مظاهرات الجزائريين الاحرار في قلب باريس

كوني طيبة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
25
بالروح بالدم نفيدك يا جزائر كم انتم رائعون يا اعظم شعب قمة في الوفاء للجزائر الام
يرددون في قلب باريس " بالروح بالدم نفديكي يا جزائر" . . شكرا لابنائنا اينما كانوا اولئك الذين ولائهم للجزائر فقط وليس لجيوبهم وخدمة الغرب

http://www.youtube.com/watch?v=o6VW_LH6YWc

إنه لشيئ رائع حقا

السلام عليكم
هذو هوما ولاد بلادي الجزايريين والحمد لله
مشكورة اختي على الفيديو الجميل
.

شكرا ليكم
على هذا الاهتمام
بارك الله فيكم
ربي يحفظ بلادنا و يحميها يارب

السلام عليكم
اختى الفاضلة اشكرك على هذا الفيديو الذىيضهر لنا غيرة الجزائريين على وطنهم وهم فى الغربة

كما فى الجزائر مثل امثالك وامثالى وما اكثرنا لحب هذا الوطن وليس لنا وطن غيره

لكن اختى الفاضلة لكان افضل لو وضحتى فى اى يوم وفى اى مناسبة كان هذا

اشكرك سيدتى الفاضلة مرة اخرى

اسمحيلي ختي انا مفهمتش قصدهم من هاد المضاهرات هل هي ضد الاحتجاجات السلمية الي صرات في الجزائر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وادا ماكانتش يا ليت تفهميني واش هو السبب تاعها الحقيقي تعيشي ختي اعذري وخيتك وساعفيها والله مفهمت علاه ؟؟؟خاطر صرات احداث اكثر من هادي واتسبت الجزائر امام مرئى ومسمع الجميع ولم تتحرك اي من هدا!!!!!!!

غيل الخير ان شاء الله
واش كاين تانيك

السلام عليكم
اختى الفاضلة اشكرك على هذا الفيديو الذىيضهر لنا غيرة الجزائريين على وطنهم وهم فى الغربة

كما فى الجزائر مثل امثالك وامثالى وما اكثرنا لحب هذا الوطن وليس لنا وطن غيره

لكن اختى الفاضلة لكان افضل لو وضحتى فى اى يوم وفى اى مناسبة كان هذا

اشكرك سيدتى الفاضلة مرة اخرى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخي
كل له طريقته في التعبير عن محبته لوطنه
فقط ليس بالتخريب ،، وهو اسلوب الفاشلين
باركك الرحمن

اسمحيلي ختي انا مفهمتش قصدهم من هاد المضاهرات هل هي ضد الاحتجاجات السلمية الي صرات في الجزائر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وادا ماكانتش يا ليت تفهميني واش هو السبب تاعها الحقيقي تعيشي ختي اعذري وخيتك وساعفيها والله مفهمت علاه ؟؟؟خاطر صرات احداث اكثر من هادي واتسبت الجزائر امام مرئى ومسمع الجميع ولم تتحرك اي من هدا!!!!!!!

هناك من دعى للخروج بهذا التاريخ بالذات
اعتقد ان هذه المظاهرات جات ردا لهؤلاء
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=330199

من قام بسب الجزائر ؟؟
فقط احب ان اذكرك بعبارة ذهبية ،، ان اتتك مذلتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل

شكرا لحضورك

السلام عليكم
اشكرك اختى الفاضلة على الرد والتوضيح لهاذاالفيديو وهو رد فعل عكسى و طبيعى من الشرفاء الجزائريين فى المهجر لمن كانو يضنون ان المواطنين فى المهجر سينسقون وراء الدعاية التى كانت القنوات . المغاربية. والتى يمتلكها ابن عباسى مدنى وقناة رشاد.التى يمتلكها الهارب زيطوط
وحتى فى منتدانا اللمة كانت بعص الاسماء وهى معروفة كانت تدعوا بعلم او بغيرعلم .تدعو للخروج فى العاصمة وهذه الوجوه فى منتدانا ترقص وتهلل لكل شيئ ينقص من قيمة الوطن وهى نقص من قيمته ان كان جزائرى ابن جزائرىاو ابنت جزائرىصحيح الاصل ..كذالك يتسابقون لنقل كل ما تنقله
الجرائد الالكترونية المحسوبة حسبهم على المعارضة. وان كانت هذه الاقلية فى منتدانا صحيح يحسون
ما يحس به هذا الشعب فل يبحثوا عن الحلول وليس لزيادة دمار هذا الشعب على ما هو عليه
اعذرينى اختى الفاضلة ان اطلت فى هذا الرد لاننى عندما ارى بعض المواضيع التى يتباهون بها وكانهم هم ابطالها والحقيقة هم مثل عرائس القراقوز بين اصابع اناس همهم الوحيد هو مصلحتهم
قبل الجزائر وشعب الجزائر لذا اشفق على هؤلاء المغمورين
وهذا لا يدل باننى انا مرتاح فى وطنى لا.. لزالت اشياء كثيرة محرومين منها فى هذا الوطن الغنى
ونحن فقراء
ولا يدل اننى مع النضام انا ضد هذا النضام الفاشل ومع التغير السلمى

السلام عليكم
اشكرك اختى الفاضلة على الرد والتوضيح لهاذاالفيديو وهو رد فعل عكسى و طبيعى من الشرفاء الجزائريين فى المهجر لمن كانو يضنون ان المواطنين فى المهجر سينسقون وراء الدعاية التى كانت القنوات . المغاربية. والتى يمتلكها ابن عباسى مدنى وقناة رشاد.التى يمتلكها الهارب زيطوط
وحتى فى منتدانا اللمة كانت بعص الاسماء وهى معروفة كانت تدعوا بعلم او بغيرعلم .تدعو للخروج فى العاصمة وهذه الوجوه فى منتدانا ترقص وتهلل لكل شيئ ينقص من قيمة الوطن وهى نقص من قيمته ان كان جزائرى ابن جزائرىاو ابنت جزائرىصحيح الاصل ..كذالك يتسابقون لنقل كل ما تنقله
الجرائد الالكترونية المحسوبة حسبهم على المعارضة. وان كانت هذه الاقلية فى منتدانا صحيح يحسون
ما يحس به هذا الشعب فل يبحثوا عن الحلول وليس لزيادة دمار هذا الشعب على ما هو عليه
اعذرينى اختى الفاضلة ان اطلت فى هذا الرد لاننى عندما ارى بعض المواضيع التى يتباهون بها وكانهم هم ابطالها والحقيقة هم مثل عرائس القراقوز بين اصابع اناس همهم الوحيد هو مصلحتهم
قبل الجزائر وشعب الجزائر لذا اشفق على هؤلاء المغمورين
وهذا لا يدل باننى انا مرتاح فى وطنى لا.. لزالت اشياء كثيرة محرومين منها فى هذا الوطن الغنى
ونحن فقراء
ولا يدل اننى مع النضام انا ضد هذا النضام الفاشل ومع التغير السلمى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخي ،
اقرا جيدا هذه الجملة : " قال الأستاذ أنيس منصور: "عندما نتكلم فكلنا أصحاب مبادئ، وعندما نعمل فكلنا أصحاب مصالح"
هذا مايفسر مايحدث تماما لرافعي شعارات الخروج و الثورة
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=4053839#post4053839

كما اود ان تعلم حتى لو كنت مع النظام فلا احد يمكنه اجبارك عن شيء
انت حر في رايك فوحدك تتحمل مسؤوليته ،، وكلنا كذلك نتحمل مسؤولية اقوالنا وافعالنا
بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة