رغم مواصلة التفاوض.."إسرائيل" تجرد عباس من صفة "مهم"

السامر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 أكتوبر 2011
المشاركات
247
النقاط
7

رغم استمرار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في المفاوضات مع سلطات الاحتلال الصهيوني, قامت بنزع صفة "مهم" عنه .
وقالت مصادر فلسطينية مسؤولة: إن "إسرائيل" جردت محمود عباس من صفة "كبار الشخصيات", ومنحته تصريح سفر بدرجة أقل صالحا لمدة شهرين فقط.
واوضح المسؤولون أن محمود عباس شكا من ذلك في اجتماع داخلي لحركة فتح في الأسبوع الماضي, وقال إن التصريح يشبه ذلك الذي يحصل عليه العمال الفلسطينيون الذين يدخلون "إسرائيل".
من جهته, ذكر المتحدث باسم قوى الأمن الفلسطينية عدنان دميري أن العشرات من المسؤولين الفلسطينيين افتقدوا خاصية "كبار الشخصيات" في منتصف العام الماضي.
إلى ذلك, أكد استطلاع للراي نشره المركز الفلسطيني للإعلام أن استمرار سلطة رام الله بقيادة محمود عباس، في لقاءاتها التفاوضية مع حكومة الاحتلال سيؤدي إلى عرقلة المصالحة وعدم إنجاز البرنامج الوطني المشترك.
وأظهر الاستطلاع الذي شارك فيه 5783 شخصًا، أن الغالبية العظمى ترى أن استمرار السلطة في هذه المفاوضات مع الاحتلال، سيؤدي إلى عرقلة المصالحة وعدم إنجاز البرنامج الوطني؛ حيث تبنى هذا الرأي 4980 شخصًا، ما يعادل 86.11% من إجمالي نسبة المشاركين.
وخالف مشاركون آخرون هذا الاتجاه، معتبرين أن استمرار هذه اللقاءات يحقق مكاسب سياسية للفلسطينيين، وبلغ عدد من صوّتوا لهذا الرأي 707 مشاركين، ما يعادل 12.23% من مجموع المصوتين؛ فيما أبدى 96 شخصًا، أي 1.66% عدم معرفتهم بما تفضي إليه لقاءات المفاوضات من نتائج.
المصدر: المسلم
 

osama305

:: عضو متألق ::
إنضم
31 أكتوبر 2008
المشاركات
3,636
النقاط
171
محل الإقامة
المسيلة
الف شكر على الموضوع : الاخ الفاضل : السامر
مهمة عباس انتهت
واسرائيل تناور على جبهات اخرى
ننتظر بزوغ فجر عملاء جدد
اكثر ولاء لاسرائيل من محمود عباس و زمرته
طيب الله اوقاتكم
 

virus2015

:: عضو مُتميز ::
إنضم
16 أكتوبر 2011
المشاركات
1,491
النقاط
43
يبدو أن أن إسرائيل فضلت تأجيل الإعلان عن انتهاء
صلاحية محمود عباس لأسباب تعرفها هي
وإلا فإنه منتهي الصلاحية من يومه
شكرا على الموضوع
احترامي
 

السامر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 أكتوبر 2011
المشاركات
247
النقاط
7
من غير المقبول أن نطلق الالقاب جزافاً ، فهذا خائن ، وهذا عميل ، بدون دليل ، اللهم أن المسار الذي اختارة لا يتماشا مع توجهاتنا لايدلوجية والسياسية ، محمود عباس حاول ولو افترضنا انه في المسار الخاطي حقن ما يمكن حقنه من دماء الشعب الفلسطيني ، ويقف خلفه ويؤيده اكثر من نصف الشعب الفلسطيني ، فهل كل هولاء عملاء في نظرنا ؟؟؟؟ محمود عباس ومن قبله من القادة الفلسطينيين أدركوا بالتجربة أن العرب والمسلمين أعجز من أن يدافعوا عن انفسهم ،وأنهم منقسمون على أنفسهم ، فضلا عن تحرير الاراضي الفلسطينية ، أو يدافعوا عن الانسان الفلسطيني امام الة الحرب الاسرائلية ، كاتب هذه السطور والشخص الموجه له هذا الكلام لا يتعدى دعمه للفلسطينين سوا الاماني من خلف الكيبورد أو بضع نقود يدفعها للفلسطينين عندما يرق قلبه من موعضة سمعها من امام الجامع ، فهل هذا كافي لتحرير فلسطين ؟؟؟ لكن واقعيين !! محمود عباس اختار التحاور مع الاسرائليين لاستعادة الاراضي الفلسطينية المحتلة ، لادراكة أن كل الزعماء العرب يتاجرون بالدماء الفلسطينية ليس الا !!! ربما ياتي أحدهم وينعتني بالانهزامي الانبطاحي ، وسوف اقول له اذا لم تكن أنت انهزامياً انبطاحياً فلنشاهد اسمك من ضمن شهداء فلسطين ، او على الاقل فلتقتل على الحدود الاردنية او المصرية ، في طريق ذهابك الى فلسطين ، عند ذلك تكون شهيداً وأكون انا انهزامياً .
 

تالة

:: عضو فعّال ::
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
2,084
النقاط
77
السلام عليكم ..........
شخص أذل نفسه .. فعادي ان يذله غيره !
انتهت صلاحيتهـ ،، إلى الزبالة ،، !!
 

la belle stare

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 ديسمبر 2011
المشاركات
200
النقاط
7
عباس اصبح ورقة مهترئة فى سجل العمالة لاسرئيل التي باع قضيته لاجلها والان رمته الى مزبلة التاريخ
ياترى من هو عباس الجديد..............:confused::confused:
 
Top