المعارضة السورية المزعومة تتهم البعثة العربية

الإسلام هو الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله

وهؤلاء كلهم بشر
وسيدهم مبعوث لكافة البشر دون إستثناء
ولقد أرسل أصحابه للنجاشي المسيحي ويقال أنه صلى عليه صلاة الغائب
وقد دعا الله ان ينصر الإسلام بأحد الرجلين عمر بن الخطاب وأبو الحكم وكانا في جاهلية .
لقد تعامل سيد البشرية بكل احترام مع جاره اليهودي .
وقد قال فيه رب العزة (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوامن حولك)
هل الذين تتبعهم أنت من جماعة القاعدة والبغدادي والزرقاوي والزوابري ،،،، يتعاملون برفق مع غيرهم
لقد أمرنا ديننا حتى في ذبح الحيوانات أن نحسن الذبح ونرح الذبيحة فلماذا البغدادي والزرقاوي يقتلون البشر ويتلذذون بقتلهم يا اعداء البشريةوأعداء الرسل والأنبياء
أنتم قدوتكم الذئاب والكواسر والضباع التي تتلذذ بقتل فرائسها وصحابة رسول الله منكم برآآء.
هل بلغت جرائم بشار الأسد واحد من مئة مما ارتكبه إخوانك في القاعدة.

الإسلام هو الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله​

اخي حتى امرييكا التي سحبت سفيرها ارجعته بينما تأمر دول عربية بسحب سفرائها من سوريا ونفس الشيئ ينطبق على فرنسا سياسة "مانحبك مانفرط فيك "
والله مخجل لما تشوف الدول الي تحرض تعمل من حالها وصية على الشعوب وهي من تنتهك حقوق الانسان داخل اراضيها وخارجها من قتلت ملايين العراقيين والافغان والباكستانيين وتساهم في قتل الفلسطنيين وقتلت الليبيين وتساهم الآن في قتل اخواننا في سوريا لازلات في نضر البعض حمامة سلام بينما العرب لاول عثرة ترى انيابهم على بعد الف ميل يطبقونا الاوامر بحذافيرها اصبحت روسيا والصين تخافان على سيادة الدول العربية اكثر من العرب !!

بارك الله فيكي اختي على وعيك ومعك في الراي

للاسف اختي الكريمة صارت امريكا والنيتو السلام والحرية والعدالة ارايتي اختي الكريمة الى اين ال حال امتنا

انا اقول شيئا واحدا لكل جزائري وكل جزائري سيفهمه جيدا

عبد الحميد بن باديس قال لوقالت لي فرنسا قل لا اله الا الله لما قلتها
(والفاهم يفهم)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة