حدث لـــي في 2011

ABDOU 94

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم...
كيف حالكم إخوتي الأفاضل أتمنى انكم تكونوا بخير:re_gards:
بعد أن انتهت سنة 2011 أكيد كل واحد حدثت له أشياء مميزة منها السلبية ومنها الايجابية :rolleyes:
وبما أننا في قسم (فرغ واش كاين في قلبك ) هآيا افرغوا قلوبكم وكل واحد يحكيلنا :shay::shay::shay:ماهي الأشياء التي لا ينساها في سنة 2011 أو اي شئ تأثرتم به سواء سلبيا أو إجابيا ...
- وأنا راح أكون أول من يفرغ قلبو

بكل صراحة ...
أفضل سنة عندي 2011 سنة مميزة 100/100حيث وقعت لي فيها العديد من الأشياء على غرار::shay:
*إجرائي لعملية جراحية الربيع الفارط وتماثلي للشفاء بفضل الله
* خروجي في ثلاث مخيمات في مختلف ولايات الوطن والحمد لله
* انتقالي للسنة الثانية ثانوي بعد جهد جهيد وعناء كبير:cursing::cursing: بسبب اجرائي العملية
*اول سنة في حياتي اكتسبت فيها اصدقاء:tongue_3::tongue_3: كثر من جميع نواحي والوطن
* إستخراجي لبطاقة التعريف الوطنية (علامة الرجولة ..هههه)
* آخر شئ وهو شئ سلبي واثّر في كثيرا ألا وهو ......وفاة صديق لي:tears::tears::tears: رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان..
*في الأخير أتمنى أن تكون سنة2012سنة مليئة بالأفراح والمفاجئات السارة:thumb_up1: لجميع الاخوة والسلام عليكم
دعواتكم لنا بالتوفيق والسداد.:re_gards: *** 94 abdou ***

مرت 2011 بالامها وامالها
تاركة سلبيات وايجابيات
افراح واحزان
والحمد لله على كل حال
بالتوفيق للجميع
وان شاء الله يكون 2012 عام سعادة وهناء على الجميع

سلام شكرا لك اخي على عبدو على الموضوع..
طبعا مرت 2011 وجوزنا معاه ايام ايجابية وسلبية ولكن الحمد لله..جوزت يامات الله يبارك ويامات منقولكش بزاف بزاف بصح شوية الحمد لله..
وانشاء الله 2012 يكون عام شباب باه يبقى ذكرى انشاء الله..
ربي يسترك اخي على الموضوع الزين..

مرت سنة 2011 بسلبياتها أكتر من ايجابياتها ...فلم أذق السعاد في دلك العام الا في بعض الايام فقط ..لن أنسى أبدا مخلفات تلك السنة ...احزان تبقى راسخة في الذهن.
والحمد الله على كل حال ..فان الله اذا أحب عبدا ابتلاه.
أسأل الله أن يجعل عامنا هدا عاما آمنا مطمئنا لابأس فيه و شقاء ..

شكرا لك.

والله سنة 2011 احزانها اكثر من ايجابياتها
مشاكل كثيرة صادفتني انا وعائلتي همو واحزان وبكاء
ولكن الحمد لله والحمد لله ما دمنا عايشين في هاد الدنيا الحمد لله
وكيما قالت الاخت ادا أحب الله عبدا ابتلاه
وانشاء الله 2012 تفوت علينا بالصحة والهناء وكلها افراح بدون احزان

2011 كانت احلى سنة بالنسبة ليا و الحمد لله مالغري تختمت بوفاة جدي مي الحمد لله على كل شي و نتمنى 2012 تكون خير و افراح على ناس كامل

سنة 2011 بالنسبة لي سنة حزينة وسعيدة في نفس الوقت اكتشفت فيها أمورا كثيرة حزينة وفي المقابل حصل لي فيها أروع يوم في حياتي .......... انا متفائلة جدا بسنة2012 واتمنى أن تكو ن سعيدة وانشاء الله سأنجح فيها في شهادة البكالوريا و بتقدير ممتاز ادعو لي

وعليكم السلام
2012 بالنسبة
لي كانت سنة نجاحات وخيبات
الاهم اني
كسبت فيها نفسي
والاشخاص الذين احبهم ويحبونني
والبقية لاتهمني
ان شاء الله 2012
تكون سنة خير علينا
جميعا

مشكورون على التفاعل...

مشكور اخي على الموضوع اتمنى للجزائريين عاما سعيدا والمزيد من التطور راحت 2011 بحلوها ومرها نتمنى ان شاء الله تدخل علينا 2012 ب الخير واللافراح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة