معنى كلمة بيبسي ؟ هل تعلمها ...إذا ادخل وشوف بنفسك

sofiane_nyoten

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

معنى كلمة بيبسي ؟

ربما يشرب الواحد منافي اليوم علبة أو علبتين ولكن هل تساءلنا يوما ما معنى كلمة بيبسي انظر لتعرف: PEPSI معناها pay every penny serve israel فما رأيكم في هذه الدعوة الخبيثة من اليهود
((ادفـع كل بنـس اخــدم إسـرائيـل))
فهل نقدم الخدمة لليهود ونقتل أخواننا في فلسطينإننا والله مسؤلون أمام الله عما نفعل ونحن نعلم إن أموالنا تذهب إليهم ليقتلوا بهاإخواننا المسلمين المستضعفين فأدعوكم إخواني لمحاربة هذه المنتجات اليهودية التيتزيدهم قوة إلى قوتهم, ولا اعتقد إن بترك البيبسي والكوكاكولا سنموت بل سنترك سمازعافا يفتك بصحتنا على المدى البعيد , وإذا كنا لا نستطيع إن نجاهد مع إخواننا هناكفعلينا إن نساهم ولو بالشيء القليل في محاربة أبناء القردة والخنازير0

(ان كان الموضوع في غير مكانه اطلب من الاشراف نقله وشكرا )

فعلا سمعت عن هذه المعلومة و كذلك مشروب كوكا كولا فعلا موضوع يستحق النشر و التحسيس .
مشكور كثيرا و اللهم انصر اخواننا الفلسطينيين علي اعدائك اليهود.

شكرا على الافادة اخي لم اكن اعلم

بارك الله فيك أخي على المعلومة...فليلعنهم الله وليخزهم...ينتشرون عبر أي شيء وبأي طريقة مثل الوباء والجراثيم..
شكرا مرة أخرى على المعلومة​

العفو اخواني الكرام
و ليخبر الحاضر منكم الغائب كما يقال :
الدال على الخير كفاعله

شكرا اخي الكريم الموضوع في القمة وهادف انا وحد معلاباليش بهاد المعلومة +انا منحبش نشربها تستاهل تق تق تق تق تقييييييييييييييم

شكرا بارك الله فيك

شكرا ااااااااااا

:showoff:شكرا على المعلوووووووووومة اخي لم اكن على علم

السلام عليكم شكر لتوضيح سمعت بها من قبل

المعلومه هاي حكتلنا إياها المس مرة
ع العموم يسلمووو ع المعلومه

روح الورد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شكرا على المعلومة
شكراااااااااااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة