مالحة مسوس باردة خشينة

ها ونتي علاه ديريها ماكله مسوس وكسره خشينه وساعه ونتي طيبي في شوي فريت هههه

اتعلمي مليح هههه
هاذي هي لعقليه خيتو وش ديري ميعجبهمش لمهم يعلقو هههه
مي تبانلي مش غالطيني ماكلتك هي لي تخليهم يهدرو ههه
شكرا لك خيتو​
شوفو شوفو شكون راه يحكي انا لوكان نطيبلك شخشوخة تاكل الطبسي وراها
:shiny:​

حبيبتي موضوعك في القمة يفسر معاناة عديد من النساء منهم انا اللي نطيب مرة في السنو و كي نطيب يحفروني بالتعليقات واش هدا فايسبوك و لا ماكلة نعمة ربي كولو معليش خبروني بالسلبيات بصاح تاني ايجابيات
انتي اوموا مرة في السنة أنا يوووووومي

ههههههههه معليش و اللي ما تعجبوش الماكلة انا نعرف ما ياكلش ماشي كي يشبع يعلق نوصيك يلا علقوا قبل الماكلة غي رفديها و خليهم يباتو يخبشو في كروشهم
المشكل تاعي انا ماشي مسس و لا خشينة لا يتوحمو الشعب قاع في دارنا على العام و هوما انا نورة راني باغي كدا انت اختي انت عمري راكي فاهمة ياك
هديك وعلاه يوليو يشيتو هههههه

أهلا بيك نوال
هههههه
ضحكتيني
هذي هيا دار الرجال
مام حنا حالة كبيرة
عندنا الغاشي وختي مسكينة وحدها اطيب، وكل واحد واش يحب ياكل وأرواحي سلكيها نتي هههه
ختي بصح تردنا الصرف ألي يريكلامي تقلو ياربي تلقاو نساكم يطيبولكم برك ههههه
ولا تقلنا كي تزوجو نشوفو نساكم تراه ههههه
والهدرة ألي ديما كول ولا نوض ههه
يعطيك الصحة نوال ...

أهلا بيك نوال

هههههه
ضحكتيني
هذي هيا دار الرجال
مام حنا حالة كبيرة
عندنا الغاشي وختي مسكينة وحدها اطيب، وكل واحد واش يحب ياكل وأرواحي سلكيها نتي هههه
ختي بصح تردنا الصرف ألي يريكلامي تقلو ياربي تلقاو نساكم يطيبولكم برك ههههه
ولا تقلنا كي تزوجو نشوفو نساكم تراه ههههه
والهدرة ألي ديما كول ولا نوض ههه

يعطيك الصحة نوال ...
ههههههههه نستعرف بيها كول ولا نوض ايا قللللللللع مليحة هذي هههه
سالي عليها بزاااااااااااف وقلها ربي يصبرك على واحد المهبول هكا :santa_1:
مرسي خويا

الله يحسن عوانك مع الكوزينة وشغلها الكثير انا تهنيت مانطيبش مرة في العام هههههههههه والى طيبت يشكرو لي طيابي مايعلقوش عليه من احسن ليك ديري واحد اضراب عن الطياب باش اعرفوا حقك هههههههههههههه

هههههههههه
ذرك نديرلك تيكي كبير في ولاية مسيلة بلي
ماتعرفيييييييش طيبي
ماكلتك مسوسة تراب وكسرتك خشينة pونج ومرقتك مالحة صمبي
ههههه نقصر برك
الحل راهو ساهل خلاص
روحي لكانكاري قوليلو يعطيك 100 غرام رهج تاع الفيران:scared:
وديريهولهم في البرمة وهكا تتهناي من جدهم كامل
وتولي نتي الوريثة الشرعية الوحيدة
وتولي الدار باسمك والطاكسي والذهب تاع ماماك
وعيشي فيها نتي وشريك لافونير في سعادة وهناء وسرور

والله يا اختى اذا كنتى مازلت صغيرة و مبتدا فهذا عادى نشاء الله بشوى برك تجيبى روحك واو عندك منتدى الطبخ تا اللمة الاخوات ماهم مقصيرين و حظ سعيد انشاء الله

الله يحسن عوانك مع الكوزينة وشغلها الكثير انا تهنيت مانطيبش مرة في العام هههههههههه والى طيبت يشكرو لي طيابي مايعلقوش عليه من احسن ليك ديري واحد اضراب عن الطياب باش اعرفوا حقك هههههههههههههه
ههههه تهنيتي مرسي حنونة

هههههههههه

ماتعرفيييييييش طيبي
ههههه نقصر برك
الحل راهو ساهل خلاص

هايلة هذي هههههههههه:sheer:

تحبني نسمم ميمتي هداك مانسعى فالدنيا
كي راحت للحج نبكي ليل مع نهار ونقول يادرى ترجعلي ميمتي ولا لالا
شرييييييييير:schmoll:

آخر تعديل:
والله يا اختى اذا كنتى مازلت صغيرة و مبتدا فهذا عادى نشاء الله بشوى برك تجيبى روحك واو عندك منتدى الطبخ تا اللمة الاخوات ماهم مقصيرين و حظ سعيد انشاء الله

لا اختي انا عندي حوالي خمس سنين وانا في الكوزينة وحدي معناتها راني خبرة ههههه
هوما برك يحبو يعلقو طبيعة شكيت ههههه
مرسي اختي

ما فيها والو اختي ماعليش هادو هوما لولاد يحبو يعلقئ\س ديما بسبة و بغير سبة تقول فطرة عنهم بصح انا كي يعلقو نموت بالضحك بسكو علابالي كون نقلهم طيبو انتوما يستسلمو و نهار لي نروح لدارنا و يطيبو وحدهم يظلو يعيطو وقتاه ترجعي كرهان وحدنا ...

خليهم على راحتهم نهار تزوجي يعرفو قيمتك تاع الصح و انا علابالي بلي راهم عارفين على هدا يحبو يعلقو و يزعفوك برك ......... ربي يحفظك اختي و كملي طيبي بصح بلا مسوس انتي تاني ولا الملح انقطع عندكم هههههههه راني نتمسخر برك حنونة ......

ما فيها والو اختي ماعليش هادو هوما لولاد يحبو يعلقئ\س ديما بسبة و بغير سبة تقول فطرة عنهم بصح انا كي يعلقو نموت بالضحك بسكو علابالي كون نقلهم طيبو انتوما يستسلمو و نهار لي نروح لدارنا و يطيبو وحدهم يظلو يعيطو وقتاه ترجعي كرهان وحدنا ...

خليهم على راحتهم نهار تزوجي يعرفو قيمتك تاع الصح و انا علابالي بلي راهم عارفين على هدا يحبو يعلقو و يزعفوك برك ......... ربي يحفظك اختي و كملي طيبي بصح بلا مسوس انتي تاني ولا الملح انقطع عندكم هههههههه راني نتمسخر برك حنونة ......
ههههههه ماش قضية الملح ماكانش راه واحد يحبها مالحة ولوخر يحبها مسوس ارواحي انت وحليها ههههه

السلام عليكم
راكي فرغتي قلبك نتاع الصح ههههههههه مي ختي نوال رانا كامل كيف كيف شتهيت خطرى برك يقولولي بنين ويسكتو مي لالا جابلهم ربي كي يعلقو على الماكلة كلي شكرونا ولا ماعلاباليش:cra_zy:
مي كيما قلتي لوكان ماجاتش ماما عندها السكر يالكوزينة ماندخلهاش خلاص وكي دوموندي حاجة خاصاتك يقولك راني نشوف كنتي تتفكري مقبيل :cra_zy:خلينا لوكان نريحو نحكو عليهم والله مايذوقوها مي نهار لي اجي مرتو ياكل ويسكت :showoff:ولا تقولو نوض شمر على دياتك وطيبلي :scared:
هههههههههههه تقبلي مروري
سلام:re_gards:

هههههههههه
ماتعرفيييييييش طيبي
ههههه نقصر برك
الحل راهو ساهل خلاص

ههههههههههههههه حل جذري للمشكل :showoff:
بالاك برك تسمع اختك تعود ترهجك بالسم :eek:i-o:
ربي يهديك برك وكي يموتو هوما هي علاه تعيش تسويسيدي طول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة