مغامرات جرنديزر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4algeria

:: المؤسس شرفي ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
266
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك العديد من المسلسلات التى رايناها فى طفولتنا ومستحيل ان ننساها ومنذ صغري وأيام طفولتي لا أتذكر ألا هذه المسلسلات
مازالت هده الانيم تحركنى وتدكرنى بطفولتى هنالك العيد منها فلونة هايدى سابكتومان سنان بشار وزينة ونحول والكثير من الانيمى الجميل
ولكن يبقى مسلسل جرانديزر أحد أروع الأنيم الذي رأيته ...

كنت أنتظر الساعات والدقائق حتى بداية (جرانديزر) ومن منا لا يتحمس عند ظهور هذه اللافتة فجأة وقبل بداية الحلقة حيث نسمع صوت الدكتور آمون أو دايسكي يسردون عنوان الحلقة في أسلوب جميل

( دوق فليد) في أحدى عنواين الحلقات المثير ونلاحظ جمال خيال المؤلف في أنتقائه لبطل المسلسل

أولى حلقات الجرانديزر عندما كان(كوجي )محلقا بالسماء بمركبته تيفو متجها الى قاعدة (آمون) بعد معارك كبيرة بقيادة مازنقر

كوجي) يهبط في مزرعة (دامبي) ويقابل الدكتور آمون-لأول مرة- عارضا عليه خدماته في علوم الفضاء

في نفس اللحظة ظهر(دوق فليد )متخفيا تحت شخصية( دايسكي) الهادئ والذي يعمل في مزرعة دامبي الهادئة بعد الأيام العصيبة في كوكب فليد

اللحظات الأكثر روعة في الحلقات هي تحول دايسكي الى دوق فليد

سنتابع معا القصص القديمة ونحاول جمعها وحاليا سنبقى مع جرنديزر وعندى قصص وشروح لمكوانته

هنا رسم للمركبة سبيزر وانتضروا بقية المواضيع اعزائى

موضوعك اخي محمد رجعنا بالزماااان للوراااء ............... وما احلاه من زمااان

ايام كااان الواااحد منا كلو حيويه ونشاط ... وخاصة كان براااءة ..... كان بيستنى هالمسلسلات المتحركه بفارغ الصبر

ولازم مايمر عليه يوم ومايتفرجها ........ ومازلنا لحد هلا في نفسنا ذلك الطفل الصغير البرىء

الي كل ماشاف هالرسوم بيرجع لحالة زمان والصبا ..............

جزاااك الله الف خير ويحفظك ويخليك لينا

ونحنا في انتضار المزيد من هيك مواضيع كتير حلوة

مشكوووووووووووور

ليلى الجزائرية​

رائع

أخواني أخواتي مرتادي النتدى , كيف الأحوال ؟

لقد رأيت موضوعك وهو بالفعل رائع وأنا من أكبر المعجبين بالرسوم ولحد الساعة لازلت أتابع البعض منها وعلى فكرة الحلقات الكاملة لجراندايزر عندي إن أردت تعاونا ورفعنا على موقعنا العزيز

أخوكم زهير ==فارس_سوف​

قال فارس_سوف:
أخواني أخواتي مرتادي النتدى , كيف الأحوال ؟

لقد رأيت موضوعك وهو بالفعل رائع وأنا من أكبر المعجبين بالرسوم ولحد الساعة لازلت أتابع البعض منها وعلى فكرة الحلقات الكاملة لجراندايزر عندي إن أردت تعاونا ورفعنا على موقعنا العزيز

أخوكم زهير ==فارس_سوف​

هههههههههه موضوع رائع و الأروع انا زوهير كشف عن نغسه انه من هوات الرسوم المتحركة .وانا اشهد له

وياريت تكون افلام كارتون بالمنتدي العزيز علينا :p

شكرا لك

أخي السندباد *أنت مغامر أليس كذلك* المهم هناك موضوع عن الرسوم المتحركة في المسلسلات والأفلام وهو

عن الدراغنبول زد وهي العشر الحلقات الأولى ولم أتلقى أي رد ,

المهم من أراد الحلقات فل يخبرني بوضع طلب لأي حلقة وإن شاء الله تكون في أقرب وقت

فارس_سوف == زهير​

شكراااا ليك اخي فور الجيريا واخي فارس سوف على كل شي

انت اخي محمد على الموضوع الممتع لجنديزر

واخي فارس سوف لانك بتحاااول جهدك لتجيبنا حلقااات من الرسومات الي بنحبوها

بارك الله فيكما

بصح خويا السندباد مش عارفا وعلاش رااك تضحك انت عمرك ماشفت الرسوم ولا هادي حاجه عيب :confused:

المهم مشكووورين كلكم

نانــــــــــــــــــــو​

عالى عالى بطل فليد ÷÷÷ هيا سر يغرنديزر

والله تعجبنى الرسوم مشكور يميدر مافيش مغامرات سنان ؟

;(السلام عليكم .......
الله يخليك ..... حطو المسلسلات الكرتونية القديمة حلقة حلقة .....................
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشونة ......

رد: مغامرات جرنديزر

شكرا ويعطيك العافية

رد: مغامرات جرنديزر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة