الرئيس التنفيذي للعربية للطيران يحصد لقب أفضل رائد أعمال للعام

chanoza

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
174
النقاط
7
فاز عادل علي الرئيس التنفيذي للشركة العربية للطيران بلقب “أفضل رائد أعمال للعام” تكريماً لنجاحه بقيادة الشركة إلى أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط .
جاء ذلك خلال الحفل الأول لتوزيع “جوائز التميز في المحاسبة والمالية في الشرق الأوسط” الذي أقيم مؤخراً في دبي ونظمته هيئة المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز ” اي سي ايه اي دبليو ” وهي منظمة محترفة تضم في عضويتها أكثر من 136 ألف محاسب قانوني من مختلف أنحاء العالم .


وتهدف الجوائز إلى تكريم أعلى مستويات الأداء في مجال المحاسبة والخدمات المالية في الشرق الأوسط حيث جاء فوز عادل علي بالجائزة تقديراً لنجاحه في ترسيخ مكانة “العربية للطيران” كأفضل شركة طيران اقتصادي في المنطقة .
وأعرب عادل علي عن فخره بنيل هذه الجائزة التي اعتبرها تكريماً لجميع العاملين في العربية للطيران.
وقال ان العربية للطيران تمكنت خلال السنوات الماضية من تطبيق وتنفيذ نموذج الأعمال الناجح والتوسع نحو أسواق ومشاريع جديدة مع مواصلة تزويد ملايين المسافرين بأفضل خيارات السفر الجوي التي تضمن لهم القيمة مقابل المال على امتداد المنطقة .
من جهتها أعربت أماندا لاين المدير الإقليمي لهيئة المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز في الشرق الأوسط عن دهشتها لحجم الإقبال الواسع على المشاركة في الجوائز ومستوى الاحترافية العالية للمشاركين ..
مؤكدة أن الفائزين لهذا العام يمثلون أعلى مستويات الامتياز في المحاسبة والخدمات المالية على مستوى الشرق الأوسط .
وتستقبل هيئة المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز المشاركات من محترفي الخدمات المالية وقادة الأعمال والشركات ويتمحور برنامجها حول الامتياز والقيادة وأفضل الممارسات .
وتكرّم هذه الجوائز الأفراد والشركات التي أبدت سوية عالية من الامتياز وأثبتت أنها الأفضل في مجال عملها.
 
Top