فقدت عدريتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nesrine17

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
11
سلام انا فتاة ابلغ من العمر 17 عام لكن حياتي ضاعت بسبب شخص اغتصبني وهو 28 عام احببته وكنا على علاقة لكن كم كنت غبية سرق مني اعز ما املك وتركني تائهة عند مواجهتي له بكل برودة مانتزوجش وحدة تعديت عليها نحب وحدة واحد ما لمسها فهمتو قريب رايحة ننتحر بصح قلبو بارد ماعلاباليش واش ندير مر شهر على هده الحادثة وراهو خطب وحدة فاميلتو وقالي هادي خير منك بنت فاميليا بصح والله رغمممممممم عني ماشي برضايتي اغتصبني وانا الوحيدة عند اهلي وبابا يخدم في ايطار الدولة راني خايفة نقول لماما رايحة تكون صدمة بانسبة ليها ومهما فعلت ماراحش يتزوجني قالي ادا فضحتيني ننشر الفيديو ديالك وصورك كامل خاااااااايفة من ردت اهلي و المجتمع وهو فضل يدخل للسجن ادا روحت للشرطة ومايتزوجنيش يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي حسبي الله ونعم الوكيل سااااااعدوني انتم املي الوحيد :sad: افكر في الانتحار او الهروب من المنزل اي شيئ للتخلص من مصيبتي

لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم
عظم الله أجرك
كارثة كبيرة والحبس وماماك والدولة وإطار ووو مايرجعولكش شرفك
مانيش هنا نزيد عليك ولكن أمر كبير ومؤسف حقا
هذا حيوان، لازم تخبري يماك وتشكيو بيه
اما السكوت هذا راح يضرك نفسيا بزاااااااف
قال راهو إغتصبك وهددك بالصور ، ويسلك حسابو ماتفوتلوش هكذا
ولكن الحق أنك غلطي غلطة عظيمة
نتاجاتك 17 متزوجات يعني ماتقوليش ماتعرفيش صلاحك
لاحول ولاقوة الا بالله

وعليكم السلام

صراحة احييكي على شجاعتك لطرح الموضوع
الله يكون في عونك اختي
ملقيت مانقولك
......​

بدون تعليييييييييييييييييييق

واش راه صاير من مواضيع

...................هة

وعليكم السلام​

صراحة احييكي على شجاعتك لطرح الموضوع
الله يكون في عونك اختي
ملقيت مانقولك

......​

والله يا شوشو إقترحت بزاف على الإدارة جعل العضوية المخفية لطرح الأعضاء مشاكلهم في هذ الركن ولكن للأسف ...

لا حول ولا قوة الا بالله
والله ما لقيت ما نقول اختي الله يصبرك ...
ولكن كاينة حاجة هدا الامر ما لازمش تسكتي عليك اختي لحاجة 1 قولي لماماك
وهداك لي ما يتسماش لازم يتحاسب لانو هادي مسألة شرف ماشي حاجة ساهلة
الله يكون في العون والله يصبر ماماك مين تخبريها باسكو سي gراف ....

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
عظم الله اجرك في مافقدت
واش نقولك اختي
والله مالقيت الا نانبك ونغلطك
ولا نواسيك في مصيبتك
نظن راكي فطنتي لكن للاسف بعد فوات الاوان
على كل اللي صرا صرا وما بقا تخبية
السيد هذا بان على حقيقتو
ماوليتيش تحاوليه
وماعليك غير تخبري الوالدة
ربي يسترك ويغفرلك اختي
والله مالقيت مانقول
حسبنا الله ونعم الوكيل

يا اختي لازم تشكي بيه مازالك قاصر و كفاية من كلمة نخاف من الفضيحة لان الفضيحة صرات و خلاص مالازمش تسكتي عن حقك و الفيديو الدي يهددك به هو دليل ضده و ليست شئ تخافي منو ربي يكون في عونك و عون يماك

Wech rayha ngoullek ya khti, hadi haja wahda ma tetmennaha l tafla
bon doka tafrat mais matkhellihch yesslek b fa3ltou , nti raki qasser w lqanoun yjiblek haqek men aandou
mais lmouchkil anou maalabalich ila rah tkoun aandek chaja3a w tkhabri darkoum aala khater moujtama3 ta3na mayarhamch ya khti w hadi haqiqat l oumour!
qbel koulchi , selli lil w nhar w toubi l rebbi w ed3i ed3i ed3i hetta rebbi ynawrak nchallah
mataqat3ich rahmet rebbi
rebbi yessotrek ya khti

والله يا شوشو إقترحت بزاف على الإدارة جعل العضوية المخفية لطرح الأعضاء مشاكلهم في هذ الركن ولكن للأسف ...

ايه والله اين مواضيع ميليقوش يتهدرو على العلن لوكان تخفات العضوية احسن

السلام عليكم

لا حول ولا قوة إلا بالله ,,

الله يحفظكِ ويصبرك على مصابك.

لا فائدة من توجيه اللوم والعتب ولكن..

وكونك طلبت الرأي والمشورة

أخبري الوالدة واريحي ضميرك وهولاء الصنف من أشباه البشر لا يملكون الشجاعة الكافية حتى للتهديد!

الله يسترك ويتوب عليكِ أختي.

حسبنا الله ونعم الوكيل.

اقتراح صائب وبإذن الله يتم التنفيذ من قبل الإدارة

سلام انا فتاة ابلغ من العمر 17 عام لكن حياتي ضاعت بسبب شخص اغتصبني وهو 28 عام احببته وكنا على علاقة لكن كم كنت غبية سرق مني اعز ما املك وتركني تائهة عند مواجهتي له بكل برودة مانتزوجش وحدة تعديت عليها نحب وحدة واحد ما لمسها فهمتو قريب رايحة ننتحر بصح قلبو بارد ماعلاباليش واش ندير مر شهر على هده الحادثة وراهو خطب وحدة فاميلتو وقالي هادي خير منك بنت فاميليا بصح والله رغمممممممم عني ماشي برضايتي اغتصبني وانا الوحيدة عند اهلي وبابا يخدم في ايطار الدولة راني خايفة نقول لماما رايحة تكون صدمة بانسبة ليها ومهما فعلت ماراحش يتزوجني قالي ادا فضحتيني ننشر الفيديو ديالك وصورك كامل خاااااااايفة من ردت اهلي و المجتمع وهو فضل يدخل للسجن ادا روحت للشرطة ومايتزوجنيش يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي حسبي الله ونعم الوكيل سااااااعدوني انتم املي الوحيد :sad: افكر في الانتحار او الهروب من المنزل اي شيئ للتخلص من مصيبتي

علابالك ياختي هذي ثالث مرة نجي نرد على موضوعك تروح لاباج كامل
---

كاين حديث تاع الرسول عليه الصلاة والسلام مانيش حافظاتو بصح فيما معناه يقول: اذا بليتم بالمعاصي فاستترو
"ربي سترك ونتي قاعدة تفضحي في روحك هنا"

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مانيش رح نزيد نجرحك ونقولك نتي ونتي ونتي :sad: لي فيك يكفيك
صح راكي غلطانة ، لأنك لو ما خليتيهش يقترب منك موحال يدي منك اي شي بلا رضايتك
خلينا ماكان لاه نزيد نحكي ، دركا لازمنا نحوسو على حل
المهم ياختي حاولت نحط نفسي مكانك لا قدر الله (الله يسترك ويسترنا ويستر جميع بنات المسلمين )
1- ارجعي لربي سبحانو حاولي تتقربي ليه بالطاعات،، صلي واستغفري وادعي ربي بزاف بزاف توبي ليه وربي يفرج عليك
2-لازم تخبري امك هذي اول خطوة تديريها ماتستنايش خلاص
3- لازم تبلغو على الحيوان هذاك لأنك قاصر ولازم يتعاقب عالشي لي دارو :cra_zy:
4- ما تيأسيش من رحمة ربي صح لي درتيه من الكبائر وحاجة تغضب ربي لأنو ماكانش رح يغتصبك هذا الانسان لو كنتِ بعيدة عليه ،" البنت وين تحط نفسها تلقا نفسها "هذي الجملة حطيها دايما في راسك ، غلطتك كبيرة لكن ربي يغفر للانسان لي يتوب توبة صح ، ربي يسترك ويبعثلك ابن الحلال لي يسترك
ونقولك اخر كلمة
من توكل على الله فهو حسبه ولا يخيب الله من دعاه
ادعي ربي من قلبك وتوبي ليه رح تفرج ان شا الله
ربي يحميك ويستر عليك وعلى كل بنات المسلمين
الله يعينك على ما ابتلاكي
وربي ينتقم من النذل هذاك
سلام

علابالك ياختي هذي ثالث مرة نجي نرد على موضوعك تروح لاباج كامل
---

كاين حديث تاع الرسول عليه الصلاة والسلام مانيش حافظاتو بصح فيما معناه يقول: اذا بليتم بالمعاصي فاستترو
"ربي سترك ونتي قاعدة تفضحي في روحك هنا"

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مانيش رح نزيد نجرحك ونقولك نتي ونتي ونتي :sad: لي فيك يكفيك
صح راكي غلطانة ، لأنك لو ما خليتيهش يقترب منك موحال يدي منك اي شي بلا رضايتك
خلينا ماكان لاه نزيد نحكي ، دركا لازمنا نحوسو على حل
المهم ياختي حاولت نحط نفسي مكانك لا قدر الله (الله يسترك ويسترنا ويستر جميع بنات المسلمين )
1- ارجعي لربي سبحانو حاولي تتقربي ليه بالطاعات،، صلي واستغفري وادعي ربي بزاف بزاف توبي ليه وربي يفرج عليك
2-لازم تخبري امك هذي اول خطوة تديريها ماتستنايش خلاص
3- لازم تبلغو على الحيوان هذاك لأنك قاصر ولازم يتعاقب عالشي لي دارو :cra_zy:
4- ما تيأسيش من رحمة ربي صح لي درتيه من الكبائر وحاجة تغضب ربي لأنو ماكانش رح يغتصبك هذا الانسان لو كنتِ بعيدة عليه ،" البنت وين تحط نفسها تلقا نفسها "هذي الجملة حطيها دايما في راسك ، غلطتك كبيرة لكن ربي يغفر للانسان لي يتوب توبة صح ، ربي يسترك ويبعثلك ابن الحلال لي يسترك
ونقولك اخر كلمة
من توكل على الله فهو حسبه ولا يخيب الله من دعاه
ادعي ربي من قلبك وتوبي ليه رح تفرج ان شا الله
ربي يحميك ويستر عليك وعلى كل بنات المسلمين
الله يعينك على ما ابتلاكي
وربي ينتقم من النذل هذاك
سلام

بارك الله فيك ختي

و الله نفس الكلام لي كنت راح نكتبولها لقيتك كتبتيه

اللي فات مات .. و الوقت مش للوم و الندم ..و لكن وقت البحث على الحل و التعامل مع الامر الواقع ....

اي حاجة عندها حل .. و انتي فوضي امرك لربي سبحانو ... و حاولي تبداي كاول خطوة و تحكي مع يماك ... و هي من بعد تتصرف ....

القصص تاعك كاين منهم بزاف ..... اغلب هاذو المتسكعات في الشارع و بنات الهوى ...كانو ضحية لعبة انسان ( بل حيوان ) حبوه .. وهو انتهك حرمتهم باسم الحب ...و من بعد خافو من العار ... ومن خاوتهم و من نظرة المجتمع ..و هربو من الدار و زادو الطين بلة ....

هذا كامل لان المجتمع ما يرحمش .. حتى و لو تكون الطفلة مظلومة .....

نتي هنا راكي قاصر ..ما بلغتيش الـ 18 .. و كاين قانون يحميك ....

و الله ما يلقى ما يقول العبد ..غير انو رانا معاك مكيش وحدك ..حتى ان شاء الله ربي يديرلها طريق .....

شكرا بزاااااااااااااااف على ردودكم ماعندي حتى واحد نحكيلو غير انت سبق وقوتلكم ماعنديش اخوة غير انا عند اهلي والله انا تائهة لم يبقى لي امل سواكم لكن في رايكم ادا اخبرت الشرطة هل سيتزوجني والكارثة ابي يعمل في الشرطة راح تكون فضيحة بين صحابو يااااارب كن معي

شكرا بزاااااااااااااااف على ردودكم ماعندي حتى واحد نحكيلو غير انت سبق وقوتلكم ماعنديش اخوة غير انا عند اهلي والله انا تائهة لم يبقى لي امل سواكم لكن في رايكم ادا اخبرت الشرطة هل سيتزوجني والكارثة ابي يعمل في الشرطة راح تكون فضيحة بين صحابو يااااارب كن معي

يعني انت متاكدة بلي حابة تزوجي بواحد كيما هذا ؟؟
حقيقة ما بقاش فيها خيار ,, بصح فكري شوي

آخر تعديل:
يا اخي اكيد لو كان الاختيار لي لن اتزوجه لكن من يقبل بي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختى انتبهي ثم انتبهي من فكره الانتحار لان الانتحار معناه نار جهنم وهذا الشي واضح

اذا كان هذا ظلم فحسبي الله ونعم الوكيل

واذا كان باارادتك فقولي لكي عودي الا الله وتوبي توبه نصوحه قبل كل شيئ

لأن الله لا يتخلى عن من تاب

ونصيحتى لك فاتحى أمك بالموضوع قبل فوات الأوان ولا تتستري على هذا الوحش البشري

اللهم اني اسئلك بوجهك الكريم ان تستر عليها دنياء واخره وان تفرج همها يامجيب الدعاءالهم

اسمحيلي اختي نقلك كلام واعر شوي مي في صالحك
انتي كي كنت تخرجي معاه بانتلك كلش تعرفيه مي ذرك كي طفرت فيك جيتي تسالي
راكي وصلتي روحك والحل روحي لداركم وقوليلهم بالي راكي اغتصبتي و اشكي بيه وخلاص تبقاي هكا راهي تزيد على راسك

واش نقولك اختي
قولي حسبي الله ونعم الوكيل
ونزيد نقولك وحد القول ان شاء الله يريحك
ياصاحب الهم ان الهم منفرج ..
ابشر بخير فان الفارج الله .
الياس يقطع احيانا بصاحبه ..
لاتياسن فان الباقي الله.
اذا بلييت فثق بالله وارض به..
ان الذي يكشف البلوى هو الله.
الله يحدث بعد العسر ميسرة..
لا تجزعن فان الصانع الله.
والله مالك غير الله من احد ..
فحسبك الله في كل لك الله
.
ان شاء الله ربي يفرج كربتك وينصرك على هذا الشخص ............
شكراااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة