*/* الفـــ مع maroOo & wiwita ـــراغ */*

حنا رانا بنات ونشكيو من الفيد فما بالك بالشباب نتاعنا ربي يكون في عونهم والله صعيبة الحالة سيرتو مع ليجان مايلقاش واش يدير ماكان حتى حاجة تشجعهم
انا راني نخدم ماعنديش الفيد والويكاند اني فالدار نخدم يروح الوقت

شكرا أختي مروة ....أنا نملي الvيد نتعاي هكذا:
1- اما نسمر عند الانترنت مكاش لي يقعد ههههههه
2- هوايتي الأبرز هي كتابة الخواطر---أنا وصحبتي العزيزة نكتبوه وانشاء الله نطور الكتابات باللغات الأخرى كالانجليزية والفرنسية--- ههههه أستاذة الأدب قالتلنا اذا حبيتو ننشرهم في جرائد الشروق ولا في احد المجلات العربية لي تعرفهم وقالتنا نعقبكم للاذاعة ورانا واعدينها بعد العطلة بروائع...المسكينة راهي تستنى وانا سيعتني الانترنت
3- نحب نرسم بشهادة كل الأساتذة لي درسوني في مادة التربية الفنية رسوماتي من الأجمل دائما هههههه
4- نحب نغني يعني نحب نحفظ الأغاني والأناشيد سواء عربية أو غربية
5- نحب المطالعة بزاااااااااف ...البعض يقلي كنتي درتي أدبية مش خير ههههه أنا درت سيونس على مستقبلها المتنوع
اما هاذو حابة نديرهم مستقبلا::showoff:
6- وهوايتي المستقبلية لي حابة نديرها اني نولي نقرى كتب اللغات الأخرى حابة نتعلم اسبانية والمانية ونثري رصيدي اللغوي عربي -فرنسي -انجليزي فمن تعلم لغة قوم أمن شرهم
7- تاني حابة نكون نسافر بزاااااااااااف مستقبلا نحوس بلادي شبر شبر زنقة زنقة ثم نروح للاسبان لهند لامريكان لبرازيل ل.....:sadwalk:هههه

اسمحيلي طولتها يعطيك الصحة على الموضوع الخفيف الظريف

شكرا أختي مروة ....أنا نملي الvيد نتعاي هكذا:

1- اما نسمر عند الانترنت مكاش لي يقعد ههههههه
2- هوايتي الأبرز هي كتابة الخواطر---أنا وصحبتي العزيزة نكتبوه وانشاء الله نطور الكتابات باللغات الأخرى كالانجليزية والفرنسية--- ههههه أستاذة الأدب قالتلنا اذا حبيتو ننشرهم في جرائد الشروق ولا في احد المجلات العربية لي تعرفهم وقالتنا نعقبكم للاذاعة ورانا واعدينها بعد العطلة بروائع...المسكينة راهي تستنى وانا سيعتني الانترنت
3- نحب نرسم بشهادة كل الأساتذة لي درسوني في مادة التربية الفنية رسوماتي من الأجمل دائما هههههه
4- نحب نغني يعني نحب نحفظ الأغاني والأناشيد سواء عربية أو غربية
5- نحب المطالعة بزاااااااااف ...البعض يقلي كنتي درتي أدبية مش خير ههههه أنا درت سيونس على مستقبلها المتنوع
اما هاذو حابة نديرهم مستقبلا::showoff:
6- وهوايتي المستقبلية لي حابة نديرها اني نولي نقرى كتب اللغات الأخرى حابة نتعلم اسبانية والمانية ونثري رصيدي اللغوي عربي -فرنسي -انجليزي فمن تعلم لغة قوم أمن شرهم
7- تاني حابة نكون نسافر بزاااااااااااف مستقبلا نحوس بلادي شبر شبر زنقة زنقة ثم نروح للاسبان لهند لامريكان لبرازيل ل.....:sadwalk:هههه
اسمحيلي طولتها يعطيك الصحة على الموضوع الخفيف الظريف
يعطيك الصحة سوسو راكي
هايلة الله يبارك
تتشاركي معايا في حوايج بزاف
الرسم ، الخواطر مي تاعي اجلش ههه
و بالزيادة علميين للزوز
مي راكي مفوة الفيد هااااااااااايل
يعطيك الف صحة

حنا رانا بنات ونشكيو من الفيد فما بالك بالشباب نتاعنا ربي يكون في عونهم والله صعيبة الحالة سيرتو مع ليجان مايلقاش واش يدير ماكان حتى حاجة تشجعهم

انا راني نخدم ماعنديش الفيد والويكاند اني فالدار نخدم يروح الوقت
دبرتيها مام انا نحب غير
نكمل القراية و نخدم
ههههههه
منورتنا

حياتي قاع ولات فيد انا تاني وليت فيد x فيد
ليجان قاع عندهم فيد كبير كاين اللي راه معمره بالنت ووو... وكاين اللي راه انحرف ....
هذا علاه واعر الفراغ يليق نشغلوه بحاجة تفيدنا
شكـرا علىالموضوع

وعن نفسي الفيد راني معاه في صراع خطره يضربني خطره نضربه
النهار كامل مع النت وديفوا المطالعه كتابة الاغاني نتاع الراب و تلحينها وأدائها ووو
وخطراتش مع التسياق والتجفاف والميناج كامل وخطراتش مع البلايستيشن
كل خطره وكيفاه

باش ما نكدبش انا المشكل تاعي ماشي الفيد المشكل تاعي الروتين اللي قتلني ماكان والو جديد الخدمة نفس العباد ارجعي للدار الكوزينة جري مني غسلي طيبي قعدي ساعة قدام اللمة سايييي ظهري ظرني قضبي بلاصتك ارقدي و غدوة عاودي نفس الشي

باش ما نكدبش انا المشكل تاعي ماشي الفيد المشكل تاعي الروتين اللي قتلني ماكان والو جديد الخدمة نفس العباد ارجعي للدار الكوزينة جري مني غسلي طيبي قعدي ساعة قدام اللمة سايييي ظهري ظرني قضبي بلاصتك ارقدي و غدوة عاودي نفس الشي
هادي جبتيها سوا سوا
و الله الروتين يقتل
مرسي خيتي
نورتي

وعن نفسي الفيد راني معاه في صراع خطره يضربني خطره نضربه

النهار كامل مع النت وديفوا المطالعه كتابة الاغاني نتاع الراب و تلحينها وأدائها ووو
وخطراتش مع التسياق والتجفاف والميناج كامل وخطراتش مع البلايستيشن

كل خطره وكيفاه

حياتي قاع ولات فيد انا تاني وليت فيد x فيد
ليجان قاع عندهم فيد كبير كاين اللي راه معمره بالنت ووو... وكاين اللي راه انحرف ....
هذا علاه واعر الفراغ يليق نشغلوه بحاجة تفيدنا

شكـرا علىالموضوع

عجبتني هواياتك بزاااااااف
ميس فاتي
الله يحفظك
مرسي عالمرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة