قالك فلنت تحكي مع الذكورة وفلواقع لالا

باين علاه دار هكذا

احييك على اخلاقك

واصلي

تقبلي مروري

تعيش خويا ربي يسلمك

شكرا لك

ياو راكي غالطة والله يا لبنات برااا هوما لي راهم دايرين حالة وحوالة أنا كي نكون قاعدة مع صحاباتي في الجامعة ونشوفو الشيرات يديرو واحد لي مانيار اوووف تقولي حمد لله والله يهديهم ..
ههههه انا توجور كي نشوف حاجة بيزار صرات في الجامعة على لبنات نحكي لماما ..ما عندي لمن نقول لي سونسيال انتيا مزيا لي عرفتي تحطيه عند حده وما خلتيهش يوصل معاك بعيد .. باسكو هادو لي هاكا غي يشوفوك ضحكتي معاهم وهدرتي صاي يقولو حكمتنا ايا ويبدااوو منا ومنا و وراكي عارفة..وهاد les cas راهم يصراولنا كل يوم مي لازم طفلة تكون تعرف واش دير وتعرف طريق الصح
شكراا طولت وقيلا :shiny:

الجامعة فيها لعجب صراحة ديفوا يصراو حوايج مفاجعات تاع الصح

يعطيك الصحة كاين منها

:sadwalk:

ماطولتيش ختي راكي تحسي برك :shiny:

شاكرة مرورك العطر

والله ياختي غير عيينا مع هاد الشباب تاع هاد العصر مشيتي معاهم في الخط قالو( أووه هادي وحدة مهيش متربية وتاع تمسخير برك ) ويسمعك كلام يهز بدنك، مامشيتيش معاهم يقولولك( زعمة انتي مختلفة على باقي لبنات راكم كلكم متشابهين) ويدخلك المليح مع العاطل، بصح المشكل ماشي فيهم، المشكل في لبنات اللي يبخسو برواحهم تسلمله كل ماعندها مجرد كلمات حلوين منه، مالا عندو الحق كي يلقى وحدة محترمة وماهيش من هاداك النوع ميأمنش، ومقصديش على كامل الشباب عقليتو هكا كاين شبباب من كثرة أخلاقهم العالية تحطيهم فوق راسك تاج، وكاين نوع يحب يجرب معدن البنت يلا تلين بسهولة ولا عند روحها ، مشكورة على الموضوع.

يعطيك الصحة والله غير كاين منها

والاسوأ انهم حاطين لبنات كامل كي بعضاهم والاغلبية مازال عندهم فكرة سيئة عن بنات الجامعات

وحاسبينهم غير محترمات وسيئات الخلق

ولاادري لما هذا التعميم الغير مبرر

صراحة

ربي يهديهم على اساءة الظن

شاكرة مرورك اختي مرحبا

وي بصح رانا قاع كبرا و ماجور فاكسيني و كل واحد علابالو في روحو يعني هو كي قالك هكاك ماشي انت راكي هكاك و كي يشكرك تاني ماشي معناها انت تستاهلي راكي فاهمتني و القيس اللي رانا فيه قاع علابالنا شا كاين مالا قراينو مازالو يمشو بعقلية اللعب على المورال كبير و مازال بهلول

فوالا

وش عرفو فيا ؟

يعرفني من خزرة جا يقلي نتي ونتي

باي حق ؟

:shiny: صحيتي

شرفتي اختي بمرورك اهلا وسهلا

هههههه بز هذا شوفي ماتديريش عليه
و ديجا في النت و المنتدى اخوة مش تمسخير

فغي بز :shiny: للاسف

مشكورة اختي على مرورك العطر :re_gards:

البنات ديرة رايها في كل مكان ماشي غير النت
ياخاوتي لوكان نحكيلكم على لي شافته عيني ياو..........
تلقها ديرة رايها في كل مكان ومن بعد كي يروح ليها وحد مسكين قدو قد روحها تلعبهالو قاع حوتا كبيرة اسمحلي خويا انا منياش انتاع هاذي الحوايج وكي يكون هنا تامر حسنى ولا جستن بيبار يلصقو فيها كي القراد واذا كان وحد ضرب فيها حاطة وهاذيك مكله نحكيلك عليها ...

واش تقصد بالجملة الاولى ؟ :shiny:

اواه تعليقك شويا ماعجبنيش :shiny:

ماتعممش خلاص

ماش كامل لبنات كيف كيف :eek:i-o:

شكرا اخي كريم على مرورك

فغي بز :shiny: للاسف

مشكورة اختي على مرورك العطر :re_gards:

واش تقصد بالجملة الاولى ؟ :shiny:

اواه تعليقك شويا ماعجبنيش :shiny:

ماتعممش خلاص

ماش كامل لبنات كيف كيف :eek:i-o:

شكرا اخي كريم على مرورك

لالا خيتي اسمحيلي مانيش عليك بنت الفاميلية راهي تاجي باينة كي ضو القمر
يشرفني اني اضع ردودي على صفحتك المميزة

لالا خيتي اسمحيلي مانيش عليك بنت الفاميلية راهي تاجي باينة كي ضو القمر
يشرفني اني اضع ردودي على صفحتك المميزة

شكرا

:rolleyes:

لمرورك الثاني

اهلاَ

بصح معليش اختي كمايا .. ساعفيه على قد عقلو الاخ عمادَ ههه

شكرًآآ
يعطيك امهم برك آ لوخر
هههههههههههههههههههههههههه
:shiny:
شوفي كمايا ختي
تقدري تقولي الأخ عماد 25 سنة عندو حق :shay:
يعني الأكيد فالأمر أن هاد الظاهرة دايرة حالا فالفيسبوك
ربما لاخاطر البنت تحكي بطلاقة ودون قيود لأنها عارفة انو اللي تحكي معاه (خاصة ادا متعرفوش) ميشوفهاش ومش ممكن يتلاقاها ويحكيو راس آ راس
تكون مطمنة انو بعيد عليها ومش ممكن يأذيها ولو حاول رايحة تبلوكيه :showoff:
أما فالواقع قولو يوخدك في عمرك تقول مراهش عايش فالدزاير:eek:i-o:
يااااااااااو أنا مبقيت ندير لامان لا فالفيسبوك لا فالشارع لا فالجامعة لا العمل والو:scared:
على كلة حال هادا عماد غير يلبز
ان شالله يتملمز ويطبز ويفوت عليه سومي يتعبز
:scared::scared::scared::scared:
ههههههههههههههههههههه
وهاي عيني :eek:_o: كمايا تزيدي تحكي مع الأخ عماد ولا تدخليه معاك فالسيوانة :shiny:
مالـgري الله غالب دخلتي في قلبو زي لفليشة :shay:
ههههههههههههههههه
سلام

:sheer:

لا معندوش الحق البنات ماشي كامل كيف كيف ...... وفي المنتدى احنا رانا نتعاملو في حدود الاخوة اللي بيناتنا ماشي كيما هو طالب حاجة خلاف ........ وربي يهدي الجميع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة