قاتلها استناي نربط الشيطان ‼ ههههه والله عجب

وصال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
656
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله راكم كامل ملاح واليوم لازم تشدو في كروشكم بويسك هذا لي راح نقولوا والله غير قريب ما قتلني من الضحك
البارح كنا قاعدين في البيت نحكيو على ناس بكري وماما جبدت على الخرايفات نتاع بكري بيناتنا ماما من بين اكبر المدافعين طبعا على ناس بكري :showoff::showoff: ويا ويلك يا ويلك اذا قلتلها هادي خرافة القيامة تقوم وياعيني تغلبك بالكلام ومستحيل تقنعها المهم قالتنا بكري كانو الناس نوايا اتخيلوا لدرجة انهم نهار تتبحرلهم حاجة واش يديروا يقولوا نربطوا الشيطان :scared::scared::scared: مسكييييييييييين الشيطان راحت علييييييييييه
اتخيلوا يجيبوا سبع مطارق (عود) ويربطوهم هكذا يحسوا بلي مساكن ربطو الشيطان وماما قالتنا سبحان الله يلقاو هاديك العفسة لي تبحرتلهم .:sheer::sheer:
على هاديك مساكن مأمنين بلي حكموا الشيطان سبحان الله الجهل كان داير عمايلوا بكري .
ايا دوقة نتومه احكولي واش قالولكم على ناس بكري ؟.

لا تنسونا من ردودكم .
وصال تحييكم:re_gards::re_gards::re_gards:

هههههههه وي سمعت بيها و بصح احنا الشيطان تاعنا يربطوه كي يعقدو حاجة من لبستهم ههههههههه جارتنا دايمن ديرها و قاتلي كاينة

وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا بيك أختي وصال
والله صح، ناس بكري مساكن كانوا عايشين جهل كبير وكانوا يآمنوا ياسر.
والقصص في هذا الباب بزاااااااااااف.
الآن تفكرت وحدة: تحكي الوالدة قالت كان بكري عندهم في عائلتهم واحد بهلول شوي (مختل عقليا) لما يتأخر المطر يجيبوه ويخلوه في الأرض يتمرغ -ما نعرف كيفاه نقولها وإلا إذا تفهموها ولا لا-، المهم هو يبقى هكاك وقالك وإذ بالمطر يصب بغزااااااارة.
هاذي هي صلاة الإستسقاء تاعهم.
وبزاااااااف عقائد كانت عندهم هك. بصح تع الشيطان هاذي أول مرة نسمع بيها.
إذا تفكرت حوايج أخرين نرجع نحكيهملك بإذن الله.
يعطيك الصحة وربي ينورنا ويثبتنا على العقيدة الصحيحة

ههههههههههههههههههههههههه مليحة حنا كي تزيد الطفلو يديرولها السكر باه تجي حلوة و العروس يحطو فحجرها الخبز باه تجيب الرزق

ههههههههه اول مرة سمعت بيها

ههههههه والله انا اكبر وحدة نحارب فخرافات كون يحكي واحد قدامي على حاجة كيما هك ندير حالة ونقلهم عليها بقينا متخلفين
مرسي ختي

حنا جداتي تقولنا علقو المقص تلقاو وش تبحرلكم
بصح هادي تع نربطو الشيطان جديدة

حنا جداتي تقولنا علقو المقص تلقاو وش تبحرلكم
بصح هادي تع نربطو الشيطان جديدة

يعطيك الصحة أختي
فكرتيني في المقص ..
حاولي تلعبي بالمقص تفتحي وتغلقي قدام عجوز من ناس بكري، تاكلك ماكلة. تقولك المقص كي تلعبي بيه تجيبي الحس والمشاكل للدار :scared:.

هههههـ يآخي حآلة يخي
والله صح بكري كآنو يآمنو بحوآيج مآكآنش منهآ أصلآ في الصح
مي النية هي لي خلآتهم يعيشو حيآء هآنية و مليحة خير منآ حنآ ذرك
حنآ تآني كآين يآسر حوآيج تحكيهملي جدآتي
مي نعود غير نضحك و هي تخبطني تقولي احشمي نقلهآ آآآه حقآ هآذي ثقآفتكم هههه
مرسي اختي عالموضوع

ههههههههه هذي ولله جامي سمعت بيها
مي علابالك بلي بكري كان الجهل بكافة انواعه
لازمك تقنعيها اختي
شكرا على الموضوع الرائع

تع بكري كانو نية مساكن والجهل كان عاميهم:sadwalk:

هههههههههههههه موضوع جميل يقولك تاني كي يحكوا في موضوع ماشي مليح يقولوا سمعت الارض و بلعت استغفر الله

فهمت بلي ما فهمت والــــــــــــو

ـ
ههههههههد
و الله غير مسااكينأـ
ناااســ بكري
معاااهمــ حكاياااتــ
نسقسي لعجووز و نجي نحكي
لي عودة
؟؟

ماسمعت قاع بيها راهي جديدة عليا نعرف برك هديك علقي مقص تلقاي واش تبحرلك بصح مانديروهاش هدي باينة خرافات
ربي يهدينا

احدى خرافات امي ان العرعار دو الرائحة الكريهة ينح النفس -العين- ههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة