الجزائري جمال حيمودي أحسن حكم عربي لسنة 2011

رنيم16

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
204
النقاط
7
الجزائري جمال حيمودي أحسن حكم عربي لسنة 2011



اختارت مجلة الأهرام العربي المصرية الحكم الدولي الجزائري جمال حيمودي أفضل حكم عربي لسنة 2011 في الاستفتاء السنوي لنجوم الرياضة العربية بمشاركة العديد من الخبراء والصحافيين والإعلاميين العرب.

وكان جمال حيمودي قد أدى موسما في المستوى سيما بأدائه لنهائي ذهاب كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين المغرب الفاسي و النادي الإفريقي فضلا عن مشاركته في مونديال الأندية بكولومبيا.

وقد اختير جمال حيمودي مند أسبوعين كثاني أحسن حكم إفريقي لسنة 2011 في استفتاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكعادتها اختارت المجلة المصرية منتخبي العرب الذهبي والفضي حيث ضمت قائمة الأول اللاعب الدولي الجزائري ندير بلحاج مدافع نادي السد القطري بعد تألقه في رابطة أبطال آسيا و كاس العالم للأندية حيث احتل الفريق المركز الثالث بفضل الضربة الترجيحية الخامسة التي وقعها اللاعب الجزائري.

واختير السباح التونسي أسامة الملولى أفضل رياضي عربي وتوجته بجائزة النجم الذهبي وجاء اختيار الملولى بعدما فرض نفسه بقوة بانجازاته الرائعة والمتتالية وأخرها حصده 15 ميدالية ذهبية في دورة الألعاب العربية الأخيرة في الدوحة.

وفرضت السباحة نفسها بقوة لان جائزة أفضل رياضية كانت من نصيب السباحة المصرية فريدة عثمان صاحبة ال16 عاما والتي حصلت على 7 ميداليات ذهبية كما نجحت في حجز بطاقتها للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية في لندن.
وتقاسم المنتخبان الليبي والأردني لقب أفضل منتخب كرة قدم بعد نجاحهما في تقديم أداء متميز.

وذهب لقب أفضل فريق عربي لناديي الترجي الرياضي التونسي والسد القطري بعد نجاح الأول في حصد لقبين محليين ومسابقة رابطة أبطال إفريقيا ومشاركته لأول مرة في مونديال الأندية وفوز الثاني بلقب رابطة أبطال آسيا والمركز الثالث في مونديال الأندية في أول مشاركة له.

 

sokito

:: عضو متألق ::
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
النقاط
331
العمر
27
مبروووك لجمال حيموي

شكرااااا لكي على الموضووووع

 
Top