الجزائر تهدد بمحاسبة بعثتها "الفاشلة" بالدوحة

شموخ الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
372
النقاط
7
الجزائر تهدد بمحاسبة بعثتها "الفاشلة" بالدوحة



أكد مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة الجزائرية حسين كنوش أن النتائج المحققة بدورة الألعاب العربية الجارية بالدوحة جاءت "مخيبة للآمال ودون التوقعات"، لافتاً إلى "اتخاذ إجراءات مناسبة في نهاية الدورة العربية".

وقال المسؤول الرياضي الجزائري إن "النتائج المحققة لحد الآن جاءت دون التوقعات لذلك سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة في نهاية الألعاب"، وأضاف: "بعد النتائج السيئة التي حصدها رياضيونا قبل أسابيع بالألعاب الإفريقية، وقع رياضيون تحت ضغط رهيب عشية بدء الألعاب العربية، لقد كانوا على استعداد لتحسين نتائجهم وتطوير قدراتهم، لكن للأسف ما حدث كان العكس".

وتابع: "أظن أن النتائج المحققة لحد الآن تكشف الحالة النفسية التي وقع فيها رياضيونا والضغط الرهيب الذي وقعوا فيه".

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة رفضت أتخاذ إجراءات مناسبة عقب المشاركة السلبية بألعاب الإفريقية بمابوتو لعدم التأثير على استعدادات رياضيينا للألعاب العربية، لكننا سنتخذ الإجرات المناسبة عقب نهاية الدورة العربية" دون تقديم توضيحات عن طبيعة هذه الإجراءات.

حصاد سيء

وقبل أقل من خمسة أيام على إسدال الستار على الدورة العربية، تسجل الجزائر أحد أسوأ حضورها بالدورات العربية محتلة المركز السابع بـ 40 ميدالية بينها 7 ذهبيات و14 فضية و19 برونزية رغم أن مشاركتها تمت بـ2011 رياضياً كأحد أكبر الوفود العربية المشاركة بالدورة.

كما خيبت أسماء راهن عليها الجزائريون كثيراً الآمال بينها المصارعة صورية حداد والعداءة باية رحولي وكذا بعض السباحين والملاكمين.

يشار إلى أن الجزائر حصدت بآخر دورة عربية التي نظمت بمصر سنة 2007 نحو 128 ميدالية بينها 32 ذهبية كان الفضل الكبير فيها للسباحة الجزائرية التي حصدت (11 ميدالية ذهبية).
 
Top