هل تسامحين حواء خطيبك الدي تركك من اجل اخرى

انا لن أسامحه لانني لست لعبة يحملها متى يشاء ويرميها اذا سأم منها فالحياة مبنيت على أساس اذا تحرك الاساس هوى المبني

كلامك منطقي و الي خان مرة يخون عشرة
اسال الله ان يرزق بنات المسليمين ازواج صالحين

ida kan yesstahel lmsamha nssamho
ida lala nwekel 3lih rabi​

تبغي الصح انا مانقدرش نسامحه ومانسامحهش كي مانعرف قاع شا يدير ادا زعما قتله راك مسامح دنيا واخر بصح شايالا ماغاديش نرجعله بويسك التقة لي درتها فيه في اللول مانقدرش نعاود نديرها مرة اخرى سيرتو كي خطبها زعما كيفاه تولي تباني قدام الناس سيرتو لا انتي خيريته اسمحيلي انا مانسامحش

تبغي الصح انا مانقدرش نسامحه ومانسامحهش كي مانعرف قاع شا يدير ادا زعما قتله راك مسامح دنيا واخر بصح شايالا ماغاديش نرجعله بويسك التقة لي درتها فيه في اللول مانقدرش نعاود نديرها مرة اخرى سيرتو كي خطبها زعما كيفاه تولي تباني قدام الناس سيرتو لا انتي خيريته اسمحيلي انا مانسامحش
شكرا حبيبتي على الرد و راني موافقتك 100

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قصتك أختي الغالية أثرت فيا كثيرا
وسأعطيك وجهة نظري حيال هذا الموضوع والله أعلم إن كانت صحيحة أو خاطئة
أولا أريد أن أقول أن الشخص الذي يحب مستحيل يجرح
كاين أخطاء ممكن الإنسان يغفرها مثلا في يوم كان مقلق وقالك هدرة مش مليحة وجرحاتك أو عمل سلوك مش مليح هنا ممكن لما يرجع لرشده ويعترف بغلطة تاعو عادي ممكن الإنسان يسامح لأنه كل انسان يغلط وخير الخطائين التوابون
ولكن الخطأ الذي لا يغتفر هو أن يبدلك بأخرى ولما هي ترميه أو ما يتفاهمش معاها يرجع ليك وكأنك انتي رجل كرسي أو لأنه يعلم مدى حبك ليه يحطك في الإحتياط لانه واثق مهما فعل راح يرجع يلقاك تستناي فيه
أنا عن نفسي ممكن أغفر اي غلطة ولكن الخيانة مستحييييييل لأن الذي يغدر مرة يغدر مرتين وثلاثة وعشرة
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك ولا تشتري من باعك ولا تحزن عليه
وفي هذه الحالة أقول لك يا أختي بأن كرامتك أهم منه بكثير وبكل تأكيد ستجيدن من يعوض مكانه ويكون يستحقك
ثم اريد ان أضعك مكانه انتي مثلا هل كان بإمكانك خيانته مع رجل آخر ؟؟؟؟؟؟؟
بكل تأكيد سأجد بأن إجابتك هي كلمة لا ... فقط لانك أحببته بكل صدق فكان من المستحيل أن تفكري مجرد التفكير في الخيانة ولكن هو فعل العكس
أعلم بأنه أمر صعب وجرحه عميق ويتطلب زمن طويل لتنسي هذا الجرح ولكن لا شيء مستحيل
وفي الأخير القرار قرارك ووالله ما كنت أتمنى ظان أراكي في موقف كهذا
وماعليك إلا ان تتبعي ماترينه مناسب لك
ودي وسلامي

ngolak hadja ana kan khatebni wahed mais waldia makanoch habino wdert 3la djalo kol chi
w f la fin khteb wahda te9rebli men ba3d dja yetlab smah
aya hadha wach diri m3ah?
khali kol chi lrabi wkhlass

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة