ملاك ورامين رواحهم في وسط الهلاك

Riyad Barça

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2012
المشاركات
132
النقاط
7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء منتدى اللمة الجزائرية أنا اليوم راني حاب نشاطر معاكم موضوع الذي لطالما تحيرت منه وتعجبت وحزنت لبنات وجوهم كيما الملايكة وواضعين أنفسهم في وضعيات يشفق عليها القلب والله رانا نشوف كل يوم عدة مظاهر على بنات هذا الوقت ومانيش نقصد جميع البنات الزينين لا..فقط نسبة ملاحظة عنهم أجمل وجوه في أوضاع لا يستحقونها أنا لا أريد أن أصل لقول أي شيئ فقط لماذا تعامل الحياة هؤلاء الفتياة الجميلات بسخرية مع أفات الأشخاص والذكور الذين لا يستحقون كلمة الرجال ولا يملكون قلوب بشر في وقت غابت عنه الرحمة وكثرت الفتنات.
أنا أخوكم رياض في إنتظاركم وإنتظار تفاعلكم مع الموضوع لأنه لطالما أحزنني وكنت أتهرب من التفكير عنه لأنه والله بصراحة أمر لا يستطيع العقل أن لا يلاحظه وأن لا تلاحظ العيون جماله وهو يهون ويسقط من أطول الناطحات وأنا لا أعني السحابات ..
من يحبه القلب ويرى أنه لا يصلح يتحول حبه ويصير كره لاحدود له.
.أنا أتمنى تفاعل الأعضاء وإبداء رأيهم حول الأمر وبدون نكر أي شيئ وقول الحقيقة وماقول الحقيقة إلا الرجوع الى الواقع لا تباهي ولا غباء.

 

sali-sali

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
862
النقاط
17
شكرا اخي على الموضوع الدي اصبحنا نشاهده يوميا
نورمالمو البنات كيما قلت كيف الملايكة ويحافظو على هدي الصورة
ربي يهدي الجميع
جزاك الله خيرا
 

EL General

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
10,431
النقاط
351
محل الإقامة
تبسة
شكرا رياض خويا
مالغري ماندورش ياسر في هاد القسم مي موضوعك جذبني و الله
نقولك الحقيقة شوف درك الناس ولات تخدم بالمظاهر
درك يديرو الميليو بالبنات و يديرو الفايدة تاعهم و في الأخير و العياذ بالله يرميو البنات في المزابل و عند ديارهم اللي هربوا منها + يبقاو البنات ديما ضحية هذا المجتمع
و لكن ماتخافش خويا رياض ربي و الوالدين و الدعاء تاعهم كاينين
بما انو كل واحد عندو والديه مايخافش حتى من حاجة
و سبحانك ربي من خلقت و لم تضيع
الله يهدينا خويا رياض
ربي يحفظك و يهنيك
+++ تقييم لحبيبي +++
 

13matmour

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 أوت 2010
المشاركات
804
النقاط
17
واش راح نقلك حتى المجتمع و الوسط يأثر بنسبة 60% بالاضافة الى تربية الوالدين الي تمثل 20% و كذلك تفكير الفتاة و مدى حرصها على عرضها و نفسها نعطوها ثاني 20%
و حقيقة امر مؤسف جدا انك تشوووف جمال رائع جدا في وضعية يندى لها الجبين و يتقطع لها القلب علاه ماتحافظش على نفسها و تقضي على الغرور النفسي . ربي يهدي الجميع ذكور و اناث
 

hiba14

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
1,479
النقاط
37
وي معاك الحق تصيبها تسوى سبع دور بشادي زينة و صغيرةو قارية و ما خصها خصاص و بنت ناس و هي مبخصة بعمرها و علاش علا ووووووووووووووووووواااااااااااااااالو
 

homework

:: عضو شرفي ::
إنضم
30 ماي 2008
المشاركات
1,332
النقاط
39
مشكور اخي رياض على الموضوع
ليس الزمان هو الذي يسيرنا بل نحن الذين نقرر مسارنا
فالجميلات منحهم الله الجمال من أجل التعفف و السترة و سوف يعاقبهم على السفر و السلوكات اللااخلاقية التى يمارسنهن مستعملين ذالك الجمال
و الانسان مخير وليس مسير لقوله تعالى ( لا تلقوا بانفسكم الى التهلكة )
 

*ليديا*

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 جانفي 2009
المشاركات
1,418
النقاط
77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا رياض ان شاء الله راك مليح
المثل يقول ما يعجبك نوار الدفلة في الواد داير الظلايل و لا يغويك زين طفلة حتى تشوف لفعايل
الانسان بأخلاقو وتصرفاتو مش بزينو ، الزين ربي الي يخلق
ربي يهدينا ان شاء الله
موضوع رائع يعطيك الصحة على الطرح المميز

 

MIMY22

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
180
النقاط
7
يأخي البنات الزينين كيما راك تقول ماشي بإرادتهم يحطو نفسهم في وضعيات كيما هادي
كل وحدة والبيئة نتاعها لتربات فيها وكل وحدة على حساب تأثرها بصحبتها
الطفلة الزينة تان راهي انسانة وتغلط ماشي ملائكة
لاتتبعوا اخطاء الناس على خاطر كامل عدنا اخطاء
شكرا على الطرح المميز
 

Riyad Barça

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2012
المشاركات
132
النقاط
7
شكرا موضوع جميل جدا ومفيد بصح اكيد انا مش منهم خويا
مليح ربي يكمل لك وتتهناي وتفرحي...شكرا على المرور
شكرا اخي على الموضوع الدي اصبحنا نشاهده يوميا
نورمالمو البنات كيما قلت كيف الملايكة ويحافظو على هدي الصورة
ربي يهدي الجميع
جزاك الله خيرا
ر
عفوا...شكرا على المرور العطر

شكرا رياض خويا
مالغري ماندورش ياسر في هاد القسم مي موضوعك جذبني و الله
نقولك الحقيقة شوف درك الناس ولات تخدم بالمظاهر
درك يديرو الميليو بالبنات و يديرو الفايدة تاعهم و في الأخير و العياذ بالله يرميو البنات في المزابل و عند ديارهم اللي هربوا منها + يبقاو البنات ديما ضحية هذا المجتمع
و لكن ماتخافش خويا رياض ربي و الوالدين و الدعاء تاعهم كاينين
بما انو كل واحد عندو والديه مايخافش حتى من حاجة
و سبحانك ربي من خلقت و لم تضيع
الله يهدينا خويا رياض
ربي يحفظك و يهنيك
+++ تقييم لحبيبي +++
شكرا جزيلا لك أخي على المرور العطر والتقيم..ربي يحفظك على المرور
واش راح نقلك حتى المجتمع و الوسط يأثر بنسبة 60% بالاضافة الى تربية الوالدين الي تمثل 20% و كذلك تفكير الفتاة و مدى حرصها على عرضها و نفسها نعطوها ثاني 20%
و حقيقة امر مؤسف جدا انك تشوووف جمال رائع جدا في وضعية يندى لها الجبين و يتقطع لها القلب علاه ماتحافظش على نفسها و تقضي على الغرور النفسي . ربي يهدي الجميع ذكور و اناث
اللهم أمين.شكرا لك أخي على المرور
وي معاك الحق تصيبها تسوى سبع دور بشادي زينة و صغيرةو قارية و ما خصها خصاص و بنت ناس و هي مبخصة بعمرها و علاش علا ووووووووووووووووووواااااااااااااااالو
شكرا على المرور
مشكور اخي رياض على الموضوع
ليس الزمان هو الذي يسيرنا بل نحن الذين نقرر مسارنا
فالجميلات منحهم الله الجمال من أجل التعفف و السترة و سوف يعاقبهم على السفر و السلوكات اللااخلاقية التى يمارسنهن مستعملين ذالك الجمال
و الانسان مخير وليس مسير لقوله تعالى ( لا تلقوا بانفسكم الى التهلكة )
لا يجب ان تشكريني أن من يجب شكرك على التفاعل مع الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا رياض ان شاء الله راك مليح
المثل يقول ما يعجبك نوار الدفلة في الواد داير الظلايل و لا يغويك زين طفلة حتى تشوف لفعايل
الانسان بأخلاقو وتصرفاتو مش بزينو ، الزين ربي الي يخلق
ربي يهدينا ان شاء الله
موضوع رائع يعطيك الصحة على الطرح المميز

ومرورك أروع من الموضوع شكرا جزيلا لك أختي على المرور والتفاعل
يأخي البنات الزينين كيما راك تقول ماشي بإرادتهم يحطو نفسهم في وضعيات كيما هادي
كل وحدة والبيئة نتاعها لتربات فيها وكل وحدة على حساب تأثرها بصحبتها
الطفلة الزينة تان راهي انسانة وتغلط ماشي ملائكة
لاتتبعوا اخطاء الناس على خاطر كامل عدنا اخطاء
شكرا على الطرح المميز

نعم عندك الحق أختي بصح كاين أخطاء من أخطاء..على كل حال شكرا على المرور العطر
 

Jeune Sghir Mc

:: عضو مُتميز ::
إنضم
26 ماي 2011
المشاركات
1,265
النقاط
37
ايـــــــــــه
يا حبيبنا ماتغركش المظاهر نتاعهم
الصح كامل فالروح وواش كاين فالنفسيات نتاعهم
كيما نقولو
كاركاس الماني ليزوبسيو طايواني



صحيـــــــــــــت
 

مابقاش بزاف.Dz

:: عضو متألق ::
إنضم
6 جويلية 2011
المشاركات
3,242
النقاط
191
محل الإقامة
Algeries
الجنس
أنثى
merci pour le sujet
rabi yehdi ga3 lebnate w nchallah koul wa7da ta3ref 9derha w tedjbed ro7a 3la had le milieu
 

FATIMA 19

:: عضو متألق ::
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
4,286
النقاط
191
العمر
27
محل الإقامة
سطيف
الجنس
أنثى
والله حاجة صعيبة بزاااااااااف تلقا البنات يوصلو لهذه المواصيل
وربي يعافينا واللي تتمسك بربي سبحانو ما يخيبهاش
شكراااااااااا
+ تقييم
 

Riyad Barça

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2012
المشاركات
132
النقاط
7
والله حاجة صعيبة بزاااااااااف تلقا البنات يوصلو لهذه المواصيل
وربي يعافينا واللي تتمسك بربي سبحانو ما يخيبهاش
شكراااااااااا
+ تقييم
شكرا جزيلا لك اختي والله حاجة صعيبة ومايقدرش القلب يتحملها على كل حال شكرا على المرور والتقيم
 

وفاء5

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 ديسمبر 2011
المشاركات
157
النقاط
7
مشكور على الموضوع القيم .
انا قريت مع بنات والله ما يخصهم والو تلقاها شابة وقارية مي تتعدى على تقاليدنا وعلى حرمة الاسلام .وانا في رايي الاسرة والوالدين هما اللي ليهم الدور الكبير في التربية .تلقا الوالدين يبعثوا بنتهم تقرا في ولاية اخرى وبعيييدة وما يحوسوش يعرفوا واش راهي ادير.يخلوا بناتهم للدئاب البشرية وعلااااااااااش.
ربي يهدينا.
 

ملك اللمة

:: عضو مُشارك ::
إنضم
21 أفريل 2009
المشاركات
344
النقاط
7
سلام خويا
والله العظيم غير شفة بنات كيمهاك و ربي يهديهم لي فيها الخير
كيما يقول المثل (( الى كنت زين استر روحك من العين و الى كنت شين استر فضايحك))
ان شاء الله التغيير يبدا منا و يعم بلادنا يا رب
والله المستعان
 

Riyad Barça

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2012
المشاركات
132
النقاط
7
سلام خويا
والله العظيم غير شفة بنات كيمهاك و ربي يهديهم لي فيها الخير
كيما يقول المثل (( الى كنت زين استر روحك من العين و الى كنت شين استر فضايحك))
ان شاء الله التغيير يبدا منا و يعم بلادنا يا رب
والله المستعان
إنشاء الله يهديهم للطريق شكرا أخي على المشاركة

مشكور على الموضوع القيم .
انا قريت مع بنات والله ما يخصهم والو تلقاها شابة وقارية مي تتعدى على تقاليدنا وعلى حرمة الاسلام .وانا في رايي الاسرة والوالدين هما اللي ليهم الدور الكبير في التربية .تلقا الوالدين يبعثوا بنتهم تقرا في ولاية اخرى وبعيييدة وما يحوسوش يعرفوا واش راهي ادير.يخلوا بناتهم للدئاب البشرية وعلااااااااااش.
ربي يهدينا.
اللهم أمين شكرا جزيلا أختي على المشاركة في موضوعي
 
Top