اكتشف المثل من الصورة

صياد الاسود

:: عضو منتسِب ::
إنضم
5 فيفري 2012
المشاركات
0
النقاط
2
×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..


طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l

حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله <

بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه

المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!





لكم خالص الحب والاحتراااااااااااام
 

أم عبد الله

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 مارس 2010
المشاركات
8,913
النقاط
351
محل الإقامة
Zeralda
الجنس
أنثى
السلام عليكم

لعبة اعجبتني ساحاول العودة مع الحل
 
Top