كيفاش ندير باش يولي قلبي قاسي

نورجس

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
انا حنينة بزاف وهدي هي نقطة ضعفي الي يغلط في حقي نسامحو بلخف انحس بلي معنديش شخصية قوية في المشاكل تلقاني ساكتا مندخلش روحي وكي يصرالي مشكل ليا تلقاني نبكي للداخل منبينش بصح نقنط ومنحملش واحد يعاديني نحب الناس كع يهدروا معايا وعلى هدا تلقاني منحبش نداوس مع الغاشي ليقيسوني ونقوللهم خلاص ماكاين والو احنا خاوا ........بصح الناس مايعتبروش بلي هدي اخلاق مليحا وانما يعتبروها جياحةو غباء وعلى هدا قولولي ياناس اللمة كيفاه نرجع قلبي قاسي

كل انسان اعطيه حقه وفي رأي تسامح مليح

كنت كيفك
نحشم
نخبي
نسامح
نساعد اي شخص
بزاف عباد ستغلوني
بالصح جا وقت وفقت من سباتي
الي يغلط يسلك
نقلك قلبك إدا ولى قاسي تعاني كثر من هك
تندمي بزاااف
عاملي الناس حسب مستواها
نت تاني متتنازليش بزاف على حقوقك
الي يغلط معاك قوليلو حبس اك غلط معايا
وصاحبي الناس لملاح
وتعلمي وحوسي ودي الخبرة والعبرة من تجارب غيرك
بالتوفيق
إدا قلبك معمر احكي برك راني هنا وناس اللمة كل يسمعوك وينصحوك
ونتعلمو منك تاني

كنت كيفك
نحشم
نخبي
نسامح
نساعد اي شخص
بزاف عباد ستغلوني
بالصح جا وقت وفقت من سباتي
الي يغلط يسلك
نقلك قلبك إدا ولى قاسي تعاني كثر من هك
تندمي بزاااف
عاملي الناس حسب مستواها
نت تاني متتنازليش بزاف على حقوقك
الي يغلط معاك قوليلو حبس اك غلط معايا
وصاحبي الناس لملاح
وتعلمي وحوسي ودي الخبرة والعبرة من تجارب غيرك
بالتوفيق
إدا قلبك معمر احكي برك راني هنا وناس اللمة كل يسمعوك وينصحوك
ونتعلمو منك تاني

عندك الصح أخي راني معاك

والله يا ختي في وقتنا كيما دير ماتسلك
الواحد يبعد كل شي ويهني راسو
مايخالط مايدور بناس
وكل واحد في حدو
ولي يخلط فيك يخلص

يعطيكم الصحا اولاد بلادي ..... نصارحكم كنت مشاركة في منتد ى عربي ماشي جزائري بصح صامط ماشي كيمامنتد اللمة انتوما هايلين منزيدش نفارقكم احنا الجزايرين نفهمو بعضانا مليح نتمنا انكون صديقتكم ونحلوا مشاكلنا ونتشاركو في افكارنا واهتماماتنا

يعطيكم الصحا اولاد بلادي ..... نصارحكم كنت مشاركة في منتد ى عربي ماشي جزائري بصح صامط ماشي كيمامنتد اللمة انتوما هايلين منزيدش نفارقكم احنا الجزايرين نفهمو بعضانا مليح نتمنا انكون صديقتكم ونحلوا مشاكلنا ونتشاركو في افكارنا واهتماماتنا

نحن سعداء بيك اختي نرجس وكيما قالو خاوتي لي قبلي كل واحد حطيه عند حدو وماتتنازليش عن حقك بالساهل وماتخميش رانا هنا لاي سؤال حبيبتي وشرفتينا ملي درتي فينا الثيقة وحكيتيلنا اوجاعك

الدزيريين ديما يتفاهمو على بعض ههههههههههه
سلام وتقبلي مروري

علاه اختي تهدري هك كون ما جاوش الناس الملاح في الددنيا هدي كان يا حسرا ه اي تولي غابة معناك اختي اكي بيان هكا واقعدي هكا .العباد برك الي تعرفيهم ما عرففش قيمتك

مشكلة انا عندي دمعتي تخوني ليه ليه حتى ونكون نعاتب في واحد قاسني تلقايني ندمع ههههه

أحمدي ربي على هذ النعمة وخلي قلبك بيض وصافي ...

ماكاش منها تاع تحبي ترجعي قلبك قاسي
اصلا مليح كي يكون قلب الانسان ابيض يسامح و يرفق بكل الناس

الللي قلبو حنين يبقى حنين و مع الوقت ماشي القلب لي يقسا مي ردات فعلك و مواقفك يولوا شوية قاسيين و تولي تتعاملي مع فئة من الناس بعقلية بعيدة عن الاحاسيس,تولي تحاولي تتحكمي فيها و هذي ما هي الا طريقة باش تحمي قلبك من الضربات الللي قادرة تجيك,المصيبة لكبيرة انو كي تتعاملي مع الناس باقل كم من الاحاسيس لتم اللي تولي حنينة كثر و كثر و تولي حساسة كثر,صعيبة بزاف امالا ابقاي كيما راكي خير

والله حالت تشبه لحالي و لكن ننصح خلي قلبك ابيض لانو لوكان تقسيه راح تندمي لانو مكانش ما احسن من القلب الابيض
وميمكش في كلام الناس​

القلب الابيض مع الناس الي يفهموا ولكن الناس الي انا عايشا معاهم قاسين وكرهت منهم والفو يقيسوني بكلامهم ومبعد يرجعو شغول مكاين والو يعني ولاو ماشي دايرينلي قصة تزعف وتولي

لو كنتي رجل كنت قلت لك لازم تتغير لكن بنت
انت هكدا احسن اما امور اخرى اكيد راح تكتسبيها من خلال خبرتك بالدنيا ومع مرور الزمن اكيد راح تتعلمي
كيف تكوني جادة في بعض الامور

ربي يعطيك علئ حساب قلبك

السلام عليكم يا اختي نقلك راني كيفك بصح نتفكر الرسول صلى الله عليه وسلم شحال صبر على ظلم قومه واعدائه وشحال انضر نقول وين راني انا من سدس الصبر نتاعو ( اللي يصبر ينال )

..
سؤاال محير
كيفــ ترجعي قلبكــ قاااااااسي
للاسفــ ملقيتشــ جوااب
..
هك>ااا انتــ و ه>اا خلقتي
..
تحيااتي تعااايشي مع الوضعــ
:shay:

إيــــــــــــــــــه يآختي صاريلك غيـر كيفي
حتى انا نسامح بلخف ونتناسى الألم نقول باش نربح الناس خيـر منلي نخسرهم
هوما يزيدو يتعمدو الجرح خاطر الطيبة نتاعنا يشوفوها ضعف ويقراوها نقص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة