أيها الشعب ...degage .....

ربيع19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
88

ايها الجزائريون يا من تصفون انفسكم بالمواطنون بالله عليكم عن اي اصلاح تتحدثون وعن اي تغيير تتكلمون و اي فساد هذا تصفون.. .. من قال انكم مواطنون اصلا ..؟؟؟.

من اقنعكم بهذا الكلام المعفون ؟؟ .. المواطن فقط .. ( اي النظام) ..له الحق في الانتقاد و المعارضة و التحالف .. اما الحراقـــة أمثالكم لا يمكن لهم سوى حرق انسفهم او اجتياز البحــار .. فللاسماك ...ما يسعكم من البطون ...

تصفونني بالفساد و سوء التسسير و كثيرا من الصفات التي اغلبها بها تتصفون ... و اكثر ما يدهشني فيكم .. انكم تقرون انني منظم حيث تسمونني نظام ..

انا الوحيد في العالم الذي يعتمد على العشوائية في التنظيم و التسيير .. و انا الوحيد الذي لا يمكنكم ان تسقطوه... لأنني ساقطُ في الاصل

منقول : باش كل واحد يفهم روحو :shiny:

كل واحد يفهم روحو :shiny:

رانا فاهمين رواحنا
شكرا ليك على النصيحة

سوف n'dégagé في القريب العاجل . . .

سياتي اليوم للرحيل . . . لا محال لنا اننا راحلون راحلون ونترك لكم البلاد ومعها بعض الشردمة من حزب رانا ملاح باش يزهيوكم فالانتخابات اك تعرف ملازمش تكونوا وحداكم خاوتنا .

سياتي اليوم للرحيل . . . لا محال لنا اننا راحلون راحلون ونترك لكم البلاد ومعها بعض الشردمة من حزب رانا ملاح باش يزهيوكم فالانتخابات اك تعرف ملازمش تكونوا وحداكم خاوتنا .

هههههه حزب رانا ملاح ...وجوه البخص :shiny: ديكور لا بدّ منه ..ويزيدو يفتخرو برواحهم ..إذا لم تستحي فإفعل ما شئت ..:sadwalk::sadwalk:

كي يطيش الشاب روحو في البحر ثم تعرف دزاير وش فيها ....راني قريب انا ثاني نخمم في لفلوكة ولبحر

كي يطيش الشاب روحو في البحر ثم تعرف دزاير وش فيها ....راني قريب انا ثاني نخمم في لفلوكة ولبحر

لاااااااا من هذ الناحية راني مطمإن ....على بالي في بسكرة ماكن لا بحر ولا فلوكة ...
:shiny::shiny:

لاااااااا من هذ الناحية راني مطمإن ....على بالي في بسكرة ماكن لا بحر ولا فلوكة ...
:shiny::shiny:

نمشي بفلوكتي في الصحرا حتى نلحق للبحر
:eek:_o:

فلوكه فلوكه الي الامام لارجوووووووووع

ايها القوادون ... ايها السارقون... لن تسرقوا دمنا ايضا ... املأوا جيوبكم بما شئتم ... اثثوا بيوتكم بما شئتم ... وحسباتكم بأية عملة شئتم ... سيبقي لنا الدم و الذاكرة . بهما سنحاسبكم .. بهما سنطاردكم . بهما سنعمر هذا الوطن .. من جديد.

آخر تعديل:
من أنتم من أنتم ...من تكونون ؟ صدق القذافي في ذلك
فهمنا ..فهمنا ..لكن ألا يجوز لنا أن نتظاهر أننا لم نفهم
فما هان عليا الاتصاف بالذل فقد صدق الذين لم يفهمو ولو قلوا وكذب الذين فهموا ولو كثرو
:shiny:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة