ناس عايشة ونااااس .....انتوما تاني كيفي ادخلو تعرفو ؟؟؟

حاجه بيزار ماشي نورمال حياتي بلابيها هههههههههههههه

حاجه بيزار ماشي نورمال حياتي بلابيها هههههههههههههه

صحابي وجيراني فاميلتي .............................ديرولو عقل بلي راني نبغيه ومزال هو حلمي .
ياو نديرو نديرو :sadwalk::sadwalk::schmoll:

الله يخليك اختي على المرور الرائع نورتيني بردك ومشاركتك ليا بحالتك ياي حالتك كي حاليا ...........سلامو:re_gards:

bla mziya 5titi ana li natcharaf ki rani m3akoum:rolleyes:

عادي أختي الكريمة لازم تعيشي حياتك كل مرحلة واش فيها كي نسمع كلام كيما هذا نفرح نقول مازال كاين بنات فيهم البراءة و الطفولة والله يأختي راكي مليحة والله يبارك فيك ماماك رباتك أحسن تربية و ماتعانديش لبنات لازم تعيشي حياتك كيما تحبي ماشي كيما يديروا الناس و البورتابل كي تدي الباك وديريه باش تعيطي لداركم من الجامعة حبيبتي و أنا والله العظيم غير درت البورتابل كي كونت 1 جامعي وماشي نتاعي شخصي يعني نتاع الدار نديه للجامعة باش يعيطولي فيه برك وكي نروح نحطوا في بلاصتوا و كي تخرجت وخدمة درت بورتابل والحد الان نخاف نمد الرقم نتاعي لمنوالا نخاف يطيح في يد كاش واحد

عادي أختي الكريمة لازم تعيشي حياتك كل مرحلة واش فيها
صح اختي كل مرحلة وكل جيل بحوايجو وانا تشغل جايتني روحي ماشي نمشي مع جيلي ستر ربي معايا صحبتي ههههه هي الي مصبرا روحي بيها وشوية تاني ماشي كامل بالبورطابلات
كي نسمع كلام كيما هذا نفرح نقول مازال كاين بنات فيهم البراءة و الطفولة والله يأختي راكي مليحة والله يبارك فيك ماماك رباتك أحسن تربية
:shay::shay::shay::shay::shay:والله حشمتيني يا اختي العزيزة الله يخليك ياااارب حتى انتي راكي باينة ناس ملالالاح بزاف
و ماتعانديش لبنات لازم تعيشي حياتك كيما تحبي ماشي كيما يديروا الناس
وي اختي هنا عندك الحق 1000بال100 لمعاندة بزاف ماش مليحة و البورتابل كي تدي الباك وديريه باش تعيطي لداركم من الجامعة حبيبتي و أنا والله العظيم غير درت البورتابل كي كونت 1 جامعي وماشي نتاعي شخصي يعني نتاع الدار نديه للجامعة باش يعيطولي فيه برك وكي نروح نحطوا في بلاصتوا
ايييه هكا حيديروهولي ماش شخصي رانا كيف كيف بعد و كي تخرجت وخدمة درت بورتابل والحد الان نخاف نمد الرقم نتاعي لمنوالا نخاف يطيح في يد كاش واحد

نعم اختي راح وقت النية كيما قلت سابقا ماديريش لامان غير الثقة في الثقة علابالك يجيوك المشاكل من ماتتوقعيش .....شكرا للمرور شرفتيني :re_gards::re_gards:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نورتي المنتدى من جديد مينوشة
اولا اللي قال البورتابل يخرب البيوت ماغلطش
الا اللي يعرف كيفاش يمشي , شفت في ردودك انه كاين بنات
يديرو بورتابلات بالخفية , وهذه صح وصرات معايا واحد المرة كي كنت نقرا فالليسي
كانت واحدة ديما على 12 تجي تحاولني " بحكم انني قريبة من الليسي " تقولي شارجيلي التليفون
انا دارنا بعيدة ومانقدرش نشارجيه وديما نجيبولها عادي ودايرة النية فالهبال , وواحد النهار ماما قالتلي
استحذري منها هذه كون عينها تشارجي تليفونها في دارهم وليت انا تاني نتهرب منها , حتى واحد النهار سمعنا
بيها خرجت من الليكول , باسكو خوها لقالها التليفون عندها , يعني كاين بنات من هاذ النوع ياربي تلطف بينا وببناتنا
وكيما قلتي احنا كيفك ولالا , انا تاني درت التليفون غي كي طلعت للجامعة والعام اللي فات تقدري تقولي ماكانش عندي باسكو ديما كي نجي ويكاند يديه عليا خويا ههههههه وفالعطلة تاني ايا وهاذ العام صاي تحلبت ووليت مانمدولوش ههههه
وخويا يقرا فالسيام راه يندب على تليفون وماحبوش يديرولو واحد واختي تاني كيما قلتلك مقبيل ههههه
هيا خليك كيما راكي راكي ملييييحة وكي تطلعي للجامعة التليفون اوبليجي ويجيك وحده
يعطيك الصحة مينوشة واسمحيلي كثرت الهدرة هههه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نورتي المنتدى من جديد مينوشة
سلالالام ايمانو اهلا بيك كيما يقولها سفيان .:shiny:
اولا اللي قال البورتابل يخرب البيوت ماغلطش
الا اللي يعرف كيفاش يمشي ,
كلامك نور هدي كاين منها بصح مانكذبوش عندو ايجابيات شفت في ردودك انه كاين بنات
يديرو بورتابلات بالخفية , وهذه صح وصرات معايا واحد المرة كي كنت نقرا فالليسي
كانت واحدة ديما على 12 تجي تحاولني " بحكم انني قريبة من الليسي " تقولي شارجيلي التليفون
انا دارنا بعيدة ومانقدرش نشارجيه وديما نجيبولها عادي ودايرة النية فالهبال , وواحد النهار ماما قالتلي
استحذري منها هذه كون عينها تشارجي تليفونها في دارهم وليت انا تاني نتهرب منها , حتى واحد النهار سمعنا
بيها خرجت من الليكول , باسكو خوها لقالها التليفون عندها ,
شفتي كيفاش شواطن ماتقدريش خلاص عليهم مصايب ..........بصح هديك ربي يستر واش كانت ادير بيه ...ربي يهدينايعني كاين بنات من هاذ النوع ياربي تلطف بينا وببناتنا............آمين ياااارب
وكيما قلتي احنا كيفك ولالا , انا تاني درت التليفون غي كي طلعت للجامعة والعام اللي فات تقدري تقولي ماكانش عندي باسكو ديما كي نجي ويكاند يديه عليا خويا ههههههه وفالعطلة تاني ايا وهاذ العام صاي تحلبت ووليت مانمدولوش ههههه............هههه عندك حق او فيه شوي خصوصية :eek:i-o::eek:i-o:
وخويا يقرا فالسيام راه يندب على تليفون وماحبوش يديرولو واحد :rolleyes::eek:i-o:الصبر الصبر ههههههههههه واختي تاني كيما قلتلك مقبيل ههههه
هديك لازملها تقرا وتخطيها التمصخير
هيا خليك كيما راكي راكي ملييييحة وكي تطلعي للجامعة التليفون اوبليجي ويجيك وحده
يعطيك الصحة مينوشة واسمحيلي كثرت الهدرة هههه

السماح السماح عجبني ردك بزااااااااااااف او كيما قلتي يجي يجي وحدو ولا بسيف عليه مي تبقى اميتي انو ندير واحد على الاقل كي روح كاش عرس نجبدو هههه نزوخ بيه ههههههه كاشما كان راني نصور بيه وااااااااااااع :sad::schmoll:ديرولي بورطابل اني عاقلة :shiny::shiny::shay::shay:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة