كاكا كان في دبي ولم يعلن اسلامه كانت مجرد سياحة

امرؤ القيس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
29 ديسمبر 2011
المشاركات
38
النقاط
2
قال تعالى :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)

هناك من اشار الى اسلام كاكا وهو خبر غير صحيح

االيكم الخبر


زار كاكا صباح أمس (الثلاثاء) دائرة السياحة والتسويق التجاري حيث كان في استقباله عدد من المديرين والموظفين، وعقد مؤتمرا صحافيا أشاد فيه بجهود دائرة السياحة وقام بالتوقيع على القمصان وكرات القدم التي قدمها له موظفو الدائرة.

وأضاف إن الشهرة التي تتمتع بها الإمارة جعلت منها المقر الشتوي لمعسكرات العديد من الفرق العالمية من مختلف الدول ، مشيرا إلى أن الدائرة تنظم للعام الرابع على التوالي بطولة تحدي دبي لكرة القدم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي التي ستقام في الرابع من يناير المقبل بالنادي الأهلي بدبي.
وأعرب ريكاردو كاكا النجم البرازيلي العالمي عن إعجابه بمدينة دبي وقال: "إن دبي مدينة رائعة ومن أجمل مدن العالم ويشرفني أن أزورها، حيث قضيت أسبوعاً ممتعاً بصحبة عائلتي وإننا ننوي العودة مجدداً الى هذه الإمارة الساحرة التي تتمتع بأماكن الجذب المختلفة وحسن الضيافة".


وأضاف العريضي إنه لمس من خلال لقائه اللاعب إعجابه بالإمارة وبالتطور المستمر الذي تشهده في مختلف المجالات وخاصة في مجال السياحة. وأعدت الدائرة لهذه الزيارة برنامجا سياحيا للاعب شمل رحلة جوية بالطائرة ورحلة سفاري وزيارة لبرج خليفة والأسواق المفتوحة مثل سوق الذهب وسوق التوابل ومركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري حيث حضر هناك محاضرة تعريفية بالمسجد المفتوح للسياح وذلك للتعرف على الموروث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتقدم اللاعب ريكاردو كاكا بالشكر لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على ما وفرته له من ضيافة واهتمام أثناء الزيارة، وقال إن هذا يدل على كرم وطيبة أهل الامارات، وأبدى سعادته الغامرة لتواجده في ربوع دانة الدنيا "دبي" التي يزورها برفقة أسرته باستضافة الدائرة.




 
Top