الجريمة اللي زلزلت مدينة خنشلة

fifi-la-brunette

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم واش راكم نتمى تكونوا بخير
لحكاية اللي جبتهالكم اليوم في قمة الانحطاط vraiment c une grande déception
مانطولش عليكم هاد لحكاية صرات لطفلة عمرها 14 سنة محجبة وفي قمة الاخلاق بعثتها امها في ثاني ايام العيد -عيد الاضحي-لدار خالتها باش تعيد عليها من هاداك اليوم ماشافتهاش --وماهيش راح تشوفها-- باسكو تخطفت وقتلوها alorsبداو يحوسوا عليها نشروا لي فوتو تاعها مي كيما يقولوا كي اللي ينفخ في قربة مقطعة وياخي تعرفوا لعرب تاعنا كي يحكموا عرض طفلة كل واحد يألف من راسوا
et aprés tout ça لقاوها مي شكون اللي لقاها ووين وكيفاه لقاوها لقطوط بعد 25 يوم ميتة et en plus ورا دارهم بزوج كارتيات وشكون اللي قتلها زوج ولاد فامي تاعها تعداو عليها وقتلوها بلا اي رحمة حرقوا كبدة امها وباباها
مابقاش لامان خلاص في وقتنا واش دنبها طفلة صغيرة تموت بهاد الطريقة واش راح نقولوا ربي يرحمها ويصبر والديها
en fin مادا بيا تدعيولها ولوالديها وربي يسترنا ويستر كل امة سيدنا محمد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كاريثة كبيرة
سمعت بيها وقريت عليها
حيرة والله
وباين متحجبة وعاقلة ...

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
ربي يحفظ بناتنا ويستر علينا وعلى خياتنا
مابقاش لامان فالدنيا هدي خلاص
ربي يجيب الخير برك
ربي يرحمها ويصبر اهلها ان شاء الله

لا حول ولا قوة الا بالله

ربي يستر
بنات بلادي

الله المستعان
ربي يرحمها ويصبر أهلها

لاحول ولا قوة الا بالله ربى يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يلهم والديها الصبر و السلوان و جميع اموات المسلمين امين يا رب العالمين

يااااااااااالطيف
خنشله بلاد الشاويه لي حارين ع عرض طفله؟؟؟؟؟

ر بي ير حمها ويصبر عائلتها

لا حولة و لا قوة الا بالله مابقاش لمان في حتى واحد في هذى الدنيا

لا حولة ولا قوة الا بالله
ربي يرحمها ويصبر اهلها

وعليكم السلام والرحمة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ان لله وان اليه راجعون

الله يرحم الطفلة برحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان

انصدمت مين قريتها وقتنا ولينا نسمعو العجب فيه

الله يسترنا ويحفظنا

مشكورة ختي على الموضوع رغم قساوته

سلام حتي
قريت عليها هاذ الطفلة وشفت صورتها وباينة الله يبارك عليها متادبة
وغاظتني بزاف وزيد في ثاني ايام العيد
مي واش راح ديري رانا عايشين مع وحوش وذئاب مي كما تدين تدان
اذا عندهم ختهم ماتدري ربي واش يدير فيها
استغفلوها مسكينة لصغر سنها
انا لله وانا اليه راجعون

او كاين ربي ... ان لله وان اليه راجعون ..الجرائم الاخلاقية في كل مكان ماش غير في الشاوية

قمة الأنحطاط وانعدام الأخلاق والتربية الدينية و السعي وراء الرغبة النفسية و الغريزة الحيوانية لو كنت قاضيا لحكمت عليهما بالأعدام أو المؤبد عندما قرأت الخبر في الجريدة نتسمرت في مكاني يالله احفظ بنات المسلمين فوق الأرض وتحت الارض و يوم العرض

قرأت حول هذه الجريمة البشعة
ربي يرحمها و يسكنها جنانه و ينتقم من المجرمين و يجزيهم شر عذاب

ربي يرحمها ويصبر والديها

ربي يرحمها و يسترنا و يستر بنات الامة الاسلامية يا رب و يصبر والديها ان شاء الله​

ديجا 14 سنة صغيرة تبانلي راهي العباد والله هبلت مفهمتش الهمج صح صح ربي يعافينا برك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة