شباب يفتقرون للرومانسية

hhhhhhhh
choufti lmeskina
rahom la 3ala9a beromansiya
ya 7asrah "كما تدين تدان"
mais wallah mazal kayen romansiyinrahom lmalihom hhhh
merci

ههههههههههههههههه يعطيك الصحة أختي هايلة هاذي​

وتبا والف تبا لكل عشاق ومتيمي حثالة المسلسلات التركية

بارك الله فيكي اختي اضحك الله سنك
أريد أن أعرف معنى كلمة تبا التي يستعملونها بجنون هل لها معنى يعجب لهذه الدرجة بحيث لايكاد يخلو منه تعليق.

وتبا والف تبا لكل عشاق ومتيمي حثالة المسلسلات التركية
نحن لم نقل رومانسية المسلسلات اخي
بارك الله فيكي اختي اضحك الله سنك
أريد أن أعرف معنى كلمة تبا التي يستعملونها بجنون هل لها معنى يعجب لهذه الدرجة بحيث لايكاد يخلو منه تعليق.

ليس لها معنى اختي مثل كل الكلمات التي تتداول هذه الايام

علابالك انا نرد بالمواضيع ..................ههههههههههههههههههههههه
نتوما 90 ساعة ونتوما تمشطوا ..............وين راكم رايحيين...............لواشينطن .............فلوريدا
راكم في الجزاير ..................تبا ههههههههههههههههههههههه

عقلية Dz
منين تجيهم الرومانسية هههههههههههههههههههههههه

اااااااااااااااههههههههههههه
راني sureبلي هو جزائريين لأن شباب الجزائر دايرين هكدا ماكذبش اللي قالك الرومانسية منسية عند الجزائريين هههههههههه ربي معاكم يا بنات الجزائر المتزوجات هههههه و لكل من تزوجت جزائري ان لله و انا اليه راجعون هههههه

نتوما الرومانسية تدفق منكم ههههههههههههههه يا لطيف على ديك الرومانسية ههههههههههه خلي البير بغطاه

ههههههههه
قالو اذا اردت ان تجنن امرأة فاجعلها يوم كامل دون مرآة
ههه

ونعم الرومنسية الله يبارك ربي يدوم زعما كي نروح ليه يوريلي سر الرومنسية ديالووووو

ههههههههههههههههههههههههه
مسكينة
اذا قعدت على المراية واهتمت بنفسها قالوا كيفاه
واذا ماهتمتش بنفسها قالو ا كيفاه
فهموووووووووووونا

هههههههههههههههههههههه
ياكل بالرهج

ههههههههههههههههههههههههه
مسكينة
اذا قعدت على المراية واهتمت بنفسها قالوا كيفاه
واذا ماهتمتش بنفسها قالو ا كيفاه
فهموووووووووووونا

هههههههههههههههههههههه
ياكل بالرهج

شفتي ختي مافهمناهمش والله هبلونا
ونعم الرومنسية الله يبارك ربي يدوم زعما كي نروح ليه يوريلي سر الرومنسية ديالووووو

هه رومانسية وعلييها لكلام ههههههههههههه

نتوما الرومانسية تدفق منكم ههههههههههههههه يا لطيف على ديك الرومانسية ههههههههههه خلي البير بغطاه

ياخا عليك حنا اللي نعرفوا للرومانسية ياو قلتلكم vive 7na lebnetايه نعرفوا للرومانسية و الدليل هو هدي الحكاية هههههههههههههه الغيرة راهي تاكل من القلب شابفنا نفهموا موضوع الرومانسية

علابالك انا نرد بالمواضيع ..................ههههههههههههههههههههههه
نتوما 90 ساعة ونتوما تمشطوا ..............وين راكم رايحيين...............لواشينطن .............فلوريدا
راكم في الجزاير ..................تبا ههههههههههههههههههههههه

خيي ما تتقلقش كاين اللي شعرهم redو علابالك وحدا شعرها حرؤش خير من ذاك اللي يظل مع الجال و كيفما فاتلك الشيخة نتاع الفرنسي يظل 9 سوايع قدام المراية يسقم شعروا
ههههههههه اتخيلوه son geleخخخخخخخ يايما خفت

هذي رومانسية ولا خلي كيما رومانسية خطيبي
ههههههههههه ناااااااشفة
شكرااااااا

ايا انا نقولك ربي معاك ما نوصيكش زيريه و ماتخليش العينين يدوروا بزاف راكي عارف ليجان نتاع ذركا ربي يستر ايا انا تاني راني نسكن حذاك اعرضيني قوليلي وين و في اي صال و تلقايني انا اللولا هههههه:shiny:
مبروك حنونة

خيي ما تتقلقش كاين اللي شعرهم redو علابالك وحدا شعرها حرؤش خير من ذاك اللي يظل مع الجال و كيفما فاتلك الشيخة نتاع الفرنسي يظل 9 سوايع قدام المراية يسقم شعروا
ههههههههه اتخيلوه son geleخخخخخخخ يايما خفت

ههههههههههه......................... اهدري مع الي يديرو الجال انا اللجال عندي خلاص يماتو كملو معايا
انا قاتلي ماما ماديروش خلاص مانيش حاب نقعد بلا شعر
وحنايا قاع الا قعدنا بلا جال ماشي مشكل شوفو نتوما لي درتو الخيمار على جال باش ماتورش شعركم لي مايتشمخش في البحر هههههههههههههههه
تقبلو ردودي
سلام يابنت شلف

نسيت الله يحفظو لي عطاني تقييم يقولي شكون هو هادا ماكان باش نخلفهالو في الافراح مرسي عليك خويا ولا ختي

نسيت الله يحفظو لي عطاني تقييم يقولي شكون هو هادا ماكان باش نخلفهالو في الافراح مرسي عليك خويا ولا ختي

ههههههههههههههههه انا لي عطيتك تقييم هه رجعو ههههههههههه:sheer::showoff:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة