اختى ادناى شوية

كبرياء دمعة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
21
هادا اول موضوع ليا فى هاد القسم
المهم البارح رانى موليا مالجامعة طلعت فى البوس الحمد الله صبت بلاصة قعت و بدا يطلع الغاشى هاداك البوس تعمر و لبلايص كامل تعمرو طلعت وحد المرا لابسة جلباب وقفت امبعد هادا الروسوفور قالها اختى معليش تدناى شوية باش يطلعوا الناس لوخرين لمرا طارت فيه ناضت تعيط فى البوس صوتها تسمع من ارى وحدوخر هو يهدر معاها بالعقلية و هى طايرة فيه تعيط هاداك الروسوفور سكت و هى مازالت تهدر و كى وصل لارى وحدوخر عاود قالها اختى ادناى شوية زادت شعلت فيه ديجا ما سكتتش ميمبا ماللارى لول و هى تهدر قاتلو ماندناش نقعد هنا والفتو دايما ادناو راك حابنى نولى سندويش مابين 2 رجال و ما حبتش تسكت واحد الراجل قاللها اختى ارواحى تقعدى قاتلو اقعد انا ما نقعدش و ماندناش يعنى الزكارة عينى عينك
انا ما فهمت والو و الله غير شوكاتنى يعنى هى صح كاين دى روسوفور يgساجيريو شوية البوس معمر و هو مازالوا يطلع فى الناس مى راكى عارفة البوس وش فيه و كيفاش داير يعنى كى تطلعيه راكى عارفة وش راهو يستنى فيك ما عجبكش الحال ما تطلعيش فيه و زيد تعيط الغاشى كامل بدا يهدر عليها و قاعدة تزكر و صح و الله مادنات يعنى علاش هاد التبهديلة كامل انا شايفة روحى مانحبش التزيار و كل واحد لاصق فى لوخر كى نشوف بوس معمر ما نطلعش فيه حتى يجى واحد فارغ شوية و لا كى نكون مزروبة نطلع الله غالب و الحمد الله ربى دايما مسهلهالى كلما نطلع واقفة ينوضولى الحق
يعنى تشوف حوايج ما تفهم فيها والو و الله ربى يهدينا و خلاص

آخر تعديل:
السلام عليكم...
صح الحافلة لازم نحملو فيها كلش،لكن الروسوفور تاني مالازمش يكون جشع،بيناتنا انا واحد نعيا من راسي كي نسمع :"أفونسي للور"...ههههههه...شكرا جزيلا...​

السلام عليكم...
صح الحافلة لازم نحملو فيها كلش،لكن الروسوفور تاني مالازمش يكون جشع،بيناتنا انا واحد نعيا من راسي كي نسمع :"أفونسي للور"...ههههههه...شكرا جزيلا...​

و عليكم السلام
هههههه و الله صح بعدا هادى افونسى للور و يقولوها بكل فخر و عزيمة ههههه
ميرسى خويا يعطيك الصحة

ايه بويسك السيد قادرها وهدر معاها بالعقلية
دارت هكذا
لوكان طار فيها وعرشلها
تدنى وبلا مزية منها

هاذي هي عقلية شي نسا لوكان تقادرها اديرك نية وتركب عليك
ولوكان تخرجهالها طاي طاي تولي عندها ماشي مربي مايحشمش والدية ماشي مربيين ...الخ

باختصار de tout façon الرجال هوما لي عيانين وماشي ملاح

ايه بويسك السيد قادرها وهدر معاها بالعقلية
دارت هكذا
لوكان طار فيها وعرشلها
تدنى وبلا مزية منها

هاذي هي عقلية شي نسا لوكان تقادرها اديرك نية وتركب عليك
ولوكان تخرجهالها طاي طاي تولي عندها ماشي مربي مايحشمش والدية ماشي مربيين ...الخ

باختصار de tout façon الرجال هوما لي عيانين وماشي ملاح
صح خويا عندك الحق مى هاد العقلية ماتصيبهاش غير فى بعض النسا برك مام الرجال الله غالب كاين بعض لعباد ماتنفعش معاهم الظرافة

شكرا خويا يعطيك الصحة

ايه الروسوفور درك يركب الداب على مولاه عمر عمر و لوح لور .... وين يدناو الناس كثر يعييو

صح كاينة منها بصح لازم نحطوا رواحنا في بلاصة الناس سواء المرأة هدي لي
خافت على نفسها ودينها وحتى الروسوفور لي راه خدامم على شرو مع الدوروات لي يلمهم في اليوم
وزيد حتى الناس يعني تجي في بالك واحد يطلع ويركب ويبقاو ناس يستناو بالاك ميلقاوش ركبة وعندكم شغل طارئ ولا قراية ؟
المهم لازم تكون موازنة بين الجميع والانس تفهم بعضاها على خاطر احنا الجزايريين نعرفوا غير العياط
واللصيق في الناس على اتفه الاشياء

هههههههه هي صح صحاب لي بيس زايدين فيها بصح يليق الواحد يحشم سيرتو مرا و زيد اللي ما عجبوش الحال طاكسي سرفيس

صح اختي هاذ الحاجة تصرا بزاف
مشكوووووووووووورة على موضوووعك وكيما قلتي ربي يهدينا وخلاص
دمت بود اختي

هذى دايرة جلباب دارت هكا وقاتلو هديك الهدرة؟؟:scared:؟؟
غير تروح تنحيه خير
ربى يهدى ماخلق

هههههههه هذي زعما متحجبة:scared::scared:
وهدرتلو كيما هكا:eek:_o::eek:_o:
واش نقولو ربي يهدي ما خلق:rolleyes:

ههه مرض هاذي ولآت رآجل مش مرآ
مي عآدي اختي رآكي وسط شعب مايعرفش الادب و اون بليس راكي في دزآير
حآلآت كيما هاذي بآرتووو
ربي يهديهم برك
مرسي عالموضوع

hadak el bus
rana nchoufou fih ghir el 3jeb mel kbar w sghar sans éxeption

mé allah ghaléb desfois kima nsibouch nerkbou fih bel sif 3linàà

سلالالام
اهلا اختي والله ماتفكرينيش في لبيس كرهت يعمرلك الغاشي وحنا داخلين في بعضانا ندبة انا في بالي عندها حق هذيك لمرا وانا معاها الله غالب مي عندها حق بركات زادو فيها بزاف :santa_1::santa_1:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة