الكلآسيكو في مدريد و الافرآح و الاحزآن في الجزآئر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
والله ربي يجيب الخير هادي الكرة رايحا تهبل الشعب معاها ربي يهدينا
والله انا من مشجعي البارصا ولكن عادي ماشي مهوسة بيها
مرسي اختى على السوجي
اللهم آميـــن
فان استمر الوضع بهذآ الهوس و النزآعآت فان النهآية لن تكون جميلة
فقطـ ليس علينآ الا ان نعدو الله بالهدآية
طبعآ لكـ الحق في التشجيع فاعتبره شئ جميل
لكن الغير محبذ و الخطآ هو التعصب و الهوس به الى امور لآ نرضى بهآ و لآ نرضي بهآ
مشكورة اختي بآركـ الله فيكــِ .. ْ~|
 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351

آآآميييين وإياكِ
ربي يحفظك أختي صفاء، وأنا نتشرف أنو تكوني من ولايتي وتكوني بهاذ المستوى الطيِّب.
ربي يبارك فيكِ وفي والديكِ

كمآ لي الشرفــ كذلكـ ان تمثلي ولآيتي بهكذآ ردود و هكذآ منآقشة و طيبة
جزآكـ الرحمآن على قلبكـ الطيب
شكرآ لكــِ اختي الكريمة .. و فيكـِ البركة و في الام التي انجبتكــِِ .. ْ~|

 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
العرب باتو بحاجة لأشياء تفرقهم
لا يكادون يتفقون على شيء سوى أنهم عربا وربمامسلمون
وكل الباقي يختلفون فيه ..
و صآرت كل حآجآتهم ان يستقل كل وآحد منهم برآي ولآ يطآبق أخآه
فعلآ امر لا يرضينآ و لآ نرضي به المولى
كرة القدم رياضة وتسلية هذا المتفق عليه
لكن حين تصل الأمور عندنا تصبح مدعاة للتفرق والتعصب والكره والسب والشتم
من أجل مناصرة جلد منفوخ وشباب في نظر البعض ابطالا يتساوون والفاتحين
صحيح كلآمكـ اختي الغآلية .. اصبح اليوم التشجيع ضرآ بينمآ أسآسه نفع و ترويح عن النفس
أدام الله علينا نعمة العقل وثبتنا في الدين
اللهم آميـــــــن
شكرا صفاء على الموضوع الحساس
أحلى تقييم
و شكرآ لكـ اختي روز لآ اخفيكـ اني كنت بانتظآر مشآركتكـ لمآ فيه اعجآب
سوآء طريقة كتآبتكـ أو مستوآكـ الرآقي في لغتنآ
بآركـ الله فيكـ يـآ فآضلة ... ْ~|

 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
...
ههههههههه
هاادي تااني صراااتــ عندنااا بصحــ في حدود المعقوووووول
ههههه .. كيما قلتــ الاختــ
التشجيعــ في حدود المعقول مااشي يؤدي الى التفرقــة بينــ مسلم و اخر
ههههههه
و في الاخير ربي يهدي الي ........ يداااوســ مع وااحد على جااال حاجــة ماكاشأأ
تحيااااااتي ليكــ:re_gards:
صحيح أخي عبدو .. فمآ فآئدتنآ نحن عندمآ نفترق و نتشتت
و مآ يرضي المولى و يرضينآ هو التمسكـ
اللهم آميـــن فلآ يسعنآ الا الدعآء بالهدآية لنآ و لغيرنآ
بآركـ الله فيكـ اخي على مروركـ الطيب ... ْ~|

 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
السلام عليكم
و عليكـِ السلآم اختي نور
...
أنا انسانة تشجع فريق البرصا
لكن لا يعني أنني أعادي من يشجع الريال
بالعكس يكون هناك جو مزاح بيننا ...
أصبتـــِ .. و هذآ هو المبتغى من التشجيع و الروح الريآضية
فمثلا أبي وأخي مشجعان للريال ...
هل يمكنني أن أعاديهما لهذا السبب ؟
أظن أن تشجيع فريق ما لا يجب أن يتعدى
حد التشجيع ...
و هذآ أيضآ مآ يدور في بيتنآ فنحن متتبعين لمثل هكذآ مبآريآت شهيرة
لكن في حدود المزح و الترفيه عن النفس لآ اكثر و ان مضت المبآرآة مضى معهآ جوهآ
هناك الكثير ممن يشجعون الريال والبرصا هنا
وقد اجتمعنا في مواضيع وتبادلنا الردود لكن
خارج اطار العداوة بالعكس ضحكنا واستمتعنا
فقد جسدتهم معنى الروح الريآضية و هو امر جميل و يسعدنآ و ليس به ضر لآ بل العكس
...
لا أنصح أن يصبح التشجيع هوسا
أو سببا في التفريق بين أخ مسلم وآخر
و هذآ مآ تطرقت الى نبذه .. نتمنى ان نكون قد اوصلنآ الفكرة
...
ربي يهدي ناس هكا ...
الحمد لله الذي أعطانا نعمة العقل السليم
حتى نفرق بين الصحيح والخطأ
والرزانة حتى نثبت مواقفنا
الحمد لله و اللهم آميــــن
...
مشكورة صفصوفة على الموضوع
سلامي لكي
الشكر لكــِ نور على ردكـ الطيب الذي أضآف للموضوع عطرآآ
بآركـ الله فيكـ اختي الفآضلة ... ْ~|
 

***سوسن الجزائرية

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2010
المشاركات
1,244
النقاط
39
كما قالت لك الأخت مسبقا هذا مجرد فراغ فكري فالأمر محزن حقا لما أرى أناسا يتخاصمون بسبب كرة ويشتد الخصام الى حد القتل مثلما حدث مؤخرا , حيث أن شابا قتل أخته بسبب خلاف حول من سدد الهدف.
وأخيرا أشكرك على هذا الموضوع ..
 

═♥.ЈŪšť_ màn.♥═

:: عضو بارز ::
إنضم
3 ماي 2009
المشاركات
5,377
النقاط
317
العمر
27
صحيح أخي عبدو .. فمآ فآئدتنآ نحن عندمآ نفترق و نتشتت

و مآ يرضي المولى و يرضينآ هو التمسكـ
اللهم آميـــن فلآ يسعنآ الا الدعآء بالهدآية لنآ و لغيرنآ
بآركـ الله فيكـ اخي على مروركـ الطيب ... ْ~|
..
اممممممممم .. ^^
+ تقييمــ
اسفــ نسيتــ مقبيلاتــ ^^^^
 

sabrina17

:: عضو فعّال ::
إنضم
29 ماي 2011
المشاركات
1,938
النقاط
157
العمر
25
امممممم والله يا ختي حاجة بيزاار
حنا دارو عندنا هه لول الي يشجعو الريااال ما يدخلوش لاكلاص ههه لول

انا علاباليك من مشجعي الريااال وحااجة نورمااال اذا ربحت البارصااا والله غير هبااال هاداماكان

وباااش نداوس معا كااش واحد على جاال بالو جامي

المهم الله يجيب الخير

وشـــــــــــــكرا على المووضوووع

سلام

 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
كما قالت لك الأخت مسبقا هذا مجرد فراغ فكري فالأمر محزن حقا لما أرى أناسا يتخاصمون بسبب كرة ويشتد الخصام الى حد القتل مثلما حدث مؤخرا , حيث أن شابا قتل أخته بسبب خلاف حول من سدد الهدف.
وأخيرا أشكرك على هذا الموضوع ..
صحيح ان الفرآغ له دور كبير في انتشآر و التفآف الشبآب حول هكذآ مبآريآت
لكن هذآ لآ يبرر الكوآرث التي تصير من ورآءه
نعم كمآ قلتـ فأحيآنآ تصل الامور الى الهستيرية اذ انه قتل صديقآ له
و في الاخير .. مآذآ سيقدم له اللاعب ؟؟ غير ان جحيمآ تنتظره

شكرآ اختي على مروركـ الطيبــ
بآركـ الله فيكـــــِ ... ْ~|

 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
امممممم والله يا ختي حاجة بيزاار
حنا دارو عندنا هه لول الي يشجعو الريااال ما يدخلوش لاكلاص ههه لول
هههـ نعم نعم و اكثر من هذآ كذلكـ ..
انا علاباليك من مشجعي الريااال وحااجة نورمااال اذا ربحت البارصااا والله غير هبااال هاداماكان
وباااش نداوس معا كااش واحد على جاال بالو جامي
و هذآ الامر المعيب .. سبحآن الله .. !!
المهم الله يجيب الخير
اللهم آميــن
وشـــــــــــــكرا على المووضوووع

سلام


شكرآ لكـ اختي على مروركـ الطيب ..
انرت الموضوع بوجودكـ .. بآركـ الرحمآن فيكـِ .. ْ~|
 

Turki Alghareeb

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
240
النقاط
7
و هل يبدو ان الشعب يهتم بالبرصا او الريال اصلا
و لكنه مضغوط نفسيا فيستغل فترة المباراة لتفريغ ذلك الضغط اما بالصراخ .الضحك .الضرب . الشتم
راكم تعرفوا العقلية
 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
و هل يبدو ان الشعب يهتم بالبرصا او الريال اصلا
و لكنه مضغوط نفسيا فيستغل فترة المباراة لتفريغ ذلك الضغط اما بالصراخ .الضحك .الضرب . الشتم
راكم تعرفوا العقلية
صحيح اخي
شكرا على المشاركة و على الرد الطيب منكـ :re_gards:
 

مروة 95

:: عضو متألق ::
إنضم
6 أوت 2010
المشاركات
3,703
النقاط
171
هااااااااااادي صوفي تحكي على الكلاسيكو
ياك حتى نتي صاباتك الحمى
هههههههههه
حنا تلقايهم تربح البرصا لا الريال
و و يعلقوا يتناقشوا و يحلوا
اييييييييه نحاوها لحفيظ دراجي
ههههههه
وش تحبي ..
مي جربي اديهم لموضوع يهمهم
يقولك هادي جنت
نااااااااااس و نااااااااااااااس
 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
هااااااااااادي صوفي تحكي على الكلاسيكو
ياك حتى نتي صاباتك الحمى
هههههههههه
هههههههه موصيبة
لالا تقدري تقولي تنحاتلي الحمى باسكو كنت مريضة بيهم
حنا تلقايهم تربح البرصا لا الريال
و و يعلقوا يتناقشوا و يحلوا
اييييييييه نحاوها لحفيظ دراجي
ههههههه
ههههه انضمو انضمو
وش تحبي ..
مي جربي اديهم لموضوع يهمهم
يقولك هادي جنت
نااااااااااس و نااااااااااااااس
وي مرمرورتي عندك حق ناس من ناس
مرسي تعيشي عالمرور الحلو مثلك يا امر :shay:
 

ام سندس

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 نوفمبر 2011
المشاركات
234
النقاط
7
شكر ا على هذا الموضوع عندك حق وعلا ش مايشجعوش في حدود المعقول حتى لو كان الفر يق الوطني
اما بالنسبةعلى الفر ق الا خر ى فان الجمهور الجزائر ي ما عندو حتى فائدة كيما يقول المثل الشعبي
(الر اعي والخماس يضار بو على تع الناس)

سلا م
 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
شكر ا على هذا الموضوع عندك حق وعلا ش مايشجعوش في حدود المعقول حتى لو كان الفر يق الوطني
اما بالنسبةعلى الفر ق الا خر ى فان الجمهور الجزائر ي ما عندو حتى فائدة كيما يقول المثل الشعبي
(الر اعي والخماس يضار بو على تع الناس)

سلا م
شفتي اختي شعبنآ و شبآبنآ في حآلة ماتعجبش
كلو من الفرآغ لكن هذا مايخليش الواحد يصير
يشجع بطريقة هستيرية لهذآ الحد
مشكورة على المرور

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top