مجرد سؤال لكم بالله عليكم ؟؟؟

اولا بارك الله فيك على العمل القيم
صح خويا كاين ناس زواولا الله غالب عليهم ماعليش ربي يفرج عليهم نشالله

جزاك الله خيرا

والله يغيضوني لو ان الجيران يسالو على بعضاهم واحد ميبات جيعان اين نحن من ما يدعو اليه ديننا

يا ليتو كان جارنا نعاونوه حتى يفرج عليه ربي

والله صح نشفى بكري كنا في مناسبات كيما هادي كامل نجتمعو في دار ونديرو لمة هايلة كيما اللمة تاعنا هنا ونسقسو على الجار واش خاصو واش بيه لاراه بخير مي اليوم تبدلنا وبدلنا العادات الزينة معانا

وعليكم السلآم

حالتو ولا حالة لي يروحو يمدو يديهم
على الاقل صبر ونال وماعرضش روحو للطلبة والتبهديلة
ونتا خويا ربي يجازيك ويجعلها في ميزان حسناتك

يعطيك الصحة + تقييم +

والله صح نشفى بكري كنا في مناسبات كيما هادي كامل نجتمعو في دار ونديرو لمة هايلة كيما اللمة تاعنا هنا ونسقسو على الجار واش خاصو واش بيه لاراه بخير مي اليوم تبدلنا وبدلنا العادات الزينة معانا
وراها هذوك ليامات و لينا واحد ما يسال على خوه حتى ....ربي يهدينا و يهدي امة محمد اجمعين...صحيت
جزاك الله خيرا

والله يغيضوني لو ان الجيران يسالو على بعضاهم واحد ميبات جيعان اين نحن من ما يدعو اليه ديننا

يا ليتو كان جارنا نعاونوه حتى يفرج عليه ربي
صدقيني يا اختي لو كان تشوفي عند رجليك برك ممكن تصيبي واحد حتى قريب منك و الله مستعان على فعل الخير ...بارك الله فيك
اولا بارك الله فيك على العمل القيم
صح خويا كاين ناس زواولا الله غالب عليهم ماعليش ربي يفرج عليهم نشالله
آآمين يارب..... ربي يجازيك خير على الكلمة الطيبة
وعليكم السلآم

حالتو ولا حالة لي يروحو يمدو يديهم
على الاقل صبر ونال وماعرضش روحو للطلبة والتبهديلة
ونتا خويا ربي يجازيك ويجعلها في ميزان حسناتك

يعطيك الصحة + تقييم +

آآآآآآآآآآآآمين بارب ...ربي يجازيك و اشاء الله ربي يهدينا لي فيه الخير ...و شكرا على المرور العطر

بارك الله فيك ونفع بك وحفظ صاحبة البطن اللتي ولدتك

اخي الفاضل الكثير من المحتاجين لديهم عزة في النفس لا يطلب صدقة حتى لو اعطيته فلا يقبل بها وهناك من يكون يملك قوت يومه ويذهب للتسول امام الجوامع وابواب المقبرات

اللهم اننا عبادك بنوا عبادك ارزقنا من حيث لانحتسب سبحانك انت الرزاق الكريم تقول للشيء كن فيكون ياحي ياقيوم

سلامي واحترامي

بارك الله فيك ونفع بك وحفظ صاحبة البطن اللتي ولدتك

اخي الفاضل الكثير من المحتاجين لديهم عزة في النفس لا يطلب صدقة حتى لو اعطيته فلا يقبل بها وهناك من يكون يملك قوت يومه ويذهب للتسول امام الجوامع وابواب المقبرات

اللهم اننا عبادك بنوا عبادك ارزقنا من حيث لانحتسب سبحانك انت الرزاق الكريم تقول للشيء كن فيكون ياحي ياقيوم

سلامي واحترامي
شكرااختي على الكلمة الطيبة و ردك الجميل و الحكيم و ربي يهدنا جميعا يا عزيز يا قدير

اه يا خويا علبالك توشيتنيفي القلب صح كاين ناس اللي مالقاوش واش ياكلوا و احنا قاعدين نشرطوا ما حمدناش ربي على النعمة

بارك الله فيك اخي الكريم ومشكور على الموضوع الرائع ونقولك حاجة والله انا تاني شفت واحد طفل صغير يبكي ميت مالجوع وباباه ماقدر يديرلو حتى حاجة كون تشوف كيفاش حسيت في هاديك دقيقة حشمت من روحي والله علاخاطر كاين عباد يطيشو في الخبز وعباد وحد اخرين مالقاوش حتى طرف صغير باش ياكلوه كيما قلت نتايا انا مارانيش نزوخ ولا ندير في كاش مزية بصح والله غير في هاد ليامات راكم علابالكم كامل مع الثلج والبرد كاين واحد الراجل ميت بالشر والبرد ابا دالو بابا لعشا ممبعد قالي بابا هادا دوكة ادا مات حنا نكونو شركنا في موتو علاخاطر رانا نشوفو فيه وما جاياش قاع باش ما تعاونوش ياودي على وجه ربي برك ومرسي مرة اخرى على الموضوع اخي الكريم ^_^.

اه يا خويا علبالك توشيتنيفي القلب صح كاين ناس اللي مالقاوش واش ياكلوا و احنا قاعدين نشرطوا ما حمدناش ربي على النعمة
شكرا اختي الكريمة على الكلمة الطيبة و المرور العطر اثابك الله على حسن نيتك
بارك الله فيك اخي الكريم ومشكور على الموضوع الرائع ونقولك حاجة والله انا تاني شفت واحد طفل صغير يبكي ميت مالجوع وباباه ماقدر يديرلو حتى حاجة كون تشوف كيفاش حسيت في هاديك دقيقة حشمت من روحي والله علاخاطر كاين عباد يطيشو في الخبز وعباد وحد اخرين مالقاوش حتى طرف صغير باش ياكلوه كيما قلت نتايا انا مارانيش نزوخ ولا ندير في كاش مزية بصح والله غير في هاد ليامات راكم علابالكم كامل مع الثلج والبرد كاين واحد الراجل ميت بالشر والبرد ابا دالو بابا لعشا ممبعد قالي بابا هادا دوكة ادا مات حنا نكونو شركنا في موتو علاخاطر رانا نشوفو فيه وما جاياش قاع باش ما تعاونوش ياودي على وجه ربي برك ومرسي مرة اخرى على الموضوع اخي الكريم ^_^.
ادامك الله قدوة حسنة لنا و لأمتنا و شكرا على المرور الطيب و العطر ....نورتي الموضوع

جزاك الله خير.الله يحنن قلوبنا لأصبحت قاسية وأصبح كل واحد منا يقول نفسي نفسي

جزاك الله خير.الله يحنن قلوبنا لأصبحت قاسية وأصبح كل واحد منا يقول نفسي نفسي
امين يا رب العالمين شكرا اختي الكريمة على المرور العطر

بـــــــاارك الله فيـك أخي الكريــــم ربي يحفـظك ويكتـر من أمثاالك وأكيـد هذي فرصـة لينا باه كل انسـاان يراجع نفسـو ويحـااول يسـااعد كل محتـااج
سلآلآمي وتحيـــــااتي:re_gards:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة