باغية نكفل و نتكفل بأيتام من دولة الصومال العزيزة .. عاونوني

Innocence

:: عضو منتسِب ::
باغية نتكفل بأيتام من الصومال الشقيقة .. تعاونوني ؟

. السلام عليكم كيراكم خاوتي ان شالله راكم كامل غاية و لاباس. هادي حية تدور في رأسي من مدة بغيت تعاونوني بالطريقة إلي نقدر بيها نكفل بعض اليتامى من دولة الصومال المنكوب
بالمجاعة .. الله يرفع عليهم ان شاءالله تغالى أخواننا في الذين و الأنسانية يستأهلوا نوقفوا معاهم بقلوبنا و دعواتنا و تبرعاتنا و أموالنا و حتى للي حاب و عندو إمكانية بأش يكفـل أيتــام و يولي كفيــل في سبيل الله كيفي هاكا زعما باعية نشقسي أسكو الميدوع ساهل و ’’ ماشي رسولنا الكريم صلى إلله عليه و سلم قال أنا و كافل اليتيم. كهاتين و
إشار بيده للسبابة و الوسطى.
.. مازال ماعرفتكمش على روحي أنا أمل من وهران مغتربة بضح قريب ان شاءالله رايحة نولي نستقر في بلادي العظيمة و إلغاليـــــة و نحكيلكم على تجربتي كاملة في الغربـة بعيـد على حبيبتي ألدزايــر

ibtesem

:: عضو شرفي ::
السلام عليكم اختي الكريمة
فكرة مليحة لي حبيتي تعمليها مي والله انا من راي كون تتكفلي باولاد لادك احسن وارحم
خاصة في هدي الضروف العصيبة التى يمرون بها
ناس راها تموت من البرد زاد كمل عليهم الثلج ادخلي الى اليوتوب وشوفني طلبلات المساعة
والله اقطعو القلب
اما اولاد الصومال الامنضمات الدولية ماشي ناسيتهم راها تتكفل بيهم
كيما اقولو
الاقربون اولى بالمعروف
اي اولاد بللدي اولى من غير
شكرا

sal64lon

:: عضو منتسِب ::
الأقربون أولى بالمعروف....فيه يتامى كثيرون من جميع ربوع الجزائر ...أولاد الجزائر أولى...

إلياس

:: عضو مَلكِي ::
محل الإقامة
فار إلى الله
أولاد البلاد تع الجزائر هناك دور اليتامى حوسي ان شاء الله تلقاي و جزاك الله خيرا