الهنووودا ومادارو فـــــــــــــــــــــــينا

هههههههههههههههه صار قريتي ردي لول
ايا مليح اسيدي
:shay:

ههههههههه ايه قريتوا ورديت عليك وماحبش يخرج الرد

اهلا اختي
ههههههههههههـ
الهنودا فيلمهم مفهموم قبل ميبدا
توجور البطل والبطلة الرقص والغناء وهدي الي تدوخك الاشرار يرقصو معاهم هههههههـ
هههههههـ الحاجة الي تحيرك الي تبعو فيهم وش من استمتاع في مشاهدتهم
اودي بهادل
ههههه صاي حفضنا القصص نتاعوهم رجعنا نعرفوها قبل متبدى
هههههههه الاشرار تان عباد حسدتهوم خلي يزها ههههههه
لا استمتاع لا والو ديرنهم غير للضحك

هناكم ربي راهو جابهم فخامة الرئيس للجزائر وراحو يقريو في الجامعات و ب30 مليون للشهر.
ومنا والفوg في رمضان عمارة الحاج الهندي وعائلة الشنوي
.
لحقونا حتى في بلادنا اوووو هادي ماسمعتش بيها
عندك الحق على حساب هدرتك نخاف يحتلونا حتى في افلامنا

هههههههههه اصلا الهنود ما عندهم حتى دين شاطرين غير في شطيح
قبل ماننسى كاين قانات لشطيح الهندي روعة الي يحب يتعلم
الله يهدينا ويهديهم

هههههههههه اصلا الهنود ما عندهم حتى دين شاطرين غير في شطيح
قبل ماننسى كاين قانات لشطيح الهندي روعة الي يحب يتعلم
الله يهدينا ويهديهم
ههههههههه جبتيها ختي يعطيك الصحة
مكفاوهمش الافلام داروا قناة على الزعاف اااشطح يا الهندي.... بيناتنا واش اسمها هديك القناة ^ــــ *

Qtelouna b lhob ta3houm , houma w les films turc , tahsseb denya fiha ghir elhoub w les sentiments yalatif ana wellit ki nessmaa bihoum berk lahmi yetchawak tellement Qarfouni !

هههههههههههههه اواه انتي واعرة يا ميمي في العبارات الأخيرة راكي قسوتي على الهنودة بزاف ههههه مي معليش يستاهلوا علاه راهم يديرو في أفلام كيما هادي نورمالمو حنا المسؤولين عن تحكم التلفاز انا حلفت مانزيد نتفرجهم لأن أفلامهم فيها نمط خيالي بزاف بزاف يعني الواحد اونديري يتفرج في فيلم خيالي انتج في عام 2050 فاق الخيال ههههه و عجبتني تع يحكم في وردة من سقوط حر بعد مروره بـ : 8000 متر الله يستر مرسي ميمي

qtelouna b lhob ta3houm , houma w les films turc , tahsseb denya fiha ghir elhoub w les sentiments yalatif ana wellit ki nessmaa bihoum berk lahmi yetchawak tellement qarfouni !
الهنودة عاطيفيين بزاااف وقلوبهم رهاف ماتلوميهومش على
افلامهم ( التضحية في الحب ) بانسبة ليهم مادروا والوا من اجل الحب

هههههههههههههه والله صح غير الهندي يقلقو نصهم كذب وغناء

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
انا يعجبوني لهنودة

والله عندكم حق انا الصراحة درك نتبع غيلار ماري تشوي ولا تعليق يزيني خالي كل يوم يديرلي درس

والله عندكم حق انا الصراحة درك نتبع غيلار ماري تشوي ولا تعليق يزيني خالي كل يوم يديرلي درس
هههه ماري تشوي مانشوفهاش مسلسلات المكسيكية هدى وليد فلانة وهديك وليد الفلانة لاكن الحقيقة في خمس دقائق الاخيرة تبان

رحمة على باباك الهنودة راهم عباد

شكرا على المرور نورتوا الصفحة

هههههههههههههههههههههههههههههه والله غير ضحكتني حنونة واش نقولك موضوعك اكثر من رائع بصح واش راكي حابتنا نديرو هادا لفيد واش راه داير فينا خالانا نتفرجو فلخرطي ونزيدو في لحرااااام ربي يهدينا وخلااااااااص مرسي على الموضوع ^_^.

هههههههههههههه ضحكتيني ايه مشعال عندي ماتفرجتش افلام هندية
الصح يعيوني هدوا الافلام يجيني تبهليل قالها نبغيك و قاتلوا نموت عليك و مبعد ينوضوا يغنوا كلما تفوت 5 دقايق ينوضوا يغنوا يعييوا الافلام نتاعهم مي ماكنتش عارف بلي راهي يديروا في الاكشن خخخخخخخخخخ راني sureدخلوا فيها الغنا ههههههههههههه

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
marci

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة