سؤال واحد و مانزيدتش نسأل

Sini

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3

بداية الكلام يحلى بالسلام فـــ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد ما خلاص الفصل الأول أكيد راه بعده فصل ثاني و آخر أخير هو الفصل الثالث

الذراري في ليكـــول راهم صح يقراو ؟؟؟

ليجون في الليسي راهم صح يقراو ؟؟؟

عندي احساس أن نتائج امتحانات نهاية السنه راح تكــــــــــون

رووووووووووووووووعه على الورق و في الاعلام تاعنا لكـــن
كــــــــــــــارثة في الحقيقه و المستوى الحقيقي

حابه برك نعرف:
وقتاش تصبح نتائج الورق هي حقيقة نتائج العقول تع المتمدرسين عندنا؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله
لي يقراو راهم قلَّة قليلة جدااااا
عندهم الحق لي يقولو: لي قرا قرا بكري. كنت ما نصدقش هاذ الجملة بصح الآن وليت نآمن بيها.
بالنسبة لسؤالك، النتائج تُصبح حقيقية لما يتغير المسؤولين عن وزارة التربية والتعليم وتتعدل المنظومة التربوية. ويتفكر الأساتذة أنهم مسؤولين أمام رب العالمين على هاذ الجيل ويدرسو بضمير.
ربي يرحم التعليم في بلادنا ..

هههههههههههههههه حنا نقولو نشاله مع انني واثقة بلي هذا من سابع المستحيلات

..
في الاحلامــــــــــــــــ ^^
لا يوجــد جواابــ عفوااا
:eek:_o:​

اكيد مازال كاينين ليجان في كل المستويات الي حابين يقراوا صح
و راهو غالط الي يقولك القراية فبلادنا ربي يرحمها
مكاش منها
الي حاب يقرا ما يديرش في بالو هاد الحوايج قع

اكيد مازال كاينين ليجان في كل المستويات الي حابين يقراوا صح
و راهو غالط الي يقولك القراية فبلادنا ربي يرحمها
مكاش منها
الي حاب يقرا ما يديرش في بالو هاد الحوايج قع

أختي عندك الحق في أمور وفي أمور أخرى لا
صحيح إلى يحب يقرا يقرا. وأنا في ردِّي قلت لي يقراو راهم قلَّة قليلة. يعني موجودين ولكن قلال مقارنة بغيرهم ومقارنة بالسابق.
لكن أنتِ الآن تشوفي أن فعلاً مستوى التعليم في بلادنا مليح في ظل كل هاذي الظروف؟؟؟
في رأيك أن المنظومة التربوية الجدية فيها فائدة صح؟؟ في رأيك أن المعلمين يأدوا واجبهم كما ينبغي؟؟
أختي أنا قريت وقت بكري وعلابالي الفروقات بين المستوى قبل والمستوى الآن.
أقل شيء يا أختي أننا لما كنَّا نقراو فينا ناس بزاف ماكانوش يعملو لي كور. هل الآن يا تُرى كاين لي ما يعملش لي كور؟؟ اللهم إلاَّ لي والديه ما قدروش يقروه لظروفهم المادية.
حتى الأوائل تع الأقسام الآن يقراو لي كور في كل المواد.
أنا قريت حتى للباك ولا مرة درت لي كور وديت الباك والحمد لله. مش لأنِّي عالمة وإلا جيني ولكن لأن المستوى تع التعليم كان أفضل، الأساتذة كانوا يقريو من قلوبهم وما كناش مضطرين نديرو لي كور.
إن شاء الله تكون فكرتي وصلت الآن أختي.
ربي يوفقك وينجحك

أختي عندك الحق في أمور وفي أمور أخرى لا
اهلا بيكـ انسانة ما ارحب بانتقادك الهادف و مشكورة على المتابعة
صحيح إلى يحب يقرا يقرا. وأنا في ردِّي قلت لي يقراو راهم قلَّة قليلة. يعني موجودين ولكن قلال مقارنة بغيرهم ومقارنة بالسابق.
اكييييد مي نظن جيل درك سورتو فهاد العام قع حابين يقراوا
لكن أنتِ الآن تشوفي أن فعلاً مستوى التعليم في بلادنا مليح في ظل كل هاذي الظروف؟؟؟
شوية ماهوش فالمستوى الي نطمحوا ليه مي نقولوا لاباس
في رأيك أن المنظومة التربوية الجدية فيها فائدة صح؟؟ في رأيك أن المعلمين يأدوا واجبهم كما ينبغي؟؟
ما نعمموش و نقولوا انهم قع ماشي ملاح و انما الاساتذة تاع درك فيهم و عليهم كل واحد كيفاش
أختي أنا قريت وقت بكري وعلابالي الفروقات بين المستوى قبل والمستوى الآن.
أقل شيء يا أختي أننا لما كنَّا نقراو فينا ناس بزاف ماكانوش يعملو لي كور. هل الآن يا تُرى كاين لي ما يعملش لي كور؟؟ اللهم إلاَّ لي والديه ما قدروش يقروه لظروفهم المادية.
مام بكري كانوا يديروا ليكوغ مي اقلية برك و تاع درك يديروا لعده اسباب منها انهم ما يقدروش يفهموا فالكلاسة الوغ لازم يديروا ليكور باه يعاونوا باسكو ماما الاساتدة راهم يعولوا هكدا
حتى الأوائل تع الأقسام الآن يقراو لي كور في كل المواد.
نووو كاين الي ما يقراش
أنا قريت حتى للباك ولا مرة درت لي كور وديت الباك والحمد لله. مش لأنِّي عالمة وإلا جيني ولكن لأن المستوى تع التعليم كان أفضل، الأساتذة كانوا يقريو من قلوبهم وما كناش مضطرين نديرو لي كور.
انا تاني جامي درت كور و الحمد لله و المشكل كيما قلتي في نيات التعليم و المنظومة هدي
إن شاء الله تكون فكرتي وصلت الآن أختي.
اكيد وصلت
ربي يوفقك وينجحك
اللهم امــــــــــين
مشكورة يعطيك الصحة على التعقيب
يعطيك الصحة انسانة ما

يحدث هذا في بلادنا

السنة الأولى ابتدائي يمتقلون للسنة الثانية بجدارة وبقوة القانون درس أو لم يدرس

مختلف الأقسام ماعدا النهائية يدعمون في آخر السنة علهم ينتقلون إلى القسم العلى كذلك

الأقسام النهائية امتحانات سهلة ومساعدة على الغش بطريقة غير مباشرة

وإذا كنتم فهمتم المغزى من ورائي قولي فلم الامتحانات إذا

وليكن الانتقال من سنة إلى أخرى أتوماتيكيا وإجباريا حتى على من أبى وهكذا تكون النتائج أكثرإيجابية

تحية وتقدير

كي تقلعو بووزيد من لكرسي

السلام عليكم
صحيح المناهج التعليمية اصبحت كارثية و البلاد رايحة في تدهور و لكن مازال كاين اللي يحبوا يقروا و ما نظلموش و انا كي نقول ما نظلموش لاني راني في الليسي و راني نشوف كاين ناس مزال تبكي على النقاط كاين اللي يسهروا الليالي و كاين اللي يتعبوا
ارجوكم لا تعمموا المقولة على الجميع

المشكلة؟ ليس ليديها حل .نعتذر على انقطاع المسؤولين

هههههه واش راه نقلك اختي
الشي هذا من المستحيييل انك راه تلاقيه
الا اذا :
نرجعو واحد 50 سنة لتالي ^^

merci

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة