وتستمر حملة ههه

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
سالتني صديقتي اليوم وهي مكتئبة
ماهذا الجو واين الشمس مابها مختفية
فاجبتها انا بكل ثقة وتواضع طبعا









































اختفت الشمس لانني جميلة ولم تستطع مجارات جمالي فقررت الاختفاء وعدم الظهور مطلقا
وديما ديما تواضع محبة الورد مستمر الى مالانهاية
وماكالاه تقولولي الشمس اليوم كانت كاينة ههههههههههه
حتى لوكان شفتو الشمس يمكن تكون انا بالاك :ans_flw:

التواضع خخخخخخخخخخخ:shay:
 

نظرة تفاؤل

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
598
النقاط
43
العمر
24
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهبولة
انا شفت شمس كيما هذي


مالا هذي انتي
 

saralg

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 أوت 2011
المشاركات
947
النقاط
39
ههههههههههههههههه
التواضع راهو داير حالا فاللمة
ههههههيه
 

Rochdi.dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
22 جانفي 2009
المشاركات
3,444
النقاط
351
محل الإقامة
هنا برك
الجنس
ذكر

على بيها انا ديما نقول علاه الشمس ولات سامطة
و ماعندها حتى معنى وهي راكي نتي
هههههه

 

مابقاش بزاف.Dz

:: عضو متألق ::
إنضم
6 جويلية 2011
المشاركات
3,242
النقاط
191
محل الإقامة
Algeries
الجنس
أنثى
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 2 (2 عضو و 0 ضيف) مابقاش بزاف.Dz, ‏محبة الورد
اوووووووو بزااااف عليك شريكتي ماجو راكي دايرة حالة ياكـــــ التواضع و راه رجع يحشم و يتخبى من التواضع تاعك tellement نتي متواضعة بزااااااااااااف
واش نقوك الشمس و غابت كي شافاتك هههههههه اللخيرة هادي شابة
يعطيك الصحــــــــــــــة
ضحكتيني و انا مانيش قادرة و قادرة شوية برك
صحا
 

EL General

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
10,431
النقاط
351
محل الإقامة
تبسة
الله الله عليك ا محبة الورد
راكي متواضعة لحد كبير ياسر هههههههه
ربي يبارك
التواضع راه داير حالا في القسم اليوم هههههه
الف شكر
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
ههههههههههههههههههه
الله بارك قتلتيني بالقدر ربي يحفظك
ربي يدوم الضحك
الله الله عليك ا محبة الورد
راكي متواضعة لحد كبير ياسر هههههههه
ربي يبارك
التواضع راه داير حالا في القسم اليوم هههههه
الف شكر
شفت تواضعي شحال حلو بزاف ههههههههههههههههههه
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 2 (2 عضو و 0 ضيف) مابقاش بزاف.dz, ‏محبة الورد
اوووووووو بزااااف عليك شريكتي ماجو راكي دايرة حالة ياكـــــ التواضع و راه رجع يحشم و يتخبى من التواضع تاعك tellement نتي متواضعة بزااااااااااااف
واش نقوك الشمس و غابت كي شافاتك هههههههه اللخيرة هادي شابة
يعطيك الصحــــــــــــــة
ضحكتيني و انا مانيش قادرة و قادرة شوية برك
صحا
ايه انا تواضعي حلةو الله يبارك علييه وماكانش كيفو انا راني نادرة بزاف ههههههههههههه يا سوسو

على بيها انا ديما نقول علاه الشمس ولات سامطة
و ماعندها حتى معنى وهي راكي نتي
هههههه

ههههههههههههههه خسارة علييك الشمس سامطة هههههههههههههه
مي الله غالب ولات سامطة على زوج حوايج اما انا نكون ضربوني بعيين هههههههههه
ولا الشمس لي شفتها هي لي غارت مني ومسكينة مرضت علييها ولات سامطة ههههههههههههههه
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
ههههههههههههههههه
التواضع راهو داير حالا فاللمة
ههههههيه
هههههههه ربي يدوموا ختي هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهبولة
انا شفت شمس كيما هذي


مالا هذي انتي
لالا هاذي ماشي انا هاذي الشمس لي تخبات مني هنا كي شافتني بزاف شابة حبت تعصر روحها وتولي خير مني مي مقدرتش ههههههههههههههههههه
 

LOTFI2044

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 جوان 2011
المشاركات
1,332
النقاط
37
هههههههههههههههههه
مراحيش تبطلي الهبااال تاعك
ههههههههههههههه
صحة
 

koukou04

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 جوان 2011
المشاركات
588
النقاط
319
العمر
27
فليكسيلي شوية تواضع
ههههههههههه ماينة
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
فليكسيلي شوية تواضع
ههههههههههه ماينة
ههههههههههههههههههه ماكانش مشكل هاتي النيميرو
واااو هههههه انا القمر لول
هههههههههههههههه ختي هههههههههههه تستاهلي هههههههههههه
هههههههههههههههههه
مراحيش تبطلي الهبااال تاعك
ههههههههههههههه
صحة
وكي نبطل انا لهبال شكونر ايح يتمهبل ويهبل الناس
هاذي غيبة توحشناك
قمة التواضع
هههههههههههههههههههههه
ايه قمة قمم التواضع هههههههههههههههه
 

iktimel

:: عضو فعّال ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
1,648
النقاط
77
العمر
26
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh lah ybark rabi yba3d l3in
 

one piece

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 أفريل 2008
المشاركات
863
النقاط
539
محل الإقامة
chlef
امممممممممممممم
املا الشمس كي صابت و حدة اجمل منها حشمت على روحها و تخبات
صح صح
هذا وين فهمت
صار هكا
كون خبرتوني من قبل
نقلك حاجة
تعرفي المثل القائل : "حوحو يشكر روحوا "
اوووووو انت سمطتيييييييييها بزاف بزاف هههههههههههه
ياختي شوية شوية





ههههههههه
راني نمزح مع اختي
شكرا لك على الموضوع
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
امممممممممممممم
املا الشمس كي صابت و حدة اجمل منها حشمت على روحها و تخبات
صح صح
هذا وين فهمت
صار هكا
كون خبرتوني من قبل
نقلك حاجة
تعرفي المثل القائل : "حوحو يشكر روحوا "
اوووووو انت سمطتيييييييييها بزاف بزاف هههههههههههه
ياختي شوية شوية





ههههههههه
راني نمزح مع اختي
شكرا لك على الموضوع
هههههههههههههههههه ايا ملييح كي فهمت امالا
ايه نعرف هذاك المثل تع حوحو شاكر روحوا
وديجا حوحو خويا بالرضاعة ههههه
علييها ويقولك لقلوب عند بعضها هههههههههههههههههههه
 
Top