نابغة* ‬جزائري* ‬يتوج* ‬بملك* ‬الرياضيات* ‬من* ‬أربعين* ‬دولة* ‬أورو* ‬متوسطية* ‬

osama305

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
712
محل الإقامة
المسيلة
رئيس* ‬البرلمان* ‬الأوروبي* ‬وعده* ‬بمنحة* ‬لدراسة* ‬الطب* ‬في* ‬إنجلترا

‬نابغة* ‬جزائري* ‬يتوج* ‬بملك* ‬الرياضيات* ‬من* ‬أربعين* ‬دولة* ‬أورو* ‬متوسطية* ‬

thumbnail.php

إسلام بعيرة
إسلام* ‬تفوق* ‬على* ‬تلميذ* ‬إسرائيلي* ‬بعد* ‬منافسة* ‬شديدة* ‬

تحصل الموهوب إسلام بعيرة المولود بتاريخ 08 أفريل 1994 ببلدية أم الطوب غربي سكيكدة، على المركز الأول في مسابقة أوروميد سكولا، في مادة الرياضيات باللغة الانجليزية، التي أقيمت نهاية شهر نوفمبر المنقضي بمدينة ستراسبورغ الفرنسية، بمشاركة 40 دولة تنتمي للاتحاد الأوروبي ، والبحر الأبيض المتوسط، والشرق الأوسط

• وبذلك ظفرت ثانوية أم الطوب المختلطة، ومديرية التربية بسكيكدة، ووزارة التربية الجزائرية، بفوزها الأول من نوعه في هذه المسابقة الدولية التي أشرف على تنظيمها البرلمان الأوروبي، بقيادة رئيسه جيرزي بوزيك، كما احتلت طالبة من الكيان الصهيوني المركز الثاني، في حين احتلت طالبة تشيكية المرتبة الثالثة، والمرتبة الرابعة عادت لطالب أردني، كما وعد رئيس البرلمان الأوروبي جيرزي بوزيك النابغة السكيكدي بالتكفل بدراسته الجامعية بإحدى جامعات الطب بإنجلترا عند حصوله على شهادة البكالوريا، يذكر أن إسلام مرّ بالتصفيات الولائية بسكيكدة، ثم الجهوية، وأخيرا الوطنية، كما شارك معه في هذه المسابقة 10 تلاميذ جزائريين، وخصه رئيس دائرة أم الطوب السيد عنتري عز الدين بتكريم خاص عرفانا له بذكائه الخارق للعادة، يذكر أن إسلام يدرس بالسنة الثانية ثانوي فرع العلوم التجريبية، بثانوية أم الطوب المختلطة، ويعتبر الثالث في الأسرة من بين 6 إخوة، كلهم متفوقون في الدراسة، ويعود ذلك للعناية الفائقة التي يوليها والداهم، ويحلم إسلام بدراسة الطب بإنجلترا، معدله الدراسي هو17من 20، أما معدل الرياضيات فهو كامل أي 20 من 20، أما أضعف علامة في هذه المادة تحصل عليها في السنة الثالثة متوسط وهي 11من 20 وتأسف كثيرا على ذلك. وقد تم استدعاء التلميذ إسلام للحضور الخميس المقبل إلى مقر ولاية سكيكدة من قبل وزارة التربية الوطنية على أن يتم تكريمه.

الموضوع منقول

لا تعليق

ما شاء الله ربي يحفظو

بسم الله ما شاء الله , يستحق عناية خاصة حتى لا يكون مصيره مثل النوابغ الذين أفل نورهم بسبب جهل بعض المسؤولين و قصر بصرهم و بصيرتهم , ربي يحفظو و يبارك فيه
شكرا أخي

ههههههههههه كنت
حطيت نفس الموضوع في هذا الركن
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=322020
لاني شفت انو اصبح ركن يعج بالاخبار السلبية فقط
وكان البلاد لم يبقى فيها ما يصلح
ولا حول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك اخي الكريم

السلام عليكم
ربي بارك فيه ،، ويفتح عليه ،،
الجزائر عندها ثورة نابغية تحسد عليها ،، هات كيف نستغل هؤلاء لصالح لبلاد !!
هذه المعضلة الي توجع القلب ،،
إن شاء الله ياربي كي يروح لانجلترا يدرس هنا يرجع للبلاد ويلقى من يعتني به هنا !
لانه جلهم هاجروا ورحلوا ولم يعودوآ

شكرا أخي

بسم الله ما شاء الله , يستحق عناية خاصة حتى لا يكون مصيره مثل النوابغ الذين أفل نورهم بسبب جهل بعض المسؤولين و قصر بصرهم و بصيرتهم , ربي يحفظو و يبارك فيه
شكرا أخي

تبارك الله
ما شاء الله
يستحق التكريم
نحن نفتخر بك يا ابن سكيكدة

شكرا أخي
اهلا الاخت الفاضلة بسمة
الف شكر على المرور
والف شكر على الرد
ربي يحفظوا كما قلتي
طيب الله اوقاتكم

ههههههههههه كنت
حطيت نفس الموضوع في هذا الركن
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=322020
لاني شفت انو اصبح ركن يعج بالاخبار السلبية فقط
وكان البلاد لم يبقى فيها ما يصلح
ولا حول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك اخي الكريم

اهلا الاخ الفاضلة : دلال عبد الرحمان
الف شكر على المرور
والف شكر على الرد

يمكن حذف هذا الموضوع
وترك الموضوع الاخر باسمك
او دمج الموضوعين معا
ربي يوذفقنا لما فيه الخير

ما شاء الله عليه
مفخرة للجزائر ككل ولولاية سكيكدة خااااصة
الله يحفظك من العين يا ولد ولايتـــي
مشكور على الموضوع
سلامي

ما شاء الله عليه
مفخرة للجزائر ككل ولولاية سكيكدة خااااصة
الله يحفظك من العين يا ولد ولايتـــي
مشكور على الموضوع
سلامي
اهلا الخت الفاضلة :nour _ light
شكرا على المرور
وشكرا على الرد
وربي يحفظ كل ابناء الجزائر

طيب الله اوقاتكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة