اليك يا اختي او اخي الفاضل اقرا وانت متمعن في القراءة....!!!!!!!!!...قصة و عبرة.........!!!!!!!!!!!

العاشقة لبلدها

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
452
قصة وعبرة
كان هناك رجل يريد ان ينتحر فاوقفه رجل كبير في السن وقال له :لماذا تريد ان تنتحر ..........?
فقال :مشكلة عائلية معقدة........
فقال الشايب:لا توجد مشكلة دون حل ,ما هي ?
فقال الرجل :تزوجت سيدة ارملة ولها بنت وعندما شاهدها ابي اراد ان يتزوج بنت زوجتي الارملة فاصبح
ابي زوج بنتي واصبحت انا رحما لابي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد ابي وبما ان ولدي هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي وصار ابني ايضا خالي وعندما وضعت زوجة ابي ولدا صار اخي من ابي وفي نفس الوقت حفيدي لانه حفيد زوجتي من بنتها.....
وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وكذا زوج جدتي وحفيدها ولانها جدة اخي فانا اصبح جد اخي وفي نفس الوقت اصبح جد نفسي وحفيد نفسي.....
وهنا قاطعه الشايب وقال له: قف لابارك الله فيك ولا في ابوك هيا بنا ننتحر معا.

تحياتي اليكم

ههههههههه ساعة و انا نحلل و ناقش و حدي
مي مع اللخر تاكدت بلي كاين منها هذي لحكايات كامل
يعني صح يولي حفيد نفسو و جد نفسو !
ايا نروح ننتحر معاهم حتى انا !
وجعني راسي
-- نداء الى قاعدة الديجيتال باراسيتامول قادم ^^ --

قصة وعبرة
كان هناك رجل يريد ان ينتحر فاوقفه رجل كبير في السن وقال له :لماذا تريد ان تنتحر ..........?
فقال :مشكلة عائلية معقدة........
فقال الشايب:لا توجد مشكلة دون حل ,ما هي ?
فقال الرجل :تزوجت سيدة ارملة ولها بنت وعندما شاهدها ابي اراد ان يتزوج بنت زوجتي الارملة فاصبح
ابي زوج بنتي واصبحت انا رحما لابي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد ابي وبما ان ولدي هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي وصار ابني ايضا خالي وعندما وضعت زوجة ابي ولدا صار اخي من ابي وفي نفس الوقت حفيدي لانه حفيد زوجتي من بنتها.....
وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وكذا زوج جدتي وحفيدها ولانها جدة اخي فانا اصبح جد اخي وفي نفس الوقت اصبح جد نفسي وحفيد نفسي.....
وهنا قاطعه الشايب وقال له: قف لابارك الله فيك ولا في ابوك هيا بنا ننتحر معا.

تحياتي اليكم

ههههههههههههه صدع راسي

ما شاء الله رايقة يمكن تحتاج أمراءة بعقل كامل مش نص عقل عشان تحل اللغز

شكرا جزيلا لكم بارك الله فيكم
و لكن مكان القصة ليس هنا بل في ركن النكت و الطرائف

simou11
كابتن نامق
digo armando maradon
شكرا لكم على الردود العطره التي اعطت لموضوعي اشراقة كبيرة
تحياتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه مشكووووووووووووووووووووووووووورة في القمة

ههههههههههههههه قصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة