كاين منها رغم المعاناة الا ان الجزائؤيين يحبون الجزائريات و لن نلقا مثلهم ابدا شكرا شكرا لك

حكاية احاسيس

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
كاين منها رغم المعاناة الا ان الجزائريين يحبون الجزائريات و لن نلقا مثلهم ابدا شكرا شكرا لك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى عندكم ايها الجزائري و عندك ايتها الجزائرية نعمة رائعة فاحمدي ربك عليها
مكانش كيفنا في العالم كامل ني مريكاني ني اروبي ني هندي ولا جابوني ني مصري ولا خليجي ني سوري و لا لبناي غير احنا اللي هكدا دايرين عقلية dzشاباغي نديرو
ا :shiny::eek:i-o:

اذا كان هتلر حارق الشعوب:tears::tears:*********************************************************

و صدام عاشق الحروب :showoff::showoff:*****************************************************************************

فالجزائريات سالبات للقلوب:luve_1::tears: ************** :like_1::like_1:ثاقبات للجيوب :schmoll::cra_zy::sadwalk:لكن رغم كل العيوب نحن فيهن نذوب:shay::shay:
شكرا شكرا لك ايها الجزائري الممحترم كم احب بنت بلادي و اعشق ابنائها ههههههههههه
ه:shiny::shay:

:re_gards::re_gards::re_gards::re_gards::re_gards:

ايه غلطونا هديك بكرى كانت

تحيا بنات اروبا

خويا عجبوك بنات اروبا روح ليهم مكانش اللي راه قابضك بصحon va voirكيفاش ترجعك بنت اروبا
تروح و تولي تلقا احنا فووووووورررررر

ههههههههههههه روعة ربي يحفظك

ههههههههههههههههه
نحن فيهن نذوب
راكي قلتيها

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ثاقبات للجيوب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكم عارفين روحكم ايا مليح

ثاقبات للجيوب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكم عارفين روحكم ايا مليح

[/
هههههههههه خسارة عليك خويا مشي قاع par exempleهنه منيش منهم الحمد لله منسحقش دراهم الغير و دراهمي راهم في يدي هههههه كي دراهمي كي دراهم والدي cكيفكيف

oui cherie c vrai و يعطيك الصحة على المرور الكرام نورتي المنتدى

هههههههههههه
مرسي خيتوو

نديها 9اوريا فيها النية ونلبسها الجلباب ---- خير من بنات الحيلة تاوعنا

بدل المراح تستراح

خسارة عليك يا ولد بلادنا تديها عربية و تعلمها الاصول و توريلها العين الحمرا مع الكحلة و تخليها تحترمك حير من تجيب اروربية
و نشوفوا اذا مشي هي رجعاتك اروبي

تبا وأنا أحلم بألمانية
ههههههههههههههه
تحيا الجزائرية

تبا وأنا أحلم بألمانية
ههههههههههههههه
تحيا الجزائرية

خسارة عليك يا ولد البلاد الجزائرؤيات كامل و معمرولكش العين
حم والديك احنا و لا بنات الخليج هما يخوفوا مش كي حنا الجزائؤيات غير النجمة و تقول لختها بعدي من الهيه و اكيد اختي القمر و انا بدر البدور ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة