اتصلت فيه تاني وثالت مرة وغيرت اسمه اتقوا الله ياعالم

نعم نعم أختي هي أدلة دامغة على صدق القنوات السورية النظامية ...وصدق نظام بشار ........وكذب وإفتراء كل القنوات الأخرى .....وكل من يقف ضد بشار وأتباعه ...
أختي مينة بكل صدق وأمانة ...أقول لك للاسف ربما مازلتي صغيرة ولا خبرة لك في مثل هاته الأمور ..صدقيني أختي أقسم بالله العلي العظيم ..ان أخي(شقيقي) الأكبر كان في إحدى المرات في نفس موقع أولئك اللذين يظهرون على شاشات التلفزيون ...وأمليت عليه إعترافات (مكتوبة في ورقة) لم يستطع حتى قرائتها ..من شدة خطورتها ..وكان كلما يشاهد تلك الورقة يغمى عليه من شدة الخوف ...فيُأمر بوقف التصوير ..ليتعرض بعدها لأشد أنواع الضرب والسب والبصق (حاشاكم) ...وتعاد الكرة مرة أخرى لمحاولة إعادة التسجيل ....ويغمى عليه مرة أخرى ...ويتعرض مرة أخرى لنفس المعاملة السابقة ...حتى بلغ ذالك حسبما ذكر 5 أو 6 مرات لا يذكر بالضبط ...بعد ذالك أوتي بشخص آخر ليقرأ تلك الإعترافات أمام الكاميرا وبثت تلك المشاهد في نشرة الأخبار على الساعة الثامنة ....وبعد يومين ...يومين فقط أطلق سراح كل المجموعة التي إعترفت بجرائم لا علاقة لها بها ....ومن بينهم شقيقي ....كان ذالك في سنة 1993 وكان حينها طالبا في باب الزوار (...وسبب تعرضه لكل هذا ...هو دراسته عند أستاذ كان مناضل في الفيس ....)...
أعرف أنني خرجت عن الموضوع ..لكنني إظطررت لذالك حتى أعطيك لمحة صغيرة عن حيثيات وطرق إجراء تلك التسجيلات ...خاصة على قنوات حكومية ....
....آسف على الإطالة ....​

من قال اننا نريد من هؤلاء المتزلفون الحضور ؟فراقهم عيد
ماذا فعل الفنانون السوريون المتسلقون لبلدهم غير تقبر قلبي وعايز اتجوز وتاكل كبة
قبروا القلوب
مع احترامي للفئة الضئيلة التى تحدثت عنها
عيب ه الحكي انتي بترضي نحكي عن فنانين بلدك بهيك اسلوب
اما بالنسبة للمبدا انا معك الفن صار مسطح وفارغ بس ه الشي مو بسورية بس

نديرو النية في الهبال
ونتماشى معكم ونسلم ان بشاركم اسد ضرغام وانو حامي الحمى
الا يستطيع ملك الغابة ايقاف حمام الدم ؟
الا يمكنه حقن الدماء ؟
كيف يكون قلب اسد ويتصرف بقلب دراكولا ؟
ادعس على اكبر راس اهذا هو الشعار ؟دعس الرؤوس
انا اول الجاهلين فهلا نورتني
كيف للآمر الناهي ان يقف عاجزا ودماء ابناء الامة تسيل انهارا ؟
يستطيع ايقاف حمام الدماء اي بس رح تكون النتيجة ضحايا كتير من المدنيين واللي ع تسيل دماؤو اكتر شي هوي جيشنا البطل ولاعد تحكي عن شي انتي بعيدة عنو الاف الكيلو مترات وما بتعرفي شي من شي بس بتشوفي اليوتيوب وقنوات الفتنة العربية
بدي اسالك صعبي كتير انا وشوية شباب نلبس عسكري ونجيب بواريد روسية ونعمل تمثيلية ههههه والله غريبة كيف بتفكرو

أوكي أوكي ....جد مفهوم دفاعكم عن بلدكم وأرضكم وشعبكم ....لكن الدفاع عن نظام مجرم سفاح بشهادة كل أحرار العالم ...بما فيهم الجن والإنس .....بإستثناء (جماعة معينة ) هذا هو الغير مفهوم ....
وينون احرار العالم تبعك هنون ال سعود ولا حمد ولا كلينتون ولا ساركوزي ولا جماعة المجلس الوطني السوري التكفيريين متل حضرتك بعبارة (جماعة معينة) واللي بيراسون واحد علماني ( مابيفهم حتى بالعلمانية شي ) لانو منظروا ادام العالم بيضل مهضوم اكتر من العروعور اللي ما حدا فيه يهضموا لا بحديثو ولا باراؤو ولا بعرعرتو هدول احرار العالم
اما حماس وحزب الله وسورية الممانعة هدول صارو سفاحين وارهابيين وخونة ؟؟!!
ولك حاجتك اطلاع من عنصريتك ومن تعصبك الاعمى
والله هزلت

يستطيع ايقاف حمام الدماء اي بس رح تكون النتيجة ضحايا كتير من المدنيين واللي ع تسيل دماؤو اكتر شي هوي جيشنا البطل ولاعد تحكي عن شي انتي بعيدة عنو الاف الكيلو مترات وما بتعرفي شي من شي بس بتشوفي اليوتيوب وقنوات الفتنة العربية
بدي اسالك صعبي كتير انا وشوية شباب نلبس عسكري ونجيب بواريد روسية ونعمل تمثيلية ههههه والله غريبة كيف بتفكرو
انا ما حكيت اشي خيو هاد مجرد تساؤل قلت كيف يعني ما يتوقف حمام الدم وعندكم ها الاسد بس هيك
ما تزعل انا ما بشوف يوتيب ولا جزيرة ولا اي قناة
انا ماني عايشة الوضع بس التفكير الي انت مستغرب منو هو نفسو الي انا بفكر فيه
اثبتولنا العكس والله حابين نشوفكم بخير وعلى خير ولا فتنة ولا شئ

في رأيي فإن مجرد تنظيم مهرجان للشطيح والتهريج في وقت تعيش فيه الأمة الإسلامية أصعب أيامها هو خزي وعار،
وعلى كل عاقل أن لا يشارك فيه
الشطيح والرديح كما زمان كانت الست تغني للاسياد والامة بركو عليها اليهود
قصة النملة والصرصور
ارقص الآن يا فنان

الشطيح والرديح كما زمان كانت الست تغني للاسياد والامة بركو عليها اليهود
قصة النملة والصرصور
ارقص الآن يا فنان
الله يبارك فيك ويعلي قدرك :re_gards:

وينون احرار العالم تبعك هنون ال سعود ولا حمد ولا كلينتون ولا ساركوزي ولا جماعة المجلس الوطني السوري التكفيريين متل حضرتك ولك حاجتك اطلاع من عنصريتك ومن تعصبك الاعمى
والله هزلت

آسف سيدي ...سبق وقلت أنني لا أستطيع النزول لهذا المستوى ...أنا أتناقش مع الإخوة حول موضوع ما ....وإن إختلفت معهم في الرؤى والآراء ...ليس هناك اي سبب يدعوني لإساءة الأدب معهم ...كما تقوم به حضرتك الآن ...إن كنت لا تستطيع المواجهة بالأدلة والحجج فليس ذالك بالغريب عنكم فقد خبرنا أساليب الشبيحة (من لا يوافقني يجب أن يقتل ويعذب )..لكن الفرق هنا فقط أننا في مكان محترم وكل عضو هنا مجبر وملزم على إحترام الآخرين حتى لو إختلف معهم ...آسف سيدي هذا آخر رد لي معك ...تقبل تحياتي :re_gards::re_gards:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة