أول شاطئ مكيف بالعالم في دبي

عصام ابو عماد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
92
أول شاطئ مكيف بالعالم في دبي

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية أن شركة فيرساتشي العالمية للأزياء سوف تنشئ شاطئاً مكيفاً هو الأول من نوعه، في دبي إلى جانب فندقها بالازوPalazzo Versace حيث يستطيع النزلاء التمتع بالرمال حتى في أحر أشهر الصيف التي تصل فيها الحرارة أحياناً إلى 50 درجة مئوية.

وقالت الصحيفة إن الشاطئ سوف يكون مجهزاً بأنابيب تحت الرمال تسري فيها مادة مبردة تمتص حرارة الشمس الواقعة على سطح الرمال . كما سيزود حوض السباحة بالفندق بنظام تبريد إضافة إلى اقتراحات بإنشاء رشاشات عملاقة لرش رذاذ المياه في الهواء فوق الشاطئ حتى يشعر النزلاء بالبرودة طوال الوقت سواء كانوا يسبحون أو يسيرون على الشاطئ، وسوف يتم التحكم بحرارة الشاطئ من خلال صمامات حرارية تعمل بالحاسب الآلي .

وتشرف شركة بريطانية على تصميم المشروع وتنفيذه.

ههه روعه
مااااااااغسي

بفففففف الدراهم يخرفو على الناس ...​

من أجمل المدن في العالم هي دبي والدوحه وأنا أفضل أروح لها بدل عن بعض دول أوربا لأن لي أقارب فيها

من أجمل المدن في العالم هي دبي والدوحه وأنا أفضل أروح لها بدل عن بعض دول أوربا لأن لي أقارب فيها

نحلم ديما اني نزورها ........دبي ......حللللمي.

شكرا اخي عصام على هاذ الاختيار ...مع هاذ الصور زدت شوقتني ليها

اككككثر.

نحلم ديما اني نزورها ........دبي ......حللللمي.

شكرا اخي عصام على هاذ الاختيار ...مع هاذ الصور زدت شوقتني ليها

اككككثر.
أسأل الله ان يحقق حلمك
آآآآآآآآآآآآميييييييييين يا رب

أسأل الله ان يحقق حلمك
آآآآآآآآآآآآميييييييييين يا رب

اااامين

حلمي هذا بعد حجة مبرورة بأذن الله ارجوها من العلي القدير هذه السنة ان يحققها لي ولك ولكل من يرجاها.

اااامين

حلمي هذا بعد حجة مبرورة بأذن الله ارجوها من العلي القدير هذه السنة ان يحققها لي ولك ولكل من يرجاها.
ان الحج من اهم الامور التي يجب على المسلمين السعي اليها
لكن الله المستعان
صار كل همنا هو المال وفقط
الله المستعان

ان الحج من اهم الامور التي يجب على المسلمين السعي اليها
لكن الله المستعان
صار كل همنا هو المال وفقط
الله المستعان

المهم لواحد نيتو يروح في اقرب الاجال لبيت الله.......ويرجع باذن الله صافي نقي مغفووور له يرجع انسان جدييييد ويبدا حياتو من جديد لله وحده ...... ولو انه مكانش عذر باه الانسان لا يسرع بالتوبة قبل قدوم هادم اللذات اليه .
يارب واكتب لنا حجة مبرورة ووقوفا بين يديك يا رحمان وبكاء بين يديك يغسل ذنوبنا وسجودا في روضة الحبيب المصطفى ورجوعنا كيوم ولدتنا امهاتنا والحفاظ على هذه النعمة الى يوم يتوفانا الله مغفوري الذنوب ........يااااااااااااارب .

ربي يحفظك اخـي عصام.

شكرا صونيا على المداخلة القيمة

يعطيك صحة صوور في منتهى الروعه واصل بلا ما تفاصل

تحياتي لك​

هذي اللخرة يعطيك الصحة مشكووووووووووووور على الموضوع والصور
-مع تحيات الجنرال- نرجو لكم التوفيق-

شكرا لكم احبتي على المرور العطر
نورتم الموضوع
بردودكم القيمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة