نعزك,انت الكل بيناتهم’’الكذب يآسر....تحملتها يــآسر مي واش رايكم كي تولي في أعراض الناس عاوني عليها؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

16اماني16

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
627
نعزك,انت الكل بيناتهم’’الكذب يآسر..تحملتها يــآسر مي واش رايكم كي تولي في أعراض الناس عاونوني عليها؟

سلام عليكم..
كيف أحوالكــــم؟؟

خاوتي/خاواتي مشكلتي مع وحدة من صحباتي،قرينا مع بعضنا7سنين وفايتين بالثـــامن..يا سيدي كل مرة تبانلي بلون يا خاوتي حربــــــاء،تطلع على كل وحدة كلام وتقولي هادو صحبات العمر كيفاه ولوا..تقولي يا أماني يا عزيزتي راهم الكل راحت بيهم ليام وتبدلوا فكك منهم وانا قدامك خليت الكل وقداه من جست يصرالي معاهم ونميز بيناتهم وخــــــــــــــلاص بعدت عليهم.. هذيك لبارح شفتها راكبة طوموبيل مع واحد ولخرآ،ولحرآ،ولخرآ,,, رَآْهِيْ بِنْتْ إِمَآْمْ وربي أنا ما نحبش نظلم حد إلا اذا شفت بعيني يا خاوتي وجــــــــامي صدقتها ولا رح نصدقها ولا رح نصدق اي واحد من الناس على اي انسان.. هكا أنا متعودة ما نحكم على شخص الا اذ شفت بعيني..
وآخر كذباتها اليوم و ربي الكبير اليوم جاتني الحداثة قتلي " راهي فلانة للي تقعد بحذاكـ تدخن(تتكيف) بربي وين يصرا هذا؟؟غير بعدي عليها وخليك معايا،راهم كاين جماعة قالولي عليها" والطفلة للي تقعد بحدايا من الروضة تقرا معايا؟؟وجامي شفت فيها شئ خايب،،احنا وياهم فاميليا واحدة...يـــآ ربي شيطآنة وطاحت بيآ..
والله صبرت يـــــــآسر مي هكا توصل بيها مرة أخرى واش تقول في الناس؟؟..ما عرفت واش نقولها ..دايرتني صحبتها وآنا لا نطيقلها نفس..
بربي يــآ خاوتِيْ واش نعمل معاها هالسوسة والله ما نخاف غير من مولاي..لآ تطلع فيا حداثة ما نعرف la source تعها منين تجيبو؟؟
نحبكم تنصحوني شا نعمل معــــــآهآ؟؟

**

وعليكم السلام اختي اماني والله الاجابة راهي موجودة في تساؤلك مادام عرفتي انو هاد الطفلة كذابة وفتانة من الاحسن تبعدي عليها خير ومن الافضل انك تصارحيها دون تجريح انك ماتحبيش هاد الشي وتحاولي تفهميها انو تصرفها مش صحيح وكيما قتلك تجبدي عليها خير.ربي يكون معاك.

وعليكم السلام اختي اماني والله الاجابة راهي موجودة في تساؤلك مادام عرفتي انو هاد الطفلة كذابة وفتانة من الاحسن تبعدي عليها خير ومن الافضل انك تصارحيها دون تجريح انك ماتحبيش هاد الشي وتحاولي تفهميها انو تصرفها مش صحيح وكيما قتلك تجبدي عليها خير.ربي يكون معاك.
والله نحاول اني نبتعد عليها ,,تقول ظلي مين نروح نلقاها؟؟ورح نحاول إن شاء الله
وانا مشني حابه نهدر معاها راني وبالفعل نجبد في روحي عليها..والله ما نحب الهدره على الناس
برك انا حايفة من شئ واحد وسبق وذكرتو..انو تطلع عليا انا حديف تاني وما نضمهاش هالشيطانة
**
نورتي غاليتـــــــــــــــــــــــــــــــــي

السلام عليك
ان بعظ الظن اثم اخطيك منها اذا ما بغاتش تسقم روحها

السلام عليك
ان بعظ الظن اثم اخطيك منها اذا ما بغاتش تسقم روحها
وعليكم السلام..
ماش باغية,,ربي يفكنـــــــــي منها عن القريب العــــــآجل
آمينْ..
نورتيْ عيوني..

لي يجيبلك الهدرة راه يديلهم
هاذي مافيها حتى هدرة
كي راها تحكيلك على بنات الناس
صافي ثاني راها تحكي لبنات وحدخرين عليك بنفس الشي
ليكيديها سينو تعلق فيك تيكي كبير
وتقولي يا ليتني
تبا

صحيتووو

وعليكم السلام
الباب لي يجيك منو الريح سدو واستريح
فكك منها واجبدي روح تبقاي عفيفة وبقدرك
والله يهديها
ربي يوفقك اختي
تحياتي

لي يجيبلك الهدرة راه يديلهم
هاذي مافيها حتى هدرة
كي راها تحكيلك على بنات الناس
صافي ثاني راها تحكي لبنات وحدخرين عليك بنفس الشي
ليكيديها سينو تعلق فيك تيكي كبير
وتقولي يا ليتني
تبا

صحيتووو
إِيْهـْ وآلله تَـ ع ـــمَلْهَآْ.,,.مَنْشُكشْ وَآلله..
آنآ نِجْبِدْ فِيْ رُوْحِيْ وَآلله,,
وَ نْفَكِرْ نِحْكِيْلْهَــآ وْ نْقُوْلْهـَـــآ تَخْطَآْنِيْ,,
غِيْرْ رَبِيْ يُسْتُرْ

**

وعليكم السلام
الباب لي يجيك منو الريح سدو واستريح
فكك منها واجبدي روح تبقاي عفيفة وبقدرك
والله يهديها
ربي يوفقك اختي
تحياتي
وَآلله بِــِآلْنـــَــآقِصْ مِنْ هَكْدَآ آْشْكَـــآْلْ
~إِنْ شَـــآءَ آلله خَيْتُوْ..~
& آآآمِيْنْ رَبِيْ يْهْدِهَــآ وْ يْهْدِيْنَــآ آجْمَعِـــيْنْ..

حنونتي انا رايي انك تصارحيها قوليلها طاي طاي يا ختي روحي اخطيني ما خاصنيش صداقتك ياك الصراحة راحة ....
شوفي اذا عندك ثقة في نفسك ومتاكدة من سمعتك بين الناس
صارحيها و خليها تدير واش تحب و تقول واش تحب
وماتعرفي بالاك تتكاكا يعني تدي عبرة وتبطل تحكي على الغاشي بالكذب
وفي الاخير ربي يكون معاك حبيبتي

شوفي اختي هناك قول يقول
اخبرني من صديقك اقول لك من انت
يعني اذا راكي اتشوفي فيها صداقتها ليك اكبر غلط ننصحك تبعدي قدر ماتنجمي عليها والا وقعت فيما لايحمد عقباه
وربي يكون في العون

NABILA NIHAL، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الصداقة حب وفاء و تفاهممممممممممممممممممممممممممممممم

NABILA NIHAL، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الله يبارك عليكم يا ناس اللمة العزاز على قلبي :up::p:p:p:p:):):up::up::regards01:

ehhhhhhhhh mal9at wach tdir 9a3da tetmehbel kayan 2 7ouloul ya
tkhaliha binha bin moulaha ya tbehdliha tbehdila tensa fiha rouha

هذا واش خلاني ما نمش بالصداقة رغم اني في حاجة اليها.

آلصدآقة كــــــــــــآينة مي آلقليل آلقلّة لي يكون صدوق

يمنع رفع المواضيع التي توقفت فيها المشاركات منذ 3 اشهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة