• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

تعليق على الجبهة الوطنبة للعدالة الإجتماعية..أين العدالة ؟؟

ابن شهيد

:: عضو منتسِب ::
إلـــى أبنـــاء الشهـــداء وذوي الحـنـكــة السيـــــــاسيـــــة
لماذا أنتخب ؟ وكيف توضع الثقة فيمن تعودوا على الأساليب الملتوية ؟؟!! فعلى سبيل المثال..خالد بونجمة جاء بالجبهة الوطنية للعدالة الإجتماعية .نشكر سعيه ولكن قبل التحدث عن العدالة في المجتمع وإرساء قواعدها يجب أن توجد العدالة داخل الجبهة أولا وكذلك داخل التنسيقية ...
فتنسيقية أبناء الشهداء تتخبط في الفساد ...وهذا راجع إلى التجاوزات التي يقوم بها من يدعون الوطنية أولئك الذين يظهرون مالا يبطنون..أتحدث عن بعض الأمناء الوطنيين وأخص بالذكر الامين الولائي لتنسيقية برج بوعريريج الســعيـــد ديــش
كيف لهذا النصاب المحتال والمستولي على أموال الشهداء الذين وضعوا فيه الثقة وخان ثقة من تجري في عروقهم دماء الشهداء الأبرار أن يكون أحد أعضاء الجبهة ؟!! ..هذا النذل الذي له ماضي في النصب والإحتيال يترأس الآن أبناء الشهداء ..هذا الذي تبرأت منه أمه نظرا لكثرة جرائمه والله عيب وعار أن يمثل هذا الخسيس الأسرة الثورية الشريفة .
قد يستغرب البعض من هذا الكلام ولكن كم يقال : إذا عرف السبب بطل العجب .
السعيد ديش : إستولى في الثمانينات على أموال زاوية الرابطة دا ئرة الحمادية ولاية برج بوعريريج وهو متابع قضائيا في هذه القضية , وفي التسعينيات إلتحق بمنظمة أبناء الشهداء ليواصل عمليات النصب والإحتيال ونشر الفتنة في أوساط أبناء الشهداء ثم أقصي من المنظمة ليلتحق بالتنسيقية وبعد كشف حقيقته حول النصب والإحتيال من أبناء الشهداء إلى المواطنين مدعيا أنه مسؤول في البلدية وقام بالإحتيال على الإدارة باسم أبناء الشهداء وذلك لقضاء مصالحه الخاصة وهو الآن رمز للفساد في برج بوعريريج وأنبه إلى أنه عضو في المجلس البلدي وليس في المكتب التنفيذي كما يدعي ..هذا الخسيس استغل شعار أبناء الشهداء ليحصل على قطعة أرض صالحة للبناء في مدينة برج بوعريريج (plf) وذلك سنة 1997 وأعاد افعلته في 2010 ليستولي على قطعة أرض أخرى (social) والذي هو حق للمواطن الفقير .
وفي 2011 إستولى على قطعة أرض فلاحية مساحتها 18 هكتار في بلدية بليمور دائرة برج الغدير ولاية برج بوعريريج .
السوال الذي حير الجميع..كيف لإنسان أمي أن يغالط الجميع وحتى المثقفين منهم ؟
ولكن الجواب موجود في تاريخه الحافل بالفساد . ولكن السؤال الذي يجب أن سطرح هو : إلى متى يبقى هؤلاء الفاسدون يحملون شعار الشهداء ويشوهون صورة أبناء الشهداء ؟؟؟؟؟ فليشارك أبناء الشهداء وكل أصحاب الضمائر الحية في نشر وإثراء هذا الموضوع لترجع الحقوق إلى أصحابها .
 
العودة
Top Bottom