خطر لك ايتها المتعجرفة (حلقة الاولى)

عا مـــــــــــر

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
207
محل الإقامة
سوق أهراس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:shay:

لكِ, وتبقى كل كتابتي تنتقدك كنتِ في عيني لؤلؤة كنتِ عائلتي التي لم تشركني في بيتي كنتِ اختي التي لم ارها بل اسمع صدى اصوتها عن طريق سكايبي أعلم انه من المستحيل ان ننسى وإن نسينا فالزمان يبقى يتذكرك التاريخ ربما قد جمعتنا كلمات وفرقتنا كلمات ولكن إعلمي مهما كنتِ انتِ فأنا ألقب بالرجل وهل تعلمين اصلا ما هو الرجل ؟..
انا لست الذي في نضركِ ارفع السكين في وجه مسلم او اكون كل يوم مطلوب لدى الشرطة او الذي يثير المتاعب لبيته او الذي كل يوم وهو امام المرأة لكي تعرفي اني جميل او الشخص الذي يملك مال وسيارات
لا بل لالالا والف لا انا الشخص الذي فكر في دنيا كثيرا ولكي ابني مستقبلي وانتِ لستِ سوى تجربة عرفت قبلك كثير وبعدكِ سوف اعرف اكثر إن علمتِ انكِ فزتِ بل انتِ خسرتِ انا الذي فزت فزت بمعلومة عرفتني عليك وهذا فضل الله ...
احبني كثير وحسدني الكثير وانتقدني الكثر وكل يغني على هواه ولكن انا اعرف جيدا ماذا انا لم ادرس حقيقة ولكن كانت مدرستي افضل من مدرستك انا مدرستي الشارع وكان هو معلمي وهو الشيئ الذي عرفني اكثر من ما تعلمته في مدرستك
اصبحتِ في نظري مثلك مثل فتاة صغيرة يصعب اتحكم فيها اتركتك لنيران تلدغك كي تحترقي وعندما تحسين بالم ذلك سوف تعرفين انا ما كنت سوى نار ليس المرء بجماله بل بأفكاره
صرت اضحك من تفاهة تصرفاتك رغم انك تفوقتي في السن عليا وهذه حكمة الله والله في حكمه شؤون ..... لو كنت مرآة حقيقة لا تتكلمين في ظهري وهذي من صفات المرآة وانا مأسف لجميع النساء الطاهرات حقا ......
يتبع إنشاء الله

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رؤية شاب مهمة لكل الفتيات
في المتابعة

لم اجد كلمات اعبر بها
كلماتك قاسية و جميلة في نفس الوقت احببت كلامك و طريقة معاتبتك اعتقد انك افضل بعد صراحتك هده
روعة الحياة يوم لك و يوم عليك

جميلةٌ هي البسآطة ..
والبوح المُبآشِر من القلبِ إلى الورقة ..
ورغم تجآربنا المؤلمة والقآسية
والمُزعجة ..
يبقى التعميم بعيداً عن العدلِ والمنطق ..
تآبع ما بدأت ..
سلمت يدآك ..

السلام عليك

كلماتك قاسية نوع ما

أعدتها مرار و لم أفهم قصدك منها

هل هي عتاب أو ماذا يا ترى

جعلتها لغز

سأبقى متابعة حتى أخر حلقة

و فقك الله

شكرا لكم على هذه الردور الرائعة والاروع تواجدكم في موضوعي أعلم أنكم ولكن تسوف تعرفون
بعد كل هذا مقصودي كلامي اعلم انه مثل البداية هذه ولكن بعد إكتمال الموضع سوف تفهمون مقصودي ومن اقصد واتمنى منه ان يصحح أخطأه لأني لم ارد ان اتلكم في ظهرها بالاحرى كما فعلت هيا ولم اتهمها ابدا وانا لست من يقتل القتيل ويتمشى في جنازته
لذلك سوف اختصر قليلا في الحلقة الثانية
إنتظروني

آخر تعديل:
وفقك الله لما انت عليه اخي ’’

جميل ما قرأت لك اخي صراحتك مفتاح شجاعتك ’’

كن بالف خير اخي ’’

سوف اقول لك اقصوصة ان شاء الله تعجبك :))

في يوم من الايام عندما تقوم في الصباح انضر لتلك الزاوية المغطاة بنور الجميل ’’

والامل المشع من تلك النافدة ’’ فاسوف ترى نور يشع لك ايامك يا غالي فاحياة متواصلة

مهما كان ذالك الشيء الذي اسقطك ذات يوم ’’

وفقك الله اخي العزيز وانا فعلا متأسف لما حصل لك ’’

اخوك جمال ’’

كتابتك ابهرتني ’’

متابع يا غالي ’’

شكرا لكم على هذه الردور الرائعة والاروع تواجدكم في موضوعي أعلم أنكم ولكن تسوف تعرفون
بعد كل هذا مقصودي كلامي اعلم انه مثل البداية هذه ولكن بعد إكتمال الموضع سوف تفهمون مقصودي ومن اقصد واتمنى منه ان يصحح أخطأه لأني لم ارد ان اتلكم في ظهرها بالاحرى كما فعلت هيا ولم اتهمها ابدا وانا لست من يقتل القتيل ويتمشى في جنازته
لذلك سوف اختصر قليلا في الحلقة الثانية
إنتظروني

أعتبر ما خطه قلمك لغزا فأنا أنتظر بفارغ الصبر الحلقات المتبقية :sadwalk:

مدهلة هي تلك الكلمات و تستحق اكثر من تكراار

قالك:
يا نكار خيري
تعرفي قدري
كي تعاشر غيري

خويا معليش تكمل الموضوع قاستني بزاف الكلمات نتاعك خاطر مؤثرة بزاف
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة