من فضلكم أحسن ماركة في الفرن أو الكوشة

حسنى

:: عضو منتسِب ::
إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
5
النقاط
2
السلام عليكم أخواتي
أنا أريد أن أشتري فرن أو كوشة وأسألكم من لها خبرة تنصحني وترشدني إلى أحسن ماركة وهل أشتري فرن أو كوشة زد أسأل على روبو يعمل عدة أعمال في نفس الوقت مثلا يرحي اللحم والمكسرات ويخلط ..... لأنني لا أريد الاكثار من الأجهزة لأن منزلي ضيق جدا . فبمادا تنصحونني وشكرا.
 

أم نيفين

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 جويلية 2011
المشاركات
1,564
النقاط
51
العمر
36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا أختي أنصحك بفرن arthur martin فهو أحسن الأفران
و الروبو لي تحوسي عليه ماعندي حتى فكرة ..ممكن غيري يفيدك
سلام
 

فايزة1207

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
278
النقاط
7
فيما يخص الروبو انا عندي moulinexمليح عنده 10 سنين وانا نخدم بيه
 

ninafret

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
417
النقاط
513
اختي ننصحك تشري كوشة مرة وحدة لانها عندها عدة استعمالات واحسن ماركة هي كريستور اللي فيها 4 ب زوج ملاين و600 واللي فيها 4 وزيد وحدة كبيرة في الوسط كيما الطابونة ب ثلاث ملايين و400
 

حسنى

:: عضو منتسِب ::
إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
5
النقاط
2
السلام عليكم
أشكركم أخواتي على الردود وأنا لحد الآن لم أشتري بعد نصحوني البعض بالذهاب للعلمة لأنه هناك الثمن معقول ويوجد جميع الانواع.
 

المتالقة78

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2011
المشاركات
111
النقاط
7
اختي الغالية انا اشتريت كريستور 4 بنفس الثمن والحمد لله طيب روووعة
والي هي من نوع كرومي
ولكن تكسرلي الكارو الخارجي الي هو عبارة عن مراة
من وين نقدر نشريه اختي
وهل هناك سبب انو تكسرلي
رغم اني ما مسيتهاش كامل
تكسرت في الليل وحدها وحنا راقدين
وشكرا
اختي ننصحك تشري كوشة مرة وحدة لانها عندها عدة استعمالات واحسن ماركة هي كريستور اللي فيها 4 ب زوج ملاين و600 واللي فيها 4 وزيد وحدة كبيرة في الوسط كيما الطابونة ب ثلاث ملايين و400
 

ninafret

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
417
النقاط
513
اختي الغالية انا اشتريت كريستور 4 بنفس الثمن والحمد لله طيب روووعة
والي هي من نوع كرومي
ولكن تكسرلي الكارو الخارجي الي هو عبارة عن مراة
من وين نقدر نشريه اختي
وهل هناك سبب انو تكسرلي
رغم اني ما مسيتهاش كامل
تكسرت في الليل وحدها وحنا راقدين
وشكرا
اختي ننصحك تروحي للعلمة كاين جهة خاصة لذلك
واذا مازالت مدة الضمان نتاع الكوشة نتاعك ماخلاصتش ارجعي لعند البائع اللي شريتي نت عندو يكومونديهولك-----كي تشريها يعطيك البائع ورقة ناع ضمان الله اعلم فيها24 شهر ويحط الكاشي نتاعو فيها -------
 

المتالقة78

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2011
المشاركات
111
النقاط
7
شكرا اختي لردك
مزال مدة الضمان ما خلا صتش ولكن هل يستعرفو بها
يعني كي نقولو جيبلي الزجاجة يجيبهالي؟
وسؤال اخر اختي اذا ممكن
كيفاش نغسلوها باش تولي تبرق
انا عندي نوع كرومي وباش نجففها هل بالجريدة احسن او منشفة
اختي ننصحك تروحي للعلمة كاين جهة خاصة لذلك
واذا مازالت مدة الضمان نتاع الكوشة نتاعك ماخلاصتش ارجعي لعند البائع اللي شريتي نت عندو يكومونديهولك-----كي تشريها يعطيك البائع ورقة ناع ضمان الله اعلم فيها24 شهر ويحط الكاشي نتاعو فيها -------
 

ninafret

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
417
النقاط
513
شكرا اختي لردك
مزال مدة الضمان ما خلا صتش ولكن هل يستعرفو بها
يعني كي نقولو جيبلي الزجاجة يجيبهالي؟
وسؤال اخر اختي اذا ممكن
كيفاش نغسلوها باش تولي تبرق
انا عندي نوع كرومي وباش نجففها هل بالجريدة احسن او منشفة
مساء الخير مادام مدة الضمان ماخلاصتش هو ملزم يجيبلك القطعة اللي نكسرت....وادا بدا يعملك في اسباب... انتي قوليلو جيبهالي وادا حبيت نعطيك حقها هكدا يجيبلك الاصلية
وانا نضن انك شريتيها وفيها شق في الزجاج لان حرارة الفرن مستحيل تكسرها
انا صراتلي مع مراية اشريتها واكتشفت انو فيها خدش ما عطيتوش اهمية وفي الليل وانا راقدة سمعت صوت حاجة تترتق وكي نضت لقيت المراية مقسومة من غير ماقاسها حد
اما طريقة التنظيف انا نستعمل عبوة خاصة اسمها...بليز...لونها ازرق وخاصة بتنضيف المساحات الزجاجية ونستعملها مع قطعة قماش خاصة تكون رطبة
تحياتي لكي اختي وانشاء الله نكون افدتك
 

المتالقة78

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2011
المشاركات
111
النقاط
7
شكرا اختي الغالية
لحد الان ما قدرتش نتحصل عليها
رحت لاماكن بيع اجهزة كريستور وكل ما نروح يقولنا البائع تخلاصو
والثمن تاعها كان معقول 110 الاف برك كنت خايفة تكون غالية بزااااااف
وان شاء الله نصلحها ونتهى
ما تعرفيش وشحال غاضتني وكذلك اصبح شكلها غير لائق مع جمالها ههههههههههه
 

ninafret

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
417
النقاط
513
شكرا اختي الغالية
لحد الان ما قدرتش نتحصل عليها
رحت لاماكن بيع اجهزة كريستور وكل ما نروح يقولنا البائع تخلاصو
والثمن تاعها كان معقول 110 الاف برك كنت خايفة تكون غالية بزااااااف
وان شاء الله نصلحها ونتهى
ما تعرفيش وشحال غاضتني وكذلك اصبح شكلها غير لائق مع جمالها ههههههههههه
مساء الخير اختي العزيزة انشاء الله تلقاي القطعة الزجاجية وترجعلك جديدة كيما كانت
والله غير ضحكت من قلبي كي قلتيلي وشحال غاضتني ......صرالك كي المثل اللي يقول يا فرحة ماتمت ههههههههههههههههههههههه
واليوم منال العالم قالت بلي هداك الزحاج يتمسح بقطعة قماش رطبة فيها شوية كحول-آلكول- وتنشفي بقطعة شايحة رح يخلي الزجاج يبرق كي المراية
 
Top