واش نقول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chanoza

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
26
سلام عليكم اوتي
ان شاء الله تكونوا لاباس
انا مشكلتي بسيطة و كل يوم نقول نحكيها
هيا انو عندي واحد الاستاذة تقرينا
العلوم
انا مع الاول قلت هدي نعمة اساتذة و مع الايام خلاص حتى الاستاذة حسيتها ولاة تكرهني و كيما انا علمية علوم مهمة بصح تسقدوني كرهتني هادي الاستاذة في هذي المادة
من لي تدخلو هي تقولنا على البطولات انتاعها تتخيل الدرس
انتاعها فيه سؤالين او 3 على الاكثر
و مرة درس يبدا في رايكم حتى مهم 8.35 كي شفت ساعة انصدمت و هي قاعدة تحكينا غير على الحال و ماهو الحال و كيفاه شباب ولاو انتاع درك
و زيدوا الفرض كي عطاتونا من كتاب الوافي و بنية صانعة الخضراء ماهوش في منهاج هدا العام عطاتونا
معرفتش كامل كيفاه نولي نقرا عندها

مافهمتش وش تقصدي بالظبط ...
لو سمحتي عاودي صيغي الموضوع مليح باه نفهموه كامل .

NABILA NIHAL، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
عندك الحق خويا حمزة انا تاني ما فهمتش واش حاب يقولللللللللللللللللللللللل

انا اللى فهمتوا انك ما تحبيتش طريقة الاستاذة وزيد على هذا راهى تكرهك ؟
انا نقلك ما يخمكش فى الاستاذة او بطولاتها انتى اقراى فى الدار او اقراى دروس خصوصية خاصة غير بالعلوم
//
اما مشكلة مواضيع الفروض اللى ماكانش فى المنهاج تفاهمى انتى وكل القسم وتكلموا معاها تغيروا وتشوفلكم حل

المهم ننصحك ما تكبريش لحكاية تع راهى تكرنى و الحقد ووو راهى تضرك فى قراية وحوايج اخرى

سلاام

سلام عليكم اوتي
ان شاء الله تكونوا لاباس
انا مشكلتي بسيطة و كل يوم نقول نحكيها
هيا انو عندي واحد الاستاذة تقرينا
العلوم
انا مع الاول قلت هدي نعمة اساتذة و مع الايام خلاص حتى الاستاذة حسيتها ولاة تكرهني و كيما انا علمية علوم مهمة بصح تسقدوني كرهتني هادي الاستاذة في هذي المادة
من لي تدخلو هي تقولنا على البطولات انتاعها تتخيل الدرس
انتاعها فيه سؤالين او 3 على الاكثر
و مرة درس يبدا في رايكم حتى مهم 8.35 كي شفت ساعة انصدمت و هي قاعدة تحكينا غير على الحال و ماهو الحال و كيفاه شباب ولاو انتاع درك
و زيدوا الفرض كي عطاتونا من كتاب الوافي و بنية صانعة الخضراء ماهوش في منهاج هدا العام عطاتونا
معرفتش كامل كيفاه نولي نقرا عندها

حالتك كيما حالتي اختاه .حتى انا عندي نفس المشكلة مع استاد الرياضيات :(.حتى فقدت الثقة في روحي ووليت نفسي منعرفهاش .مي اختي اصبري والله ماعندنا حتى حل الا الصبر.تقبلي مروري .سلام

يغلق الموضوع
يمنع رفع المواضيع لي فات على ردها الأخير 6 أشهر ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة