كما ورد . . .سيكون حاضرا هنا في أقسام الشارع العربي

المخلص 2008

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ولرواد قسم الشارع العربي
=============
كما ورد . . .
سيكون قريبا جدا على هذا القسم
الفكرة هي سيكون بيننا كل مرة تعليق من تعاليقكم القيمة والقوية والممزوجة بالحجة والبيان
والدليل وبدون سب ولا اساءة الى اي شخص طبيعي او معنوي
كما ورد من تعليقاتكم وردودكم على مجمل ما يطرح في هذا القسم نضعها بين ايديكم للتقييم والمناقشة
كما ورد هنا في هذا القسم وخاص باللمة الجزائرية . . .
=========================
وفي الاخير تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير . .
اخوكم المخلص 2008 //

اهلا الاخ الفاضل : المخلص
فكرة جيدة
نتمنى ان تزرع هذه الفكرة بذور النمو والازدهار اكثر
للمنتدى السياسي
طيب الله اوقاتكم

شكرا لك اخي
لكن أشترط ان لا تكون الحجة والبرهان هي نص به 1000 كلمة معمولة له خاصية paste and copy

لان هناك من الاعضاء همهم وضع مواضيع و ردود طويلة نقدر ان نصل للقمر لو عملنا بها طريق

وحرية الراي هي الشرط الأساسي في الكلام و النقد
بارك الله فيك اخي على الفكرة الرائعة

شكرا لك اخي
لكن أشترط ان لا تكون الحجة والبرهان هي نص به 1000 كلمة معمولة له خاصية paste and copy

لان هناك من الاعضاء همهم وضع مواضيع و ردود طويلة نقدر ان نصل للقمر لو عملنا بها طريق

بوركت اخي الكريم

اهلا الاخ الفاضل : المخلص
فكرة جيدة
نتمنى ان تزرع هذه الفكرة بذور النمو والازدهار اكثر
للمنتدى السياسي
طيب الله اوقاتكم

العفو اخي اسامة وشرا لقبولك الفكرة
فعلا وهذا هو الهدف منها ولطالما كان هذا المنتدى ومنذ زمن ملجأ لكل الاقلام النيرة والقوية ومقالات في الصميم وتعري وتحاكي الواقع //

شكرا لك اخي

صح لذلك سنختار بعناية المشاركات القوية والفعالة والجادة والهادفة في نفس الوقت والتي تبقى في صميم الموضوع المناقش //

السلام عليكم
بارك الله فيكم ،، فكرة مميزة فعلا ،،
ارجوا ان تنطلق في اقرب وقت ممكن
لك الف تحية اخي

هل تتجرأ يا {المخلص } ان تغلق مواضيعك التي يحرفها عضو من الاعضاء او مواضيع شلة اللمة القديمة اصحاب النجوم اصدقاءك حتى وان خرجت عن سياقها ؟
والله لن تفعلها
اتقي الله يا رجل واترك مواضيعي او احذف ما لا يليق

هل تتجرأ يا {المخلص } ان تغلق مواضيعك التي يحرفها عضو من الاعضاء او مواضيع شلة اللمة القديمة اصحاب النجوم اصدقاءك حتى وان خرجت عن سياقها ؟
والله لن تفعلها
اتقي الله يا رجل واترك مواضيعي او احذف ما لا يليق

ياأخي الغالي انا لم اقم بغلق الموضوع بدون سبب والسبب الوحيد هو خروج النقاش عن سكته واصبح لا يجدي نفعا اخي لذلك نرجوا من اخي الغالي ان تكون مواضييعك ومشاركاتك اكثر نضجا ومع احترام كل الاراء وان تتقبلها بصدر رحب . . نحن هنا نغلق كل المواضييع المخالفة وان لم تجدي نفعا نقوم باجراءات اكثر ردعا للمخالفيين . .

السلام عليكم
بارك الله فيكم ،، فكرة مميزة فعلا ،،
ارجوا ان تنطلق في اقرب وقت ممكن
لك الف تحية اخي

شكرا لك اختي تالة سنكون معكم قريبا جدا . ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة