كوني أجمل مع بنات اللمة الجزائرية-موضوع حصري/خاص باستفسارتكن وطلباتكن/

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الاخت : بلسم السطايفية

تسال
ممكن خاوتي تعطوني وصفة مضمونة انا بقتلي الدسة انتاع حب الشباب بليز خاوتي ساعدوني راهي مجننتني

أختي إستعملي الحلبة مطحونة كقناع تصفي البشرة وكذلك زيت الضرو يزيل الىثار خاصة إذا كانت جديدةكذلك كبسولات فيتامين e تباع في الصيدلية سعرها 14 ألف تعصري الزيت إلي بداخلها وتدهني بيه مكان الإصابة وهذا شكلها

وكذلك اختي صابون أكن آيد كل من جربوها قالو أنها تعالج آثار حب الشباب بشرط أن لا تستعملي معها أي كريم بإستثناء الكريم الواقي من الشمس سعرها 50 ألف

المرفقات

• images (6).jpg
    images (6).jpg
    3.8 KB · المشاهدات: 0
    95.9 KB · المشاهدات: 1
سلام عليكم لبناات،

اممم حابا نسقسيكُــم، انـا بشـرتــي بزااااااف دهنيّة، وشعـري ثاانييي :( وen+ نعاني من القشرة و التقصف و التساقط ( مشاكل الدنيا كامل هازتهم هههه :d )، وشعـري رططططبب بزاااااااااااااااااااااف مي كنغسلوا بأي شومبوا يطلع ونولي كلغولة هههه ينشفوهلي بزاف مي غدوا ولا غير غدوا من داك يهبط ويولي مليح هههه، كشما تنصحوني بشومبوا للشعر الرطب ، الدهني والمتقصف وياريت تكون مجربة وزيد بشرتي بيضاء و حساسة بزاااف كلش يأثر فيها مثلا تكون شمس قاويا بزاف يولي خدودي حممممر ويديا كي يتبدل الجو يفسدو ويتشققو :( ههه حكيتلكم حياتي كاملا هههه كشما حلول و بواش تنصحوني لا ماغك تاع واقي الشمس لي نخيروا بحكم انو بشرتي بيضة+حساسة ودهنية !

أختي بالنسبة لواقي الشمس ننصحك بفوتوديرم

المرفقات

75.1 KB · المشاهدات: 1
حابة مساعدة في اختيار كريم اساس وبودرة مع العلم ان بشرتي دهنية بليزززززززززززززززززززز اخواتي ساعدوني

شكرا على الموضوع المميز والهادف اريد شراء serum للشعر الدهني لكن لا اعرف العلامة الجيدة ارجو تقديم النصح لمن يستعمل هده المستحضرات

وايضا لمن يستعمل الة brown هل تحتوي على الليزر ام لا وشكرا

السلام عليكم لبنات عندي سؤال لي عندها fond de teint dream matt mousse لما تحبي تنزعيه يروح بالماء والصابون ولا لازم demaquiillant ارجو الرد وشكرا

أختي إستعملي الحلبة مطحونة كقناع تصفي البشرة وكذلك زيت الضرو يزيل الىثار خاصة إذا كانت جديدةكذلك كبسولات فيتامين e تباع في الصيدلية سعرها 14 ألف تعصري الزيت إلي بداخلها وتدهني بيه مكان الإصابة وهذا شكلها

وكذلك اختي صابون أكن آيد كل من جربوها قالو أنها تعالج آثار حب الشباب بشرط أن لا تستعملي معها أي كريم بإستثناء الكريم الواقي من الشمس سعرها 50 ألف

يسلموووووو خيتي ربي يخليك
صح قليلي فيتامينe كيفاس نديرو وقداش نساعة. نغسلو
و بالما ولا لالاوثاني صح مفيد البشرة. وينحي الهالات السودا

السلام عليكم لبنات.... كيما لعادة توجور مشكل مع الشعر الزائد قالولي بلي dian تنقص منو هل هذا صح ؟؟؟ مع العلم ان الشعر الزائد ليس موروث لان عائلة ابي وامي ضعيف فيهم خاصة في منطقة الظهر والصدر هل يعني انو عندي مشكل تاع هرمونات ؟؟؟ مع العلم الدورة عندي كل شهر وسمانتين ولا شهر و 3 سمانات

يسلموووووو خيتي ربي يخليك
صح قليلي فيتامينe كيفاس نديرو وقداش نساعة. نغسلو
و بالما ولا لالاوثاني صح مفيد البشرة. وينحي الهالات السودا

العفو أختي أنا نديرهم في الليل كي نحب نرقد وفي الصباح أغسلي وجهك بالماء الدافئ ونشفي مليح لقيته في واحد الكتاب وطبيب هو إلي قال عليه وكذلك قال أنو الأناناس ينحي آثار حب الشباب
الكتاب إسمو موسوعة الطب الشعبي والعلاج البديل للدكتور أيمن الحسيني وهو موجود في النت بإمكانك تحميله

السلآآم عليــكم
البنآت مآمآ دآرلهآ شويآ نمش في وجهآ
الي تعرف كآش وصفة مجربة ولآ كريم يتبآع تفيدني
وتآني حبيت نسقسيكم على كريم anti soleil
وآحد يصلح للبشرة الذهنية
ووآحد ثآني للبشرة العآدية
أمآآ مآرك تنصحوني بيهآ ، وتكون صح مليحة ؟؟؟

السلآآم عليــكم
وآحد يصلح للبشرة الذهنية

اونتي صولار كاين بيوطاش راني ندير فيها هاااااااااايلة
تصلح للبشرة الحساسة

السلام عليكم لبنات.... كيما لعادة توجور مشكل مع الشعر الزائد قالولي بلي dian تنقص منو هل هذا صح ؟؟؟ مع العلم ان الشعر الزائد ليس موروث لان عائلة ابي وامي ضعيف فيهم خاصة في منطقة الظهر والصدر هل يعني انو عندي مشكل تاع هرمونات ؟؟؟ مع العلم الدورة عندي كل شهر وسمانتين ولا شهر و 3 سمانات

أختي اياكِ وإياكِ تشربي ديان

انا مدتهولي الطبيبة واحد الوقت على جال حب الشباب كي رحت للفارماصيان قريب باصاها
قالي راهم منعوه في فرنسا كاين بزاف نسا لي دارلهم شلل وكاين حتى لي ماتو
نحي الشعر بالرجينة وديري زيت السعد ينقص لأنو يقتل البويصلة تاع الشعر ولا ماعلاباليش كيفاه يسموها
سقسي العشاب أحسن واخطيك من الكيماويات
الله يهنيك حنونة :regards01:

شكرا أختييييييي الله يحفظك ويكمل ليك ماتتمناي

السلآآم عليــكم
وآحد يصلح للبشرة الذهنية

أختي بالنسبة لواقي الشمس للبشرة الدهنية أو المختلطة
من تجربتي الشخصية أفضل نوع هو هذا إذا لقيتيه :

أنا جربت بزاف واقي شمس ومن ماركات كثيرة وغالية ولكني لقيت باللي هذا أفضل واحد من ناحية الجودة والسعر ،،
خفيف ع الوجه ومايدهنش خلال اليوم،،
نصحت بزاف ناس بيه والكل عجبهم :up:

اونتي صولار كاين بيوطاش راني ندير فيها هاااااااااايلة
تصلح للبشرة الحساسة

يعطيك الصحة اختي :d

أختي بالنسبة لواقي الشمس للبشرة الدهنية أو المختلطة
من تجربتي الشخصية أفضل نوع هو هذا إذا لقيتيه :

أنا جربت بزاف واقي شمس ومن ماركات كثيرة وغالية ولكني لقيت باللي هذا أفضل واحد من ناحية الجودة والسعر ،،
خفيف ع الوجه ومايدهنش خلال اليوم،،
نصحت بزاف ناس بيه والكل عجبهم :up:

يعطيك الصحة أختي
ايه نحوس على وآحدج كمآ تقولي مايدهنش خلآل اليوم
بويسك الي سييت كي نديرو يولي وجهي يبرق ثآلمون دهني على دهني :p
بربي ان شاء الله نشريه ديجآ لمآرك معروفة بصح ماقلتليش شحال يدير ؟؟

ana 3andi mochkila ma3a alhalat alssawdaaae ili taht al3in w des points noir fi anfi wach ndir

يتباع عند فورماسي

سلام عليكم الله يخليكم لي عندها مركة نتاع كاش تيزان ولا كاشي تمدوهلي حابة ننقص جربت شعال من حاجة والو افيدوني بليز

انا بغيت طريقة تزيد من حجم الصدر الله يكمل ليكم ما تتمناو
اختي سندريلا زماني واش عندك وصفة او طريقة امنة و فعالة
اختي شري زيت بابونج وزيت الحلبة خلطيهم في قارورة وكل يوم ادهني صدرك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة